منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالمنا الخاص (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   احكي كل شي بقلبك وفضفض .. ورسالة اعتذار للبعض منكم ! (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=325764)

ندى الورد 05-02-2011 06:13 PM

ثانكس ..
افتحو سالفة

توم كروز 05-03-2011 09:02 AM

مشكورة ندى الورد
الاجمل ان نفتح قلوبنا لنتحدث
لنتسامح لنقترب اكثر من جدار بعضنا البعض لا ان نفترق ونشتم

الاخلاص والحب اسمى ايات الحياة

شكراً لقلبك الابيض
وعذراً ان كنت قد تسرعت او اساءت او قذفت الحجارة
لكنها لعنة القدر ان نختلف ولكن الاجمل ان نعود اكثر قرباً وحباً


عاشق الأردن 05-04-2011 12:01 AM

اذا بدي اعتذر بعتذر لنفسي اللي ظلمتها

صرت احس ما في داعي لوجودي

متوكل على ربي
لكني ظلمت نفسي كثيييير وشكلي رح اودي بحالي للهلاك

ما بزعل من حد بس بكره حدا يزعل مني وما يكون عندي علم

اشواقي لكم ...

ندى الورد 05-06-2011 04:35 PM

توم يسلمو على الكلااااام الذوق
كلك اخلاااااق
وانت يا حمزة .. انا شو حكيت لك والله لو اللي بتسوي ما منو فايدة ..
حاول ترتاح وتغير جووو باي طريقة

توم كروز 05-07-2011 11:20 PM

وجهة نظر رائعه

ندى الورد 05-08-2011 03:33 PM

منووور
هلا يا غالي


الساعة الآن 07:09 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar