منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالمنا الخاص (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   تعال انت وياه (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=320010)

القلب الأسير 11-09-2009 10:43 PM

[align=center]ورعودي صار رع رع


والله وانا كمان مش فاهم شو صاير بالمنتدى

المهم

بدنا معدل

واهم شي
الحلوان
اوك[/align]

أوركيدة 11-10-2009 07:28 PM

ههههههههه كنت ناوية اغير اسمي بس خلص بطلت هههههه

طيب شد حيلك يا حمزة .. والله يوفقك يارب وأعلى العلامات بإذن الله

تحيتي للكل

عاشق الأردن 11-12-2009 02:05 PM

thanxxxxxxxxxx all

Eng. Yousef 11-12-2009 05:34 PM

:c (4):
اسكت بلاش اوصلك!!

عاشق الأردن 11-13-2009 02:43 PM

ولى من وين الك كل هل المشاركات
بتشارك من وراي بس بس بسييييييطة


الساعة الآن 10:19 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar