منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالمنا الخاص (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   Happy birthday نهــر (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=321365)

أوركيدة 02-02-2010 09:41 AM

[align=center]


شــآدن ..

أسعد الله صباحكِ يا رقيقة .. وأنتِ بألف خير وعافية يارب
ممتنة لحضوركِ الجمييييل لهذه الصفحة .. والذي أسعدني جدًا
وجعلني انتشي فرحًا بكِ يا رائعة .. شكرًا لتهنئتكِ وشكرًا للكيكة الحلوة و
الهدية الروعة .. الصراحة عطر من الآخر ^_*

يسلمو هالايدين .. ربي يسعدك http://www.jh.jo/vb/imgcache/24158.imgcache.gif
تحيتي لكِ http://www.jh.jo/vb/imgcache/24159.imgcache.gif

[/align]


أوركيدة 02-02-2010 09:46 AM

[align=center]


سحر الأردن


وأنتِ طيبة وسالمة يارب .. الله يسعدك ويحفظك ويخليكي
مشكورة حبيبتي على المباركة الحلوة زيك .. ماننحرم منك يارب

موااااااااااااااااااااااااااااااه يا حب :c (9):



تحيتي
[/align]

أوركيدة 02-02-2010 09:55 AM

[align=center]

mkgfabo

صبَاحُ الطهر وَ الاقحوان .. غاليةٌ على قلبي زيارتكَ تلك يا عزيزي ..~
اشكركَ جدًا على بياض حروفك ونقاء تفاصيها .. اسعدتني بتهنئتكَ الجميلة
وجعلتني انظر إلى الطرف الثاني من الحياة .!

تحيتي لكَ ..

[/align]

أوركيدة 02-02-2010 09:58 AM

[align=center]



نور البلقاء

وأنتِ بألف خير وعافية وراحة بال .. تسلمي يا سكر على التهنئة الحلوة
وربي يسعدك يا نــور العطاء هع هع
تحيتي
[/align]

أوركيدة 02-02-2010 10:00 AM

[align=center]

جوسو

وأنتِ بخير وفرح وسرور يارب .. شكرًا على الحضور الرااائع بزاف :)
نورتي وشرفتي يا بنت الجزائر ^_*

تحيتي لروحك
[/align]

أوركيدة 02-02-2010 10:04 AM

[align=center]


ديمـــا

وأنتِ بخير يا سكرة .. الله يبسطك دايمًا ويحققلك كل الي بتتمنيه :)
شكرًا ع التهنئة وشكرًا كمان ع اتصالك حبيبتي


تحيتي لك
[/align]

أوركيدة 02-02-2010 10:22 AM

[align=center]


نجمة المنتدى

وأنتِ يا حلوة بخير وصحة وعافية .. تسلميلي ع المرور الروعة
ماننحرم منك يا أحلا نجمة بالدنيا *_* .. تحيتي لكِ

[/align]


الساعة الآن 11:06 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar