![]() |
ثانكس ..
افتحو سالفة |
مشكورة ندى الورد الاجمل ان نفتح قلوبنا لنتحدث لنتسامح لنقترب اكثر من جدار بعضنا البعض لا ان نفترق ونشتم الاخلاص والحب اسمى ايات الحياة شكراً لقلبك الابيض وعذراً ان كنت قد تسرعت او اساءت او قذفت الحجارة لكنها لعنة القدر ان نختلف ولكن الاجمل ان نعود اكثر قرباً وحباً |
اذا بدي اعتذر بعتذر لنفسي اللي ظلمتها
صرت احس ما في داعي لوجودي متوكل على ربي لكني ظلمت نفسي كثيييير وشكلي رح اودي بحالي للهلاك ما بزعل من حد بس بكره حدا يزعل مني وما يكون عندي علم اشواقي لكم ... |
توم يسلمو على الكلااااام الذوق
كلك اخلاااااق وانت يا حمزة .. انا شو حكيت لك والله لو اللي بتسوي ما منو فايدة .. حاول ترتاح وتغير جووو باي طريقة |
وجهة نظر رائعه
|
منووور
هلا يا غالي |
| الساعة الآن 07:09 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar