![]() |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21924.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/21925.imgcache.jpg دبدوبي المفضل فديته انااا طبعا الصور هذه من تصويري حبيت اصور لكم دبدوبي الحبيب وهلأ امسيكم على خير واشوفكم فيما بعد |
FONT="Comic Sans MS"]
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21926.imgcache.jpg [/FONT]علمتني كيف اكذب ... فكنت انت كذبتي الاولى وخطيئتي التي رميت خارج الفردوس بوزرها!! |
هلا وغلا فيكم اليوم مسوية لكم عزيمه خفيفه
عازمتكم على كرسوون اتعلمته وانا بدولة قطر http://www.jh.jo/vb/imgcache/21927.imgcache.jpg وعلى هاي الحلو وعلى الايسكريم http://www.jh.jo/vb/imgcache/21928.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/21929.imgcache.jpg وبالاخير نختمها بهذه الكيكه من الاوبرا هذا كله لكم يا احلى اعضاء http://www.jh.jo/vb/imgcache/21930.imgcache.jpg |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21931.imgcache.gif
يُقال : حبلُ الكذب قصير وأقول : أنني لم أجِد حبلاً يُضاهي حبل الكذب طولاً فمن نافِذة يُمهل ولا يُهمل أرى أنه يلتف ويلتف حولَ عُنق صاحبه - حتى يخنقه |
امس قعدت اصمم ازياء والون
وطلعت بهذه التصاميم الفكره جاتني من مشاهدة عدة افلام فاستوحيت الفكره من ازياء الممثلات http://www.jh.jo/vb/imgcache/22003.imgcache.jpg وامس خلصت تصميم بطاقات التراث الشعبي مع تصميم تي شرتات على نفس التصميم http://www.jh.jo/vb/imgcache/22004.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/22006.imgcache.jpg . . |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22007.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/22008.imgcache.jpg من تصويري من القلب لكمــ |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22011.imgcache.jpg
أفضل ما يُمكننا أن ْ نفعله ُ بعد الحُب ّ ألا نَقِف َ على أطراف أصابعنا نتأمّل الرَاحِلين مثل حيوانات النمس العصبيّة, بَل ْ يَجْدر ُ بِنَا أن ْ نركض في الاتجّاه العكسي ّ تَمَامَا ً, فـ الجِهَات لَم ْ تُخْلق أربعا ً لـ وَجه ِ العَبَث . . |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22012.imgcache.jpg اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم نقني من خطاياي كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغسلني من ذنوبي بالماء والثلج والبرد اللهم أغفر لي ذنبي كله دقه وجله وعلانيته وسره وأوله وآخره اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا و لا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك أنت الغفور الرحيم تصبحون على خير |
مَزاجِيَة وَ تقَلبَات النَاس منْ حَولِي ..!
تُجبرنِي أحْيَانَاً .. عَلى إلتِزام الصَمت ..!! لـ عَليّ أسْتَوعب أكثَر ؛.. كي لا أصْطدم بِـ أحَدٍ .. فَـ هَذا عنْدي أفْضَلٌ بِـ ألفَ مَرةٍ .. مِنْ تَردِيد كَلامٍ بلا ........ مَعنى . . |
تَنْتَظر يَد الفَجْر ؛..
لِـ تَغتَسلهَا بِـ آنِيَةٍ مِنْ .......... نُور http://www.jh.jo/vb/imgcache/22015.imgcache.jpg تَغَيَرَت الـأمَاكن ؛.. وَ الشَوق يُنْتَزَعُ جُذورَ الرَاحَة .. وَ الـأمَلُ يُنتَحَبُ عَلى عَتَبَاتِ الـ إنْتِظارِ .. . . |
| الساعة الآن 11:36 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar