![]() |
لاوالله (زقم ) واحد مشكلجي
شو رايك تشتري م 16 1002 ب 950 دينار |
اقتباس:
لا تتوهم .. هاد مسدس صوت .. هههههههههههههههههه |
[align=center]
شو سلاح تومي يا تاجر البندقية بدي بلغ عنك الجماعه [/align] |
ههههههههههه والله انكم رايقين يسلمو يااردني على الموضوع الطنط = الخكر عندنا بالسعودية |
انا بحكي عن جد ما بمزح
:c (15)::c (15)::c (15)::c (15): |
وجدان شكرا على المرور
شو في عند البنات كان طنطات هههههههههههههههههه |
ههههههههههههه
حلوات أردني مشكور ************************* مرة طنط متطاوش مع واحد راح نادى كل صحابو ولما وصل غريمو حكالو : شايف كل هدول زعلانيين منك ودمتم سالمين |
ههههههههههههههههههههههههههههه
يوسف لاتكون طنط :c (5)::c (5): |
اقتباس:
شو طنط ما طنط |
ههههههههههههههههههه
لا اوعى شو احنى بالزرقا :a (45)::a (45)::a (45): |
| الساعة الآن 06:50 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar