منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   مذكراتي و أوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=320889)

>> شادن << 12-25-2009 08:34 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21924.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21925.imgcache.jpg
دبدوبي المفضل فديته انااا
طبعا الصور هذه من تصويري
حبيت اصور لكم دبدوبي الحبيب
وهلأ امسيكم على خير واشوفكم فيما بعد

>> شادن << 12-25-2009 08:46 PM

FONT="Comic Sans MS"]
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21926.imgcache.jpg
علمتني كيف اكذب ... فكنت انت كذبتي الاولى
وخطيئتي التي رميت خارج الفردوس بوزرها!!
[/FONT]

>> شادن << 12-25-2009 08:50 PM

هلا وغلا فيكم اليوم مسوية لكم عزيمه خفيفه
عازمتكم على كرسوون اتعلمته وانا بدولة قطر
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21927.imgcache.jpg
وعلى هاي الحلو وعلى الايسكريم
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21928.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21929.imgcache.jpg
وبالاخير نختمها بهذه الكيكه من الاوبرا
هذا كله لكم يا احلى اعضاء
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21930.imgcache.jpg

>> شادن << 12-25-2009 08:52 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21931.imgcache.gif
يُقال : حبلُ الكذب قصير
وأقول : أنني لم أجِد حبلاً يُضاهي حبل الكذب طولاً
فمن نافِذة يُمهل ولا يُهمل
أرى أنه يلتف ويلتف حولَ عُنق صاحبه
- حتى يخنقه

>> شادن << 12-27-2009 03:36 AM

امس قعدت اصمم ازياء والون
وطلعت بهذه التصاميم
الفكره جاتني من مشاهدة عدة افلام
فاستوحيت الفكره من ازياء الممثلات
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22003.imgcache.jpg
وامس خلصت تصميم بطاقات التراث الشعبي
مع تصميم تي شرتات على نفس التصميم
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22004.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22006.imgcache.jpg
.
.

>> شادن << 12-27-2009 03:37 AM


>> شادن << 12-27-2009 03:37 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22011.imgcache.jpg

أفضل ما يُمكننا أن ْ نفعله ُ بعد الحُب ّ ألا نَقِف َ على أطراف أصابعنا نتأمّل الرَاحِلين
مثل حيوانات النمس العصبيّة, بَل ْ يَجْدر ُ بِنَا أن ْ نركض في الاتجّاه العكسي ّ تَمَامَا
ً, فـ الجِهَات لَم ْ تُخْلق أربعا ً لـ وَجه ِ العَبَث
.
.

>> شادن << 12-27-2009 03:40 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22012.imgcache.jpg

اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم نقني من خطاياي
كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغسلني من ذنوبي بالماء والثلج والبرد
اللهم أغفر لي ذنبي كله دقه وجله وعلانيته وسره وأوله وآخره
اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا و لا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي
مغفرة من عندك وارحمني انك أنت الغفور الرحيم

تصبحون على خير

>> شادن << 12-27-2009 03:43 AM

مَزاجِيَة وَ تقَلبَات النَاس منْ حَولِي ..!
تُجبرنِي أحْيَانَاً .. عَلى إلتِزام الصَمت ..!!

لـ عَليّ أسْتَوعب أكثَر ؛..
كي لا أصْطدم بِـ أحَدٍ ..

فَـ هَذا عنْدي أفْضَلٌ بِـ ألفَ مَرةٍ ..
مِنْ تَردِيد كَلامٍ بلا ........ مَعنى
.


.

>> شادن << 12-27-2009 03:44 AM

تَنْتَظر يَد الفَجْر ؛..
لِـ تَغتَسلهَا بِـ آنِيَةٍ مِنْ .......... نُور
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22015.imgcache.jpg
تَغَيَرَت الـأمَاكن ؛..
وَ
الشَوق يُنْتَزَعُ جُذورَ الرَاحَة ..
وَ
الـأمَلُ يُنتَحَبُ عَلى عَتَبَاتِ الـ إنْتِظارِ ..

.

.


الساعة الآن 11:36 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar