![]() |
؛ http://www.al-jordan.com/vb/images/new-smiles/haha.gif توم !!! شعرك طويل لحتى مجربها http://www.al-jordan.com/vb/images/new-smiles/haha.gif بنجرب إن شاء الله بس الله يستر ما أفتح مزرعة لانو على حد علمي المايونيز فيه بيض !!! شكرا اكتير وخلي شعري يخرب وشوف شو بيصيرلك http://www.al-jordan.com/vb/images/n...wah-jordan.gif |
على مسؤوليتي جربي الغرام
|
مشكور توم ع الوصفه الرائعه ان شاء الله بجربها
|
يسلمو سلامة وخبرينا ش بصير معك
|
مممم المايوزنيز مفيد لأنو في خل .. والخل كتير قرأت انو مفيد للشعر .. سواء الخل الطبيعي أو خل التفاح <<< وهاد أفيد المهم يعطيك العافية توم تحيتي |
مشكورة نهر عالمرور
|
اذا خرب الشعر التصليح على حسابي ههههههههههه
|
| الساعة الآن 04:24 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar