لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..
نظراً لكثرة
تداول المواضيع المنقولة في هذا القسم بشكل خاص
وفي المنتدى
بشكل عام ارتأينا التالي :
1/
هذا القسم مخصص للنقاشات والمواضيع
الغير منقولة .
2/
يمنع منعا باتا كتابه المواضيع الخاصه بأسئلة الاعضاء والتهاني فالقسم العام هو
المكان الأنسب لذلك .
3/
نرحب بالمواضيع المكتوبة بقلم العضو , خاصه
القضايا المتجددة في هالزمن
ويكون من الاحسن كتابتها بقلم العضو للخروج بنتيجة مفيدة بدلا من النقل واللصق
آمل منكم تقديم كل ماهو جديد و مفيد ..
هذا مالدينا الآن و عند التجديد سيتم التنويه لذلك
مع التحية
الإدارة