![]() |
[align=center]http://www.jh.jo/vb/imgcache/3957.imgcache.jpg[/align]
|
كل عام وانتو بألف خير وصحه وسلامه ...
|
[align=center]
وانت بألف خير يا رب [/align] |
[align=center]
عيد اضحى مباااارك على امة محمد صلى الله علية وسلم [/align] |
اللهم صلي وسلم وبارك على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..
عيد أضحى مبارك للجميع يارب .. أعاده الله علينا وعليكم أعواماً عديدة وأزمنةً مديدة .. وجعلنا الله واياكم من صوام يوم عرفه .. الله يكتبلنا ولوالدينا حج بيته الحرام في القريب العاجل ياااارب العالمين كل عام وانتم بألف خير يارائعين : ) |
[align=center]
وانتي بالف خير من اكثر الناس وجميع الاهل بالسعودية الحبيبة [/align] |
[align=center]
أه والله إتزكرت العيد باقي كم يوم بس ... من كل قلبي كل عام وإنتو بخير يا أرق - سحر - أدمن - المدعي العام - القيسي - محمد ذنيبات 0 توم كروز - روميو - هيت مان - that's_itإبتسامة براءة - من أكثر الناس حظا - طوق الياسمين- خطافة القلوب - جولييت - نهر - وما ننسا أمير القلوب والدويري - ميس الريم - روح الور- غربة روح - عاشق يتيمة 0 العراب - امل حياتي - بنت الأردن - أردنية ومين أدي - المومني - المقدادي - فارس بني حسن - سويت أنجل - qasaimeh واخواني سديم وحمودي وعبادي والكل وكل ألاعضاء يلي ما زكرت أسمائهم ... تحياتي بيان[/align] |
[align=center]كل عام وانتو بخير ينعاد علينا وعليكم بألف صحه وسلامه يارب [/align]
|
[align=center]
ابتسامة وبيان وانتو بالف خير [/align] |
[align=center]
كل عام والجميع بالف خير يا رب انشالله بيكون عيد سعيد عالجميع ويحقق كل عضو امنياته ارجو العذر من الجميع اذا بدر مني اي تقصير او اساءة او تجريح بقصد او غير قصد [/align] |
| الساعة الآن 06:29 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar