منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   اضحك و فرفش معنا (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   الطنطات (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=261109)

أمير المنتدى 02-22-2009 11:29 PM

لاوالله (زقم ) واحد مشكلجي
شو رايك تشتري م 16 1002 ب 950 دينار

المدعي العام 02-22-2009 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اردني خاوه (المشاركة 301889)
لاوالله (زقم ) واحد مشكلجي
شو رايك تشتري م 16 1002 ب 950 دينار

لا يا عمي ... شو سلاح ما سلاح ..

لا تتوهم .. هاد مسدس صوت ..

هههههههههههههههههه

توم كروز 02-22-2009 11:53 PM

[align=center]
شو سلاح تومي يا تاجر البندقية
بدي بلغ عنك الجماعه
[/align]

وجدان 02-23-2009 12:07 AM



ههههههههههه
والله انكم رايقين
يسلمو يااردني على الموضوع

الطنط = الخكر
عندنا بالسعودية

أمير المنتدى 02-23-2009 12:19 AM

انا بحكي عن جد ما بمزح
:c (15)::c (15)::c (15)::c (15):

أمير المنتدى 02-23-2009 12:20 AM

وجدان شكرا على المرور
شو في عند البنات كان طنطات
هههههههههههههههههه

Eng. Yousef 02-23-2009 04:06 PM

ههههههههههههه
حلوات أردني مشكور
*************************
مرة طنط متطاوش مع واحد
راح نادى كل صحابو ولما وصل غريمو
حكالو : شايف كل هدول
زعلانيين منك


ودمتم سالمين

أمير المنتدى 02-23-2009 05:21 PM

ههههههههههههههههههههههههههههه
يوسف لاتكون طنط
:c (5)::c (5):

Eng. Yousef 02-23-2009 05:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اردني خاوه (المشاركة 303917)
ههههههههههههههههههههههههههههه
يوسف لاتكون طنط
:c (5)::c (5):

لا اوعى....!!!
شو طنط ما طنط

أمير المنتدى 02-23-2009 05:41 PM

ههههههههههههههههههه
لا اوعى شو احنى بالزرقا
:a (45)::a (45)::a (45):


الساعة الآن 06:50 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar