![]() |
اقتباس:
لا ما بدعيش عليك |
اقتباس:
أربد :c (16): أنا كمان من أربد :a (45):شي حلوووووووو |
اقتباس:
|
وأخيرًا الغداااا أو بمعنى آخر العشاااا ومنيح الي لحقتوه قبل ما يصير سحور ... هع http://www.jh.jo/vb/imgcache/16930.imgcache.gif الطبق الرئيسي مشاوي من زحل ويا حبيب البي يا زحل http://www.jh.jo/vb/imgcache/16931.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/16932.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/16933.imgcache.jpg وجبة للي ما عجبو الاكل او للي بحب الخفيف http://www.jh.jo/vb/imgcache/16934.imgcache.jpg المقبلات http://www.jh.jo/vb/imgcache/16935.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/16936.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/16937.imgcache.jpg الحلو http://www.jh.jo/vb/imgcache/16938.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/16939.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/16940.imgcache.jpg |
ديما وسارة ولؤلؤة وأنين
بدل ما تساعدو قاعدين تطقو حنك :a (43): |
شو هالكرم هاد كله يا يوسف
كل هاد عحسابك :c (1)::c (1): |
اللعب اللعب
بلش الحكي المزبوط يسلمو دياتك يابعد عمري:c (11): |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/16942.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/16943.imgcache.jpg يوسف الاكله كانت عاساس مقلوبه عملتها عشان اسأعدك بس انت غيرتها من غير خبر :c (11)::c (11)::c (11): |
ههههههههههههههههههههههه يم يم يم يم يم يم شو هااد يا سنفوووورنـا وحياتك أكل بشي كتيـــــــــــــر و طلعت مش سهـل ،، و شيف من الدرجة الأولى ،، الأكل أعجبني كلووووووو ،، و شكلي رح أخلصو قبل ما ييجو الأعضاء الباقيين :) و يا بيي ع الحلا ما أزكااااااااه ،، اشي من الآخـــر ،، يلا احكيلهم اني أنا يلي ساعدتك :c (1): هع هع و الحمدلله ،،، صبرنا ونلنا [ قال صبرنا قال هع ] :a (44): عنجد يسلمو ايديك ع الغــــدا و ع العزووومة الحلوة بـ كوكب زحـــل ،، :c (9): أتاريك مستمتع و عايش حياتك ع الآخر هناك :c (11): |
[align=center]
يسلمو ايديكِ دمدوووم ،، ما قصرتي و الله ربي يوفقك :c (10): [/align] |
| الساعة الآن 04:40 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar