![]() |
[align=center]ورعودي صار رع رع
والله وانا كمان مش فاهم شو صاير بالمنتدى المهم بدنا معدل واهم شي الحلوان اوك[/align] |
ههههههههه كنت ناوية اغير اسمي بس خلص بطلت هههههه
طيب شد حيلك يا حمزة .. والله يوفقك يارب وأعلى العلامات بإذن الله تحيتي للكل |
thanxxxxxxxxxx all
|
:c (4):
اسكت بلاش اوصلك!! |
ولى من وين الك كل هل المشاركات
بتشارك من وراي بس بس بسييييييطة |
| الساعة الآن 10:19 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar