![]() |
والله اهلييييييييييين يا المقدادي وين هالغيبة طولت علينا ...لا تغيب مرة ثانية.....ماشي
|
اقتباس:
الف شكر على المرور الأكثر من رائعـ ـ ـ ـ |
اهلا وسهلا بالمقدااااااااااااادي
يا زلمة انتا مو غريب الك الدار والنا العتبه تحياتي |
اقتباس:
|
اقتباس:
منور صفحتي يالغلا ... |
هـــــلا المقدادي
حياك الله بين اهلكـ واخوانكـ نورت المنتدى .. |
اقتباس:
:) |
| الساعة الآن 03:13 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar