![]() |
تقابلنا بعد فراق سنة أو أقل
جلسنا نحدق ببعض وكأننا نتفقد أعضاءنا بعد ساعة خرجنا سوياً ففاجأتني أريد رأس فراولة على أرجيلة ! تعجبت منها..قالت أعرف أنك إستغربت فقد إستعملتها بعدك سألنا أيوجد مكان قريب لهذه القهوة؟ لأني لا أعرف طريق حتى السيجارة بعد تساؤلات كثيرة وجدنا مبتغاها ووجدنا جو يجمع أحاسيسنا كان المكان هادئاً وصوت أن كلثون ينبعث كما ينبعث دخان الأرجيلة في أغنيتها (هو صحيح الهوى غلاب) أيها النادل::رأس أرجيلة فراولة لها وكأس شاي لي قلت ماذا تشربين؟ فاشارت إلى عصير كوكتيل بارد!! قلت ولكن هو في شفتيك هذا قالت ::أزيده لك كل هذا كان تحت وطأة الليل |
إستفزتني بعد لقاء طاب لذته بعد ساعة من اللقاء والسمر والضحك حدقت بي وسألتني وهي تدري ما بعد السؤال! قالت::إن إستفزك سؤالي فأنت أحمق! قلت::إسألي قالت::هل أنا مُميزة بين حبيباتك فإخترتني وإخترت السمر معي. أم هي عادتك مع كل إنثى,,,تفتح مصراع القلب والهوى؟ أخفيتُ غضبي عنها حتى لا يستفزني سؤالها! أجبتُ مبتسماً:::على ضفاف نهر الهوى يتدافعٍ علي فمن تسقط أولاً فسترتفع معي للقمر وتكون رقم 1... |
وإن تهتي أنتِ عني
فكيف أنجو إذن؟ كلنا غارقون إلا أنتِ فلكِ وجه يبهج أرواحنا في يوم شامس إبتلت الأوراق بعد أن جفت وأحمس بريقها ولونها مطرٌ أنتِ في شهر آب |
سألت الاشواق بعد الفُراق
وبعد أن جف الدمع وبعد أن إختفت مطئ أقدامنا ألن أهتدي إلى موضع اللقاء؟ قالت الاشواق:: لا أظن أأجد يداً تجتثُ نقطة سوداء داخل شعوري؟ كلما إقتربت منها تحركت وزادت إلى متى وأنا أحبك؟ إلى متى تزعجني وتقلق مضجعي؟ قبل أن يتستطلعوا عيوني إغفي بين الجفن والعين فأنتي منها أقرب! |
| الساعة الآن 11:36 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar