منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالمنا الخاص (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   هل شخصيتك الحقيقية تطاابق شخصيتك في المنتدى؟؟؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=652)

Feda'a 10-25-2008 06:41 AM

1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
100%
2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟
الشخصيتين نفس الشي
3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟
ولا اشي
4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟
لا الشخصيتين نفس الشي
5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟

لاتوجد اسباب لانه لايوجد اختلاف


مشكورة

’’ ســارة ‘‘ 10-07-2009 08:04 AM

[align=center]


1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟

98%


2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟

اه و تقريباً نفس شخصيتي الحقيقية


3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟

روح المرح أكتــر


4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟

تقريباً لا


5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك
في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟

ما في أسباب غير انو الأشخاص يلي بقابلهم ع الحقيقة بمون عليهم أكتر بـ الحكي ،،



ثانكس سمسمة ع الأسئلة ،،

ربي يوفقك وين ما كنتِ

تحيتي

:c (6):

[/align]

asem 10-07-2009 10:23 AM

اشكركم على الموضوع الرااائع..

واحب ان اجااوب على اهم سؤال وهو :


- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟


الحقيقه عااصم في منتدى الاردن.. وغير ه في اي منتدى..او خاارج عاالم المنتدياات


هو عااصم بشحمه وعظمه...

الا ان عااصم بحكم وظيفتة يختلط باجناااس مختلفه يوميااا... من فئااات شتى


واستطيع ان اعطي نسبه الممائله في المنتدى وخاارج المنتدى بنسبه


95 %


مع التحيه

مجنون 10-07-2009 01:36 PM

انا شخصيتي متل ما انا بالمنتدى
لما اكون بين اصحابي

ولسه اطقع كمان

هون بالمنتدى منكمش شوي عشان في حدود بس بره بايعها

تانكس :c (3):

نور البلقاء 10-07-2009 02:02 PM

[align=center]والله انا بالمنتدى متل بره
مافي شي متغير

وانا ماأثر فيا بالمنتدى اي حدى لاني حاسه
انهم معي بداخل المنتدى او خارجه


وبتمنى الجميع يتقبلوني متل ما انا


:a (46)::a (46)::a (46)::a (46):
:a (46)::a (46)::a (46):
:a (46)::a (46):
:a (46):



موضوع حلو



[/align]

Eng. Yousef 11-04-2009 06:08 PM

[align=center]
بس بدي اجاوب على هاد السؤال!!
هل شخصيتك الحقيقية تطاابق شخصيتك في المنتدى؟؟؟

والاجابة .... لااا
[/align]

لؤلؤة العقبة 11-06-2009 01:52 PM

[align=center]انا مو نفس لؤلؤة

لؤلؤة بتحكي كل شي

اما انا بكتم بقلبي [/align]

توم كروز 11-06-2009 02:00 PM

[align=center]
1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
100%
2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟
الشخصيتين نفس الشي
3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟
ولا اشي
4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟
لا الشخصيتين نفس الشي
5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟
لاتوجد اسباب لانه لايوجد اختلاف

تحقيق نفسي الموضوع

[/align]


الساعة الآن 12:00 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar