![]() |
اقتباس:
هههههههههههههههههه ليومها بفكــر ،، على حسب الجوع و الشهية يعني هع :c (7): |
|
[align=center]
هههههههههههههههههههههههههههههههههه يبعتلك أنا أولكو أصلاً ،، فش سارة فش غــدا :c (11): هع هع [/align] |
[align=center]انا جاي ع بالي اتغدى يا جو
مممممممممممممممممممم مش عارف م معكرونة حااااااااااااااااااااااااارة[/align] |
يمكن نعملها بس يكون عندك امتحان
هع هع:c (7): |
[align=center]
هههههههههههههههههه لا تطمن كل يوم في غـدا هع و أيام الامتحانات كمان في غـدا و لازم غدا شهي و صحي كمان عشان نتقوى ع الدراسة :) [/align] |
[align=center]إحم إحم أنا وصلت
أخ سيفس مستنيينك بكره عالغدا حضرلنا شي زاكي (معتمدين عليك هه) :c (11)::c (10)::c (11):[/align] |
اه اه بدنا تطبخلنا اشي زاكي ،، أزكى اشي بـ الدنيا و لا تتأخر بـ الغدا ،، لـ اني برجع من المدرسة جوعانة كتيــــــــر و لا تنسى السلطة و البطاطا المقلية مع الغــدا و ازا بدك مساعدة ،، سام رح تساعدك :c (17): و ازا بدك مصاري ،، هي انين موجود :c (7): هع هع |
مين انين هاد
فب حد هون بهاد الاسم:c: |
[align=center]
ههههههههههههههه اه هاد عضو معنا ،، مشاكس و محل اقامتو الحزن الأكيد هع هع [/align] |
يلا يلا
بدي معكرونة ومش حايلا معكرونة حاااااااااااااااااااااااااارة وكتييييييييييييير كمان :a (50): |
أنا أعترض
:c (13): |
عشان شو يا جو؟؟
|
ياويلي
لو اكل اشي حار مابنام هداك اليوم |
هههههههههههههههاي
ليش؟ انا كل اكلي حار كلوا حتى المنسف حار عنا ههههههههههههه:c (14): |
يما يما يما
والله لو يعملو اشي حار عنا بالبيت لرفع عليهم قظية لمنظمت حقوق الانسان |
ههههاي
واااااااااال ليش لازم الواحد كل فترة وفترة يوكل اشي حار عشان يفتحن اذانه اذا انهن مسكرات ويحكلك الحنجرة وهيك بكرة اطلب من امك اتساويلك معكرونة حار اوك |
مممممممم
بما انو الموضوع عن الغدا فلازم تكونو هون بس وقت الغدا أما الي بتغدا الساعة 1 بالليل بقضيها سندويشات احسن تحياتي |
ههههههههههههه
كلامك صحيح جو:c (7): |
بس ساندويشات حارة
:c (7)::c (7)::c (7)::c (7)::c (7)::c (7): |
خلص بحكيلك معها وخليها تيجي من اخر الدنيا
عشان تعملي اكل:c (11): |
[align=center]خلاص شباب بدي اعمل مطعم هندي وبدي اشوف من بيتحمل
مطعم المأكولات الهندية والمناسف الاردنية :a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44):[/align] |
اقتباس:
فكرة برضو مش غلط ههه |
[align=center]
مممممممممممم اليوم الغدا راح يكون متأخر يعني لحد ما ارجع من الجامعة واجهزو فـ إلي ما اكل اشي من الصبح ينويها صيام :c (11): [/align] |
شو حابب تأكل Sefs
اليوم اعمل الأكل انا لانو الماما مش بالبيت بدي الحمد الله في فليفلة حلوة ....... بتعرفو بدي اعمل طبق صيني :c (6)::c (6)::c (6)::c (6)::c (6): |
نور البلقاء بس يوسف معزوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ونحنا :c (8)::c (8)::c (8)::c (8): |
شو اخر الاخبار
|
اقتباس:
لا حبيبتي الكل معزوم انت بتأمري احكيلي شو حاة تأكلي :a (45)::a (45)::a (45)::a (45): :c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11): اه.......... الكل معزوم ماشي شباب |
:a (44)::a (44)::a (44)::a (44):
|
[align=center]شو بعدو الغدا ما جهز
أنا جعت كتير هه:c (11): والله يا سيفس ما رح نعتمد عليك بالغدا مره تانيه :a (181)::b (18)::a (181): [/align] |
سام الغدا على نور البلقاء
شو عامله يا نور؟؟؟؟؟؟؟ |
تبولة
وصحن لبن |
[align=center]
أنا من مبارح لـ هلق على جالكسي و عصير جالكسي لـ اني كنت تعبانة :c (4): بس هلق طبت و جوعانة كتيــــــــــــــــــــــــــــــر وكل ما أتزكر انو أبو السوف هو يلي رح يغدينا اليوووم بتشهى أكتــر و بجوووع أكتــر :c (5): هع يلا سفسووووووف تتأخرش علينا و لا تنسى الحلو و المشروب ،، يم يم يم يم و يا ريت تجيب معك شنطة الاسعافات الأولية ،، بركي احتجناها :c (17): :c (6): [/align] |
:a (44)::a (44)::a (44):
|
اقتباس:
مشس حكيتلكم خلو النية صياام هسه رجعت للبيت واستنو الغدا ليجهز في حدا بحب يساعد!!! انا اصلا مش عارف شو بدي اغديكم :c (11): [/align] |
مقلوبه:c (11):
|
اقتباس:
قول وغيّر ما بتزبط معي مقلوبة [/align] |
حواضر
:c (1): |
اقتباس:
هههههههههههههههههههه لا يا شيخ ،، قال مش عارف شو بدي أطبخ قال ههههههههه يـلا بسرعــة جوعانييييييييييييييييييييييين و هي ديما بتساعدك ،، سمعت انها شاطرة بـ الطبخ :c (11): يـلاااااااا انطلقو ع المطبخ ما ضلش وقت يا حلوين :c (1): |
:c (8)::c (8)::c (8)::c (8):
|
| الساعة الآن 05:55 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar