منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   شو حابين تتغدوا اليوم؟؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319552)

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 416106)
يارب بس ماتكون تدعي علي

يارب تحقق كل امنياتك


لا ما بدعيش عليك

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416103)
اهبطي بأربد
:c (10)::c (10)::c (10):
بيتنا ما بضيع في بجنبه عمود كهربا
هههههههههههههههههههههههههه


أربد :c (16):

أنا كمان من أربد
:a (45):
شي حلوووووووو

أنين الحزن 10-18-2009 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 416111)
لا ما بدعيش عليك

بعرف ولاكن ليطمئن قلبي:a (43):

Eng. Yousef 10-18-2009 06:27 PM

وأخيرًا الغداااا
أو بمعنى آخر العشاااا
ومنيح الي لحقتوه قبل ما يصير سحور ... هع



وجبة للي ما عجبو الاكل او للي بحب الخفيف
http://www.jh.jo/vb/imgcache/16934.imgcache.jpg







العصير
http://www.jh.jo/vb/imgcache/16941.imgcache.jpg
وصحتين وعافية للحلوين

Eng. Yousef 10-18-2009 06:28 PM

ديما وسارة ولؤلؤة وأنين
بدل ما تساعدو قاعدين تطقو حنك
:a (43):

ديما 10-18-2009 06:30 PM

شو هالكرم هاد كله يا يوسف

كل هاد عحسابك
:c (1)::c (1):

أنين الحزن 10-18-2009 06:31 PM

اللعب اللعب

بلش الحكي المزبوط

يسلمو دياتك يابعد عمري:c (11):

ديما 10-18-2009 06:33 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/16942.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/16943.imgcache.jpg



يوسف الاكله كانت عاساس مقلوبه عملتها عشان اسأعدك بس انت غيرتها من غير خبر
:c (11)::c (11)::c (11):

’’ ســارة ‘‘ 10-18-2009 06:41 PM


ههههههههههههههههههههههه

يم يم يم يم يم يم

شو هااد يا سنفوووورنـا

وحياتك أكل بشي كتيـــــــــــــر

و طلعت مش سهـل ،، و شيف من الدرجة الأولى ،،

الأكل أعجبني كلووووووو ،، و شكلي رح أخلصو قبل ما ييجو الأعضاء الباقيين :)

و يا بيي ع الحلا ما أزكااااااااه ،، اشي من الآخـــر ،،

يلا احكيلهم اني أنا يلي ساعدتك :c (1): هع هع

و الحمدلله ،،، صبرنا ونلنا [ قال صبرنا قال هع ] :a (44):


عنجد يسلمو ايديك ع الغــــدا و ع العزووومة الحلوة بـ كوكب زحـــل ،، :c (9):

أتاريك مستمتع و عايش حياتك ع الآخر هناك :c (11):


’’ ســارة ‘‘ 10-18-2009 06:44 PM

[align=center]


يسلمو ايديكِ دمدوووم ،، ما قصرتي و الله

ربي يوفقك :c (10):

[/align]


الساعة الآن 04:40 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar