منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   شو حابين تتغدوا اليوم؟؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319552)

>> شادن << 06-27-2010 06:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Yousef (المشاركة 471845)
http://vb.we3rb.com/attachments/foru...0-dsc00371.jpg

شوووووو هاد ؟؟؟
منسف من الــــ 2004
حرام عليكي يا بنت
:a (44):


ممكن اي حدا يسممنا ونخلص
بس مش بمنسف !!

:a (44)::a (44):

بس انا اكلت منه ,, من كتر الجوع :c (8):

حسيت فيه طعمه غريبه !!

الله يسامحك سامو :(


Eng. Yousef 06-27-2010 06:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >> شادن << (المشاركة 471848)
:a (44)::a (44):


بس انا اكلت منه ,, من كتر الجوع :c (8):

حسيت فيه طعمه غريبه !!

الله يسامحك سامو :(


من الآخر
الله يرحمك
:c (11):
:a (44):

>> شادن << 06-27-2010 06:32 PM

:c (2):

{ من هناااك .. تعيش ..

ديما 06-27-2010 09:13 PM

شو يا صبايا هالحكي عن المنسف
معئول في حد ما بحب المنسف

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ِ

sam 06-27-2010 09:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >> شادن << (المشاركة 471839)
يسلموا سامو الاكل كتير بشهيييييي :c (17): بس كأني شفت طعمته شوي غريبه مو متل ما بنعمله احنا

بانتظار مجنونتنا وطبختها ,, منيح

ركزوا على الميزانيه مو كل يوم طبخة رز ولحمه خلينا كل يومين وبينهم نواشف

احسن لجيبه الشباب لانهم ما عاد يبينوا :c (8): ,, الله يوفقهم بحياتهم بيتغلبوا بطلباتنا :c (1):

شادن خليكي محضر خير حبيبتي اااااه :c (14):
وبعدين مالو المنسف ما في شي غريب :c (4):

sam 06-27-2010 09:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Yousef (المشاركة 471845)
http://vb.we3rb.com/attachments/foru...0-dsc00371.jpg

شوووووو هاد ؟؟؟
منسف من الــــ 2004
حرام عليكي يا بنت
:a (44):


ممكن اي حدا يسممنا ونخلص
بس مش بمنسف !!


:c (14)::c (14):

اففففففف ،، اي انا اللي نزلت الصوره ما انتبهت للـ 2004 كيف شفتها حضرتك
وبعدين كل واسكت هاي بس تمويه :a (47): وازا مو عاجبك بتوفر هع :a (48):

sam 06-27-2010 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >> شادن << (المشاركة 471848)
:a (44)::a (44):

بس انا اكلت منه ,, من كتر الجوع :c (8):

حسيت فيه طعمه غريبه !!

الله يسامحك سامو :(



شادن تسكتي ولا احكيلهم عن الشعره اللي لئيتها بالمحاشي يوم ما طبختي هع
:c (2)::c (2):

sam 06-27-2010 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 471853)
شو يا صبايا هالحكي عن المنسف
معئول في حد ما بحب المنسف

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ِ

شفتي يا ماجد ئال مو عاجبهم المنسف :c (12):،، سيبيكي منهم المهم انت اتغزي حبيبتي :a (46):

>> شادن << 06-28-2010 01:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 471865)
شادن تسكتي ولا احكيلهم عن الشعره اللي لئيتها بالمحاشي يوم ما طبختي هع
:c (2)::c (2):

:c (3): :c (17): :c (2):

>> شادن << 06-28-2010 01:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 471866)
شفتي يا ماجد ئال مو عاجبهم المنسف :c (12):،، سيبيكي منهم المهم انت اتغزي حبيبتي :a (46):

:c (14):

حرام عليكي .. ليه ديما !!

sam 07-07-2010 03:26 PM


توم كروز 07-07-2010 03:43 PM

يسلمو ساموووووو بس ما تعزمي حد هههههههههه
انا وانت ونجمه بس

sam 07-07-2010 03:46 PM

ههههههه
انت دايما هيك بدك تستفرد بالاكل

منيح اللي بدك تطعميني :d

توم كروز 07-07-2010 03:48 PM

ههههههههههههه
بمزح يا مفجوعه

sam 07-07-2010 03:54 PM

ههههههه

تيب انا مفجوعه يا لئيم :d

توم كروز 07-07-2010 03:56 PM

هههههههههه نور البلقاء مفجوعه

sam 07-07-2010 04:05 PM

حرام عليك البنت مو هون

بس ترجع اغلط براحتك هع

توم كروز 07-07-2010 04:08 PM

انا ما غلطت بدك تورطيني معها ههههههههه
هيه بتتحمل مزحي عادي يعني

sam 07-07-2010 04:24 PM

هههههههه
تيب ماشي خلص

المهم عجبك الاكل

توم كروز 07-07-2010 04:39 PM

زاكي يسلمو ايدينك ابعتلي على عمان منو هههههههه

نجمة المنتدى 07-07-2010 09:19 PM

يسلمووو ديآتك سام على هالاكلات الطيبة
يمي يمي يمي

وتوم تسلم لانك عزمتي معكـ

sam 07-07-2010 10:20 PM

هلا حبيبتي عجبوكي الاكلات

انشالله صحه وعافيه ،، شايفه توم ما بينساكي :d

نجمة المنتدى 07-11-2010 10:41 PM

جآي ع بالي منسف

sam 07-12-2010 02:56 AM

جاي عبالك اااه

ضلو اتطلبو انتو ،،،، شو رأيك انتي اللي تعمليلنا منسف :p

نجمة المنتدى 08-05-2010 07:41 PM

ملوخيـــــــــــــــــــــــــــة

نجمة المنتدى 08-05-2010 07:42 PM

منسف مين والناس نايمن
الدنيا شوب

بدنا ملوخ

نجمة المنتدى 08-05-2010 07:42 PM

منسف مين والناس نايمن
الدنيا شوب

بدنا ملوخ

القلب الأسير 08-05-2010 07:47 PM

انا كمان بدي ملوخية

سحر الأردن 08-07-2010 02:11 PM

مالي نفس اكل اشي .....


نفسي مسدودة ....

sam 08-08-2010 04:03 PM


نسر 08-08-2010 04:26 PM

انا ضيف عليكم اليوم
وجايبين دجاج وين الكرم
بعدين قرب رمضان كل عام وانتو بخير
وبدنا اكله محرزه

sam 08-08-2010 04:30 PM

افهم من هيك انو الاكل مو عاجبك !!!

نسر 08-08-2010 04:37 PM

ههههههههه
استغفر الله كله خير وبركه بس احب الاكل البلدي مثلا الرشوف؟؟؟؟؟؟

sam 08-08-2010 04:47 PM

اهاااااااا ،، يلا مو مشكله بس اتعرف ع الرشوف بنطبخلك اياه ولا يهمك :)


ومنورنا بالمنتدى

نسر 08-08-2010 04:56 PM

انا اكله بس بس اسال جدتي كيف تعمله احكيلك
لاكن مكوناته عدس حب0جريشه(قمح مجروش) تطور الى الرز لانه ما ضل قمح
لبن مخيض شنينه0وينعمل منه خميعه هههههههههههههههه

sam 08-08-2010 04:58 PM

هههههههههه

شو هااااد ،، لسه المنسف اسهل بس ولا يهمك ببنجربو :)

سحر الأردن 08-08-2010 08:50 PM

مالي نفس ... مش جاي ع بالي اكل اياااا اشي

نجمة المنتدى 08-08-2010 09:00 PM

ليش سحورة
سلامتك وسلامة نفسكـ



وتسلمي سآم على الأكلات

القلب الأسير 08-08-2010 09:33 PM

مممممممم

بووووزة

اج’ـمل & ح’ـكَــآيہَ 08-09-2010 03:14 AM

بما اني سعوديه وضيفه عندكم فالغدا عليكم


الساعة الآن 07:08 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar