![]() |
اقتباس:
:a (44)::a (44): بس انا اكلت منه ,, من كتر الجوع :c (8): حسيت فيه طعمه غريبه !! الله يسامحك سامو :( |
اقتباس:
من الآخر الله يرحمك :c (11): :a (44): |
:c (2): { من هناااك .. تعيش .. |
شو يا صبايا هالحكي عن المنسف
معئول في حد ما بحب المنسف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ِ |
اقتباس:
وبعدين مالو المنسف ما في شي غريب :c (4): |
اقتباس:
:c (14)::c (14): اففففففف ،، اي انا اللي نزلت الصوره ما انتبهت للـ 2004 كيف شفتها حضرتك وبعدين كل واسكت هاي بس تمويه :a (47): وازا مو عاجبك بتوفر هع :a (48): |
اقتباس:
شادن تسكتي ولا احكيلهم عن الشعره اللي لئيتها بالمحاشي يوم ما طبختي هع :c (2)::c (2): |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
حرام عليكي .. ليه ديما !! |
احلى غدا لعيونكم وانشالله يعجبكم http://www.acefitness.org/healthyrec...rge/MP5011.JPG http://1.bp.blogspot.com/_ewlsCT-iKg...l-403483-l.jpg http://www.alarab.net/pics/2009/01/0...ken0201096.JPG http://forum.arjwan.com/imgcache/2774.imgcache وهي فتوش http://www.lakii.com/cookportal/imag...ges/fatosh.jpg وهي بطاطا مئليه http://www.hayah.cc/forum/imgcache2/455.gif |
يسلمو ساموووووو بس ما تعزمي حد هههههههههه
انا وانت ونجمه بس |
ههههههه
انت دايما هيك بدك تستفرد بالاكل منيح اللي بدك تطعميني :d |
ههههههههههههه
بمزح يا مفجوعه |
ههههههه
تيب انا مفجوعه يا لئيم :d |
هههههههههه نور البلقاء مفجوعه
|
حرام عليك البنت مو هون
بس ترجع اغلط براحتك هع |
انا ما غلطت بدك تورطيني معها ههههههههه
هيه بتتحمل مزحي عادي يعني |
هههههههه
تيب ماشي خلص المهم عجبك الاكل |
زاكي يسلمو ايدينك ابعتلي على عمان منو هههههههه
|
يسلمووو ديآتك سام على هالاكلات الطيبة
يمي يمي يمي وتوم تسلم لانك عزمتي معكـ |
هلا حبيبتي عجبوكي الاكلات
انشالله صحه وعافيه ،، شايفه توم ما بينساكي :d |
جآي ع بالي منسف
|
جاي عبالك اااه
ضلو اتطلبو انتو ،،،، شو رأيك انتي اللي تعمليلنا منسف :p |
ملوخيـــــــــــــــــــــــــــة
|
منسف مين والناس نايمن
الدنيا شوب بدنا ملوخ |
منسف مين والناس نايمن
الدنيا شوب بدنا ملوخ |
انا كمان بدي ملوخية
|
مالي نفس اكل اشي .....
نفسي مسدودة .... |
غداكم اليوم جاهز ،، جبتلكم كنتاكي يلا عيشو http://manager.albawaba.com/img/new_...file_098fe.jpg http://japan.kfc.co.jp/news/img/news040409kfc2.jpg http://www.alwatanyh.com/imgcache/1765.png http://www.alsultaan.com/upload/files/179802953.jpg خدو صحن هالسلطه http://www.shams.co.il/photos/news_c...69120shams.jpg وهي هاد بؤلكم صحه وعافيه http://www.onaizahonline.com/vb/uplo...1239320288.jpg |
انا ضيف عليكم اليوم
وجايبين دجاج وين الكرم بعدين قرب رمضان كل عام وانتو بخير وبدنا اكله محرزه |
افهم من هيك انو الاكل مو عاجبك !!!
|
ههههههههه
استغفر الله كله خير وبركه بس احب الاكل البلدي مثلا الرشوف؟؟؟؟؟؟ |
اهاااااااا ،، يلا مو مشكله بس اتعرف ع الرشوف بنطبخلك اياه ولا يهمك :)
ومنورنا بالمنتدى |
انا اكله بس بس اسال جدتي كيف تعمله احكيلك
لاكن مكوناته عدس حب0جريشه(قمح مجروش) تطور الى الرز لانه ما ضل قمح لبن مخيض شنينه0وينعمل منه خميعه هههههههههههههههه |
هههههههههه
شو هااااد ،، لسه المنسف اسهل بس ولا يهمك ببنجربو :) |
مالي نفس ... مش جاي ع بالي اكل اياااا اشي
|
ليش سحورة
سلامتك وسلامة نفسكـ وتسلمي سآم على الأكلات |
مممممممم
بووووزة |
بما اني سعوديه وضيفه عندكم فالغدا عليكم
|
| الساعة الآن 07:08 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar