منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   انسحاب من حالة الحب (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=324488)

توم كروز 09-15-2010 01:48 PM

هلا عيون منور فيك وبالموجودين

توم كروز 02-01-2015 01:21 PM

مسا الخيررررررررررررررررر

توم كروز 06-05-2015 08:30 PM

قررت
وانا ادرك تماماُ انني متعب من ذاتي
انني سأنسحب من اي حب
سأعلن افلاسي من قلوب ماتت لا تدرك معنى الجحيم

الى من يبحثون عن الحب في مسامات الجلد
دون خدش او جراح
او الوان تترك على الوجع شيئاً من الهم

الى من يعتقدون انهم مالكي العشق
والاحساس الآرامي لن تفهموا ابداً احساسي

ارتدي جلباب النساء
امشي بين الاسواق
ابحث عن الاشياء التي تقتلني ولا اجد الاشياء
الا في زوارق رحلت الى اخر المتاهات البعيده

انسحاب من الحب
يعادل الجلوس في حفرة
او السقوط من اعلى مسافة لا تبعث على الامل

سأطرد من ذاكرتي كل الازهار التي تذكرني بك
حتى لو اضطررت ان اجلس داخل علبة كبريت


الساعة الآن 07:59 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar