منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   دفتر الحضور اليومي للمنتدى (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=194088)

دموع الحرية 02-18-2009 08:30 AM

احم ..........احم..............
نحن هنا

بنت الاردن 02-18-2009 11:25 AM

انا افكر اذا انا موجود :c (14):

توم كروز 02-18-2009 03:27 PM

[align=center]
انا هلا صحيت من النوم
[/align]

noora 02-18-2009 07:54 PM

انا كنت هون بس هيني طالعة

توم كروز 02-18-2009 09:44 PM

[align=center]
انا موجود نور طلعت
ههههههههههه
[/align]

دموع الحرية 02-19-2009 08:06 AM

انا هون بس مو مطولة

بنت الاردن 02-19-2009 02:58 PM

انا مش شايفه مزبوط من التعب بس حاضره بالاسم

دموع الحرية 02-20-2009 08:26 AM

الله يعطيك العافية بنت الاردن

بنت الاردن 02-20-2009 01:26 PM

الله يعافيكي دموع

حاضره بس زعلانه يوم الاحد ببدا الدوام

noora 02-20-2009 02:34 PM

انا هوووووون


الساعة الآن 12:42 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar