منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لكي تدرك.... (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=316748)

aryam 04-12-2009 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعاقب (المشاركة 374157)
[align=center][/align]هههههههههههههه
شو مالك
انا بمزح بس
وياستي وانتي كمان
وعلى سيرة الراس
في مره قملتين اتجوزو فجوزها قلها وين حابه اتقضي شهر العسل فقالت القمله مرته في راس مهند
هههههههههههههههه:c (14):


هههههههههههههههههههههه
قملة مافي عندها زوق
ههههههههههههههههه


ليه فكرت زعلت انا مازعلت من شي


:c (5):


المـعاقب 04-12-2009 12:11 AM

[align=center][/align]بعرف بس بتخوث
هههههههه
وانا جد سعيد بتواصلي معك وان شاء الله ابنلقي مره ثانيه
معلش بدي اروح انام بكره وراي دوام بدري
تصبحي على خير

وعلى فكره موضوعك روعه

احتراماتي
سلام
:a (175):

aryam 04-12-2009 12:15 AM

[align=center]و انت من اهل الخير

و انا عندي دوامين بس ماالي نفس انام:c (4):


ان شاء الله على طول نتواصل
:c (5):
[/align]


الساعة الآن 03:49 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar