منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   عضو جديد (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=25)

امل حياتي 10-09-2008 01:43 PM

والله اهلييييييييييين يا المقدادي وين هالغيبة طولت علينا ...لا تغيب مرة ثانية.....ماشي

المقدادي 10-09-2008 01:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة براءة (المشاركة 305)
اهلا وسهلا فيكـ اخوي بينا
منور المنتدى



الف شكر على المرور الأكثر من رائعـ ـ ـ ـ

عماد القيسي 10-09-2008 03:04 PM

اهلا وسهلا بالمقدااااااااااااادي
يا زلمة انتا مو غريب
الك الدار والنا العتبه
تحياتي

المقدادي 10-10-2008 08:05 PM

اقتباس:

والله اهلييييييييييين يا المقدادي وين هالغيبة طولت علينا ...لا تغيب مرة ثانية.....ماشي
شكراً ع المرور المميز ...

المقدادي 10-10-2008 08:06 PM

اقتباس:

اهلا وسهلا بالمقدااااااااااااادي
يا زلمة انتا مو غريب
الك الدار والنا العتبه
تحياتي


منور صفحتي يالغلا ...

بنت الاردن 10-10-2008 08:37 PM

هـــــلا المقدادي


حياك الله بين اهلكـ واخوانكـ




نورت المنتدى ..

المقدادي 10-10-2008 11:34 PM

اقتباس:

هـــــلا المقدادي


حياك الله بين اهلكـ واخوانكـ




نورت المنتدى ..
الف شكر ع المرور المميز ...

:)


الساعة الآن 03:13 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar