![]() |
لا أملك سوى الحيرة
والحنين إلى ابتسامة ليتها تعود في زمنٍ سادت فيه الوحشة وقتلوا القلوب و قيودا الأحلام بسلاسلٍ وقيود أبعدوني عن الفرحة وحال دوني و دونها حواجزٌ و سدود ولكنني واثقة ... سيزول اليأس ... فلكل حزنٍ نهاية فالأمــل مازال في القلوب موجود تراه يزهر الحلم و يعيد الفرح ويرسم للمستقبل سعادةً و خلود لن يغلب اليأس أمل القلوب ولن نرى في يومٍ جفاءً أو صدود برب السمــاء .. سيحقق الحلم و يبعد الحزن ويرسم بسمة ويفرح قلباً بتلك الوعود |
[align=center]لو أنني أعلم بأني سأجد أكواماً من الاحزان في حلمي
لفضلت العيش في صقيع القبور على العودة إلى حياة تقتل الربيع هي حروف تصارع الحقيقة ارتدت ثوب الجنون مازلتُ أسمع كلماته في همس رذاذ المياه في وشوشة انفتاح كل محارة و انغلاقها في رقة ضحكات النورس وفي كل مرة تجعلني أبكي .. وأندب حظي البائس .. كان يوماً مليئاً بالهموم ... وكأن الأحزان تمزقني عيناي اغرروفت بالدموع .. و غصة بالقلب تكاد تقتلني أتساءل لماذا أعيش بهذه الأجواء و لما الدنيا إن ضحكت لي يوماً أبكتني أياماً و سنين .. أحتاج إلى الهــدوء ... أريد أن أفكر أكثر ... : ( لما اختار البعد عنـــي ... ليتني أستطيع اتخاذ القرار الذي ينصفني ............[/align] |
اعتدت على صوتِ الحزن
أمسى واصبحَ زادَ يومي أمقتُه ويهواني... ما عدت أعرف صوتي أو أرى ملامحي تُهت وسطَ ازدحامِ الأيام ألملم باقاتِ الزهر لمن حولي واقفة خارج أسوارِ السعادة هكذا وجدتُني دوما ًبحزني أبدوأجمل !! ولكنني ما تمنيتُ الموت يوماً ... لأنني أخشى أن لا يكون أرحم أ ر ح م |
[align=center]كل اشي اله اشي
الا هالاشــــــــــــــي مش لاقية الو اشــــــــي : ( بدي أروح كمان نص ساعة بالزبط بتبلش العيادات توكلت على الله .........[/align] |
[align=center]اليوم كان جميلاً رغم الألم الذي يسكن قلبي
كنت أبتسم للجميع و لكن سهام من الهم تقتلني ولكن بصمت لأنني أعلم أن لا أحداً سوف يشاركك الدمعة ...!! أحاول أخفي وجعي بابتسامة أشعر من حولي بالسعادة لأنني أحبهم ... وأحببت الحياة لوجودهم بهــا ... قبل بدء العيادات قرأت موضوع للمدعي العام أعجبني كتير وحبيتو ... لأنو بدعينا لنبتسم وننسى الهم .. خفف شوي عني بس مين يخفف ع الناس اللي بعزهم و متألمين !!! في الفترة الصباحية ... كنت أشعر بالرضى عن نفسي و الأريحية وأثنى على ما صنعت دكتوري الرائع ... كم هو مثال للمعلم و الانسان وزاد من شعوري بالثقة في الفترة المسائية حيث اشتغلت مع دكتور أعشق العمل معه ... إنه من جعل العمل مشوقاً وسهلاً كم أحب أن أصبح في يومٍ من الأيام طبيبة أشبهه ... : ) وأنا بطريق العودة .. شاهدت حادثاً مؤلماً أمامي .. كان منظراً يقشعر له البدن جثثٌ على الأرض من أثر الحادث ... فقد هلكوا ... حزنت لهم ... ودعوت ربي بأن يتغمدهم برحمته ... و دمعة سقطت عليهم هذا وأنا لا أعرفهم ... ولكنني لا أستطيع أن أتجاهل تلك الصور أو تلك الأحداث التي تمر أمامي ... سواءً ممن عرفتهم أم ممن لم أعرفهم ... (ربي يرحمهم ويغفر الهم ... و يثبتهم عند السؤال ... ويجعل قبرهم روضة من رياض الجنة) ويصبررررر أهلهم ... إنا لله و إنا إليه راجعون ....!! أما الآن فسوف أبدأ مذاكرتي للامتحان النهائي يوم السبت منهج طويل و متعب ... و أشياء كثيرة تتطلب الحفظ مني .. بسم الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ... *** اللي بتابعني وبقرألي يدعيلي :)[/align] |
[align=center]محدش بينفع حد محدش خايف على حد ..
كل الناس عيزة تاخد وماحدش بيدى لحد مفيش حد قلبه عليك مفيش حد حاسس بيك .. واللى بيحبك قدامك من وراك بيجرح فيك واحد ورا واحد بيبان واللى مبيخونش بيتخان ليه بقى كله خايف من كله وماحدش حاسس بامان الناس كلها جاية عليك واللى تقف جمبه بيأذيك واللى تعيشله وبتخلصله بيخلص بايده عليك اللى تعيشله عشان تديله طلعوا بياخدوا مبيدوش .. واللى بيايدك بتعليه لما عليوا اتقلبوا وحوش واللى فى حضنك بتطمنهم وهما فى حضنك جرحوك .. واللى على نفسك مآمنهم اكتر ناس هما اللى باعوك شايل فى قلبى جراح تكفى الكون دا كله واللى حصلى مفيش واحد فى الكون حصله لو حد حس بجرح قلبى ماكنش عاش معرفش ليه الكل متفقينن عليا مبقتش مستحمل من الجرح اللى فيا انا نفسى اعيش الدنيا اصلى معشتهاش عمال اقابل طول مانا عايش واتجرح واتخان من ناس من كتر الجرح بقيت عايش اسم وصورة وصوت وخلاص حتى لما بغمض عينى بحلم برضو ان انا مجروخ .. امتى هتخلص دمعة عينى ماكله بيخلص ويروح شعور محبط هذا المســـاء ... رغم حجم السعادة التي تسكن القلب الحمدلله ... الحمدلله ... الحمدلله هم و انزاح ... ولكن المشــوار طويل ... ولا أعلم له نهاية ........ .... .. .[/align] |
[align=center]
ليش ؟ :'( .[/align] |
[align=center]...............
طيب اذا الواحد مش قادر يحكي عن اللي جواته ولا قادر يكتبهم ولا يعبر عنهم بالحروف ... ورغم الأرق و الألم ... والتفكير ستدون قريباً ... حكاية مشــوار ...!! ....[/align] |
[align=center]أشعر وكأنني فقدت الوعي .. و لا أعلم ما يدور حولي ..
وأشعر بالارهاق .. و التعب لم أكن أعلم أنني ذات يوم سوف أقابل كل هذا في حياتي .. فقد ظننت الحياة أسهل بكثير ... ولكنني فوجئت بهذه الحقيقة التي مازالت تؤرقني وأتمنى لو أنني لم أوجد على هذه الحياة ... لأنني أعترف بضعفي و أقســـم !!! ترى هل سيأتي ذلك اليوم الذي سأعيشه و بكل الراحــة ... .... أحياناً كثيرة نسيء فهم الآخرين ... مما نوقعهم بمحل احراج وماأجمل التأني في كل الأمــور ... حتى في تعاملاتنا ... ....[/align] |
[align=center]فقط أشعر برغبتي الشديدة في البكاء
أو الرحيل من هذا العالم إلى أحضانه فقط حينها سأكون هادئة و مرتاحة البال ....[/align] |
| الساعة الآن 11:36 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar