منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   كلنا الاردن (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   أين يذهب دينار الجامعات؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=321479)

Eng. Yousef 02-04-2010 07:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 446902)
لا يا يوسف لو يتبع خطه محكمه ما رح يخصموا
بس المشكله ازا كان خطه اورنج رح يخصموا رح يخصموا

[align=center]
:c (4):
خطة محكمة؟!؟؟
ديما انتي تهديد للأمن القومي
آخ من خططك بس

بعدين على قولة سمعة
من باب الحلال والحرام
ادفع بالتي هي احسن
[/align]


الساعة الآن 12:07 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar