منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   انوثة طاغية (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   شعرك أحلى بالمايونيز (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=323983)

algaram 08-21-2010 11:15 AM




؛

http://www.al-jordan.com/vb/images/new-smiles/haha.gif


توم !!!


شعرك طويل لحتى مجربها http://www.al-jordan.com/vb/images/new-smiles/haha.gif


بنجرب إن شاء الله بس الله يستر ما أفتح مزرعة لانو على حد علمي المايونيز فيه بيض !!!

شكرا اكتير وخلي شعري يخرب وشوف شو بيصيرلك http://www.al-jordan.com/vb/images/n...wah-jordan.gif

توم كروز 08-21-2010 02:08 PM

على مسؤوليتي جربي الغرام

سلامه 08-21-2010 02:12 PM

مشكور توم ع الوصفه الرائعه ان شاء الله بجربها

توم كروز 08-21-2010 02:52 PM

يسلمو سلامة وخبرينا ش بصير معك

أوركيدة 08-22-2010 05:41 AM



مممم المايوزنيز مفيد لأنو في خل ..
والخل كتير قرأت انو مفيد للشعر .. سواء الخل الطبيعي أو خل التفاح <<< وهاد أفيد
المهم يعطيك العافية توم
تحيتي

توم كروز 08-23-2010 12:13 AM

مشكورة نهر عالمرور

توم كروز 03-08-2012 02:46 PM

اذا خرب الشعر التصليح على حسابي ههههههههههه


الساعة الآن 04:24 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar