منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   إنجليزية - English (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   Tofel (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=214085)

Eng. Yousef 03-14-2009 03:57 PM

[align=center]عملت الامتحان مرة ثانية
جبت 41
بس اعطاني نفس المستوى
أريام
مشكورة مرة ثانية وثالثة
[/align]

aryam 03-14-2009 11:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم كروز (المشاركة 345145)
[align=center]
اريام

مشكورة عالرابط الرائع
[/align]


مشكور على المرور

ان شاء الله تستفيد منه

:c (5):

aryam 03-14-2009 11:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MKGFABO (المشاركة 346488)
[align=center]عملت الامتحان مرة ثانية
جبت 41
بس اعطاني نفس المستوى
أريام
مشكورة مرة ثانية وثالثة
[/align]


العفو مرة تانية و تالتة و رابعة

:c (5):

ازا بدك تحسن لغتك ما الك غير ان تمارس اللغة و تحاول تتكلم لغة انجليزية
هيك بيتحسن مستواك

ربنا يوفقك

:c (5):

osamaabulawi 01-09-2010 12:15 AM

يا شبابا انا بدور على هجرة لاستراليا او كندا في حدا بقدر ايفيدني في هاد المجال انا معي بكالوريوس محاسبة وخبرة سنة ونص محاسب ومعي icdl and advanced icdl
ومستواي بالانجليزية جيد جدا وحاليان بدي اسجل ايلتس

ارجو المراسلة على الخاص من شخص ذو خبرة في هذه الامور بحت كثيرا لكنني لم اعرف ما هي الاجراءت لا يوجد شيئ واضح

<font color="red"> ( تم حذف البريد ل...نتدى ) </font>
<font color="red"> ( تم حذف البريد ل...نتدى ) </font>


ارجو المساعدة


الساعة الآن 01:47 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar