منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   فلسطين في القلب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   المسجد الأقصى الميارك (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=268775)

Eng. Yousef 03-18-2009 03:35 PM

[align=center]
نهر
هلا
That's_it


أشكر لكم مروركم الجميل وطلتكم البهية
ورزقنا الله صلاةً في المسجد الأقصى عما قريب
[/align]


الساعة الآن 04:24 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar