![]() |
كان زمان لما اروح للمدرسة كنت اشم رائحة الطبيخ في الشوارع والدخلات اللي على طريق المدرسة وكانت للكفتة رائحة جدا مميزة ناهيك عن البطاطا المقلية وقلاية البندورة والبامية كلها روائح تحملني الى اعمق ذكريات الطفولة
|
ومن الاكلات المفقودة واللي كانت زمان متكررة الطبخ عند كثير من الناس المنزلة منزلة الباذنجان والكوسى وين هالاكلات هالايام راحت واجانا البرقر والبيتزا بدالها
|
ولن انسى المجدرة والمقلوبة والمسخن و و و و شوبدي احكي واقوووول
|
صحتين وعافية الله يكون بعونك على أيـأم الغربة واضح إنك إلك زمان خارج بلدك لا يوجد أجمل من لمة الأهل والجلوس مع الأحباب في بلدهم ربنا يرجعك سالم غانم لأهلك وبلدك وتكون محقق كل طموحاتك |
امين يا رب واشكرك يا طيبة القلب
|
الغربة رغم انها مرة الا انها تعلم الانسان اشياء كثيرة جدا جدا جدا
|
ومن اهم فوائد الغربة يتعرف الانسان على امكانياته الحقيقية ويتعرف على ذاته اكثر وتتفجر في الغربة طاقات وابداعات كانت نائمة سبحان الله .
|
ولكن في موضوع الاكل ففي الغربة تفقد الاشياء طعمها سبحان الله وكأن الطعم مرهون بالمكان
|
يعني انا اكلت معظم الاكلات الاردنية ولكن ما شعرت بنكهتها على الاطلاق
|
وكانها تتاثر بالغربة مثل البشر سبحان الله
|
وممكن يكون سبب ذلك الغياب عن لمة الاهل والاحبة والاصدقاء ممكن .
|
اقتباس:
انا حابة اتغدا ... اممممممممم .. ؟؟ ملوخية |
| الساعة الآن 05:51 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar