![]() |
[align=center]عملت الامتحان مرة ثانية
جبت 41 بس اعطاني نفس المستوى أريام مشكورة مرة ثانية وثالثة [/align] |
اقتباس:
مشكور على المرور ان شاء الله تستفيد منه :c (5): |
اقتباس:
العفو مرة تانية و تالتة و رابعة :c (5): ازا بدك تحسن لغتك ما الك غير ان تمارس اللغة و تحاول تتكلم لغة انجليزية هيك بيتحسن مستواك ربنا يوفقك :c (5): |
يا شبابا انا بدور على هجرة لاستراليا او كندا في حدا بقدر ايفيدني في هاد المجال انا معي بكالوريوس محاسبة وخبرة سنة ونص محاسب ومعي icdl and advanced icdl
ومستواي بالانجليزية جيد جدا وحاليان بدي اسجل ايلتس ارجو المراسلة على الخاص من شخص ذو خبرة في هذه الامور بحت كثيرا لكنني لم اعرف ما هي الاجراءت لا يوجد شيئ واضح <font color="red"> ( تم حذف البريد ل...نتدى ) </font> <font color="red"> ( تم حذف البريد ل...نتدى ) </font> ارجو المساعدة |
| الساعة الآن 01:47 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar