![]() |
احم ..........احم..............
نحن هنا |
انا افكر اذا انا موجود :c (14):
|
[align=center]
انا هلا صحيت من النوم [/align] |
انا كنت هون بس هيني طالعة
|
[align=center]
انا موجود نور طلعت ههههههههههه [/align] |
انا هون بس مو مطولة
|
انا مش شايفه مزبوط من التعب بس حاضره بالاسم
|
الله يعطيك العافية بنت الاردن
|
الله يعافيكي دموع
حاضره بس زعلانه يوم الاحد ببدا الدوام |
انا هوووووون
|
| الساعة الآن 12:42 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar