![]() |
1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
100% 2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟ الشخصيتين نفس الشي 3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟ ولا اشي 4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟ لا الشخصيتين نفس الشي 5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟ لاتوجد اسباب لانه لايوجد اختلاف مشكورة |
[align=center]
1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟ 98% 2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟ اه و تقريباً نفس شخصيتي الحقيقية 3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟ روح المرح أكتــر 4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟ تقريباً لا 5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟ ما في أسباب غير انو الأشخاص يلي بقابلهم ع الحقيقة بمون عليهم أكتر بـ الحكي ،، ثانكس سمسمة ع الأسئلة ،، ربي يوفقك وين ما كنتِ تحيتي :c (6): [/align] |
اشكركم على الموضوع الرااائع..
واحب ان اجااوب على اهم سؤال وهو : - بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟ الحقيقه عااصم في منتدى الاردن.. وغير ه في اي منتدى..او خاارج عاالم المنتدياات هو عااصم بشحمه وعظمه... الا ان عااصم بحكم وظيفتة يختلط باجناااس مختلفه يوميااا... من فئااات شتى واستطيع ان اعطي نسبه الممائله في المنتدى وخاارج المنتدى بنسبه 95 % مع التحيه |
انا شخصيتي متل ما انا بالمنتدى
لما اكون بين اصحابي ولسه اطقع كمان هون بالمنتدى منكمش شوي عشان في حدود بس بره بايعها تانكس :c (3): |
[align=center]والله انا بالمنتدى متل بره
مافي شي متغير وانا ماأثر فيا بالمنتدى اي حدى لاني حاسه انهم معي بداخل المنتدى او خارجه وبتمنى الجميع يتقبلوني متل ما انا :a (46)::a (46)::a (46)::a (46): :a (46)::a (46)::a (46): :a (46)::a (46): :a (46): موضوع حلو [/align] |
[align=center]
بس بدي اجاوب على هاد السؤال!! هل شخصيتك الحقيقية تطاابق شخصيتك في المنتدى؟؟؟ والاجابة .... لااا [/align] |
[align=center]انا مو نفس لؤلؤة
لؤلؤة بتحكي كل شي اما انا بكتم بقلبي [/align] |
[align=center]
1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟ 100% 2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟ الشخصيتين نفس الشي 3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟ ولا اشي 4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟ لا الشخصيتين نفس الشي 5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟ لاتوجد اسباب لانه لايوجد اختلاف تحقيق نفسي الموضوع [/align] |
| الساعة الآن 12:00 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar