![]() |
اقتباس:
|
اقتباس:
:c (16): لأ لأ لأ الاندومي أنا بس بطبخهاااااا |
اقتباس:
نو نو نو نو اعتبرني صايم :) [/align] |
اقتباس:
لا لسه بنستنى بالفطور!! :c (11): [/align] |
اقتباس:
عندك راي تاني!!! [/align] |
اقتباس:
الاندومي بضر بصحة البنات اعملينا فلافل محشي:c (1): |
اقتباس:
راحت عليكم أنا هلا أنعزمت على الغذاء |
اقتباس:
|
اقتباس:
لا الفلافل شغل أرق عندو محل فلافل |
اقتباس:
شو رأيكم حفلة مشاوي |
| الساعة الآن 04:39 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar