منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   بوابة الألعاب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=28)
-   -   من 1 الى 5 وارمي اي عضو من فوق البناية .... (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=310929)

رنـاد.. 05-18-2009 08:43 PM

5555555555 اللي هما عارفيين حالهم!!!وتحياتي للشلة ويا الظلام منشان الله حاول تلعب صح!!!!!

المـحاسب 05-18-2009 08:43 PM

[align=center][/align]وانا الزعيم
اذا بسمحولي اخوتي
المعاقب والظلام ورناد

المـعاقب 05-18-2009 08:43 PM

شلتنا شلت شلتكو بتقدر شلتكو اتشل شلتنا زي ما شلتنا شلت شلتكو
خخخخخخخخخخخ:c (5):

الظـلام 05-18-2009 08:45 PM

:a (44):ههههههههههههههههههههههههههههه

المـحاسب 05-18-2009 08:45 PM

هههههههههههههههههههههه
صحصح
صح
صح
صح
احتراماتي
للشلة والى العضوة اللي بشلتنا
اريام
سلامي لها

المـعاقب 05-18-2009 08:46 PM

4444444444444444444444444444444444
هههههههههههههههههههههههه

رنـاد.. 05-18-2009 08:47 PM

انت يا حوص مش بس زعيمنا وتاج راس كل الموجودين(طبعا بعد اذن المعاقب:a (46): والشلة)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاسب (المشاركة 392559)
[align=center][/align]وانا الزعيم
اذا بسمحولي اخوتي
المعاقب والظلام ورناد


الظـلام 05-18-2009 08:48 PM

555555555555555555555
هههههههههههههههههههههههههه
:a (44):

المـحاسب 05-18-2009 08:50 PM

[align=center][/align]ميرسي
حبيب قلبي
والله الكل عراسي بالشلة
واحترامي لهم

الظـلام 05-18-2009 08:53 PM

على راسي يا زعيم
كبيرة يا شلة الظلام :c (15):


الساعة الآن 07:11 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar