![]() |
اقتباس:
هههههههههههههههههههههه قملة مافي عندها زوق ههههههههههههههههه ليه فكرت زعلت انا مازعلت من شي :c (5): |
[align=center][/align]بعرف بس بتخوث
هههههههه وانا جد سعيد بتواصلي معك وان شاء الله ابنلقي مره ثانيه معلش بدي اروح انام بكره وراي دوام بدري تصبحي على خير وعلى فكره موضوعك روعه احتراماتي سلام :a (175): |
[align=center]و انت من اهل الخير
و انا عندي دوامين بس ماالي نفس انام:c (4): ان شاء الله على طول نتواصل :c (5): [/align] |
| الساعة الآن 03:49 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar