منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   شو حابين تتغدوا اليوم؟؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319552)

’’ ســارة ‘‘ 10-17-2009 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 415718)
طيب
انا بدي اعمللكم كل واحد سندويشة مجدرة منيح


هههههههههههههههههه

ليومها بفكــر ،، على حسب الجوع و الشهية يعني هع :c (7):



أنين الحزن 10-17-2009 09:16 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/16826.imgcache.gif

في ناس عندهم مدرسة مارح يجو هع

’’ ســارة ‘‘ 10-17-2009 09:25 PM

[align=center]

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يبعتلك

أنا أولكو أصلاً ،، فش سارة فش غــدا :c (11):

هع هع



[/align]

القلب الأسير 10-17-2009 09:32 PM

[align=center]انا جاي ع بالي اتغدى يا جو

مممممممممممممممممممم

مش عارف

م
معكرونة حااااااااااااااااااااااااارة[/align]

أنين الحزن 10-17-2009 09:39 PM

يمكن نعملها بس يكون عندك امتحان

هع هع:c (7):

’’ ســارة ‘‘ 10-17-2009 09:52 PM

[align=center]

هههههههههههههههههه

لا تطمن كل يوم في غـدا هع

و أيام الامتحانات كمان في غـدا و لازم غدا شهي و صحي كمان

عشان نتقوى ع الدراسة :)

[/align]

sam 10-17-2009 09:56 PM

[align=center]إحم إحم أنا وصلت

أخ سيفس مستنيينك بكره عالغدا

حضرلنا شي زاكي (معتمدين عليك هه)

:c (11)::c (10)::c (11):[/align]

’’ ســارة ‘‘ 10-17-2009 10:02 PM


اه اه بدنا تطبخلنا اشي زاكي ،، أزكى اشي بـ الدنيا

و لا تتأخر بـ الغدا ،، لـ اني برجع من المدرسة جوعانة كتيــــــــر

و لا تنسى السلطة و البطاطا المقلية مع الغــدا

و ازا بدك مساعدة ،، سام رح تساعدك :c (17):

و ازا بدك مصاري ،، هي انين موجود :c (7):

هع هع



أنين الحزن 10-17-2009 10:37 PM

مين انين هاد

فب حد هون بهاد الاسم:c:

’’ ســارة ‘‘ 10-17-2009 10:48 PM

[align=center]

ههههههههههههههه

اه هاد عضو معنا ،،

مشاكس و محل اقامتو الحزن الأكيد
‏ ‏
هع هع
[/align]

القلب الأسير 10-17-2009 11:18 PM

يلا يلا
بدي معكرونة

ومش حايلا معكرونة

حاااااااااااااااااااااااااارة وكتييييييييييييير كمان :a (50):

Eng. Yousef 10-17-2009 11:24 PM

أنا أعترض
:c (13):

القلب الأسير 10-17-2009 11:26 PM

عشان شو يا جو؟؟

أنين الحزن 10-18-2009 12:26 AM

ياويلي

لو اكل اشي حار مابنام هداك اليوم

القلب الأسير 10-18-2009 01:09 AM

هههههههههههههههاي

ليش؟

انا كل اكلي حار
كلوا

حتى المنسف حار عنا

ههههههههههههه:c (14):

أنين الحزن 10-18-2009 01:21 AM

يما يما يما

والله لو يعملو اشي حار عنا بالبيت
لرفع عليهم قظية لمنظمت حقوق الانسان

القلب الأسير 10-18-2009 01:42 AM

ههههاي

واااااااااال

ليش

لازم الواحد كل فترة وفترة يوكل اشي حار

عشان يفتحن اذانه اذا انهن مسكرات

ويحكلك الحنجرة وهيك

بكرة اطلب من امك اتساويلك معكرونة حار

اوك

Eng. Yousef 10-18-2009 02:14 AM

مممممممم
بما انو الموضوع عن الغدا
فلازم تكونو هون بس وقت الغدا
أما الي بتغدا الساعة 1 بالليل بقضيها سندويشات احسن

تحياتي

القلب الأسير 10-18-2009 02:15 AM

ههههههههههههه

كلامك صحيح جو:c (7):

القلب الأسير 10-18-2009 02:16 AM

بس ساندويشات حارة

:c (7)::c (7)::c (7)::c (7)::c (7)::c (7):

أنين الحزن 10-18-2009 02:16 AM

خلص بحكيلك معها وخليها تيجي من اخر الدنيا

عشان تعملي اكل:c (11):

نور البلقاء 10-18-2009 08:18 AM

[align=center]خلاص شباب بدي اعمل مطعم هندي وبدي اشوف من بيتحمل


مطعم المأكولات الهندية والمناسف الاردنية



:a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44):[/align]

Eng. Yousef 10-18-2009 08:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور البلقاء (المشاركة 415878)
[align=center]خلاص شباب بدي اعمل مطعم هندي وبدي اشوف من بيتحمل


مطعم المأكولات الهندية والمناسف الاردنية



:a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44):[/align]

:c (10):
فكرة برضو مش غلط
ههه

Eng. Yousef 10-18-2009 08:23 AM

[align=center]
مممممممممممم
اليوم الغدا راح يكون متأخر
يعني لحد ما ارجع من الجامعة واجهزو
فـ إلي ما اكل اشي من الصبح ينويها صيام
:c (11):
[/align]

نور البلقاء 10-18-2009 09:49 AM

شو حابب تأكل Sefs



اليوم اعمل الأكل انا لانو الماما مش بالبيت بدي

الحمد الله

في فليفلة حلوة .......

بتعرفو بدي اعمل طبق صيني :c (6)::c (6)::c (6)::c (6)::c (6):

ديما 10-18-2009 01:58 PM

نور البلقاء بس يوسف معزوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ونحنا :c (8)::c (8)::c (8)::c (8):

أنين الحزن 10-18-2009 02:10 PM

شو اخر الاخبار

نور البلقاء 10-18-2009 02:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 415924)
نور البلقاء بس يوسف معزوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ونحنا :c (8)::c (8)::c (8)::c (8):



لا حبيبتي الكل معزوم انت بتأمري احكيلي شو حاة تأكلي :a (45)::a (45)::a (45)::a (45):


:c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11):



اه.......... الكل معزوم ماشي شباب

أنين الحزن 10-18-2009 02:37 PM

:a (44)::a (44)::a (44)::a (44):

sam 10-18-2009 03:27 PM

[align=center]شو بعدو الغدا ما جهز
أنا جعت كتير هه:c (11):
والله يا سيفس ما رح نعتمد عليك بالغدا مره تانيه
:a (181)::b (18)::a (181):
[/align]

ديما 10-18-2009 03:31 PM

سام الغدا على نور البلقاء

شو عامله يا نور؟؟؟؟؟؟؟

أنين الحزن 10-18-2009 04:19 PM

تبولة
وصحن لبن

’’ ســارة ‘‘ 10-18-2009 04:21 PM

[align=center]

أنا من مبارح لـ هلق على جالكسي و عصير جالكسي لـ اني كنت تعبانة :c (4):

بس هلق طبت و جوعانة كتيــــــــــــــــــــــــــــــر

وكل ما أتزكر انو أبو السوف هو يلي رح يغدينا اليوووم

بتشهى أكتــر و بجوووع أكتــر :c (5): هع

يلا سفسووووووف تتأخرش علينا

و لا تنسى الحلو و المشروب ،، يم يم يم يم

و يا ريت تجيب معك شنطة الاسعافات الأولية ،، بركي احتجناها :c (17):

:c (6):

[/align]

أنين الحزن 10-18-2009 04:29 PM

:a (44)::a (44)::a (44):

Eng. Yousef 10-18-2009 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 415994)
:a (44)::a (44)::a (44):

[align=center]
مشس حكيتلكم خلو النية صياام
هسه رجعت للبيت
واستنو الغدا ليجهز

في حدا بحب يساعد!!!

انا اصلا مش عارف شو بدي اغديكم
:c (11):
[/align]

أنين الحزن 10-18-2009 04:47 PM

مقلوبه:c (11):

Eng. Yousef 10-18-2009 04:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 416004)
مقلوبه:c (11):

[align=center]
قول وغيّر
ما بتزبط معي مقلوبة
[/align]

أنين الحزن 10-18-2009 04:55 PM

حواضر


:c (1):

’’ ســارة ‘‘ 10-18-2009 05:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 415998)
[align=center]
مشس حكيتلكم خلو النية صياام
هسه رجعت للبيت
واستنو الغدا ليجهز

في حدا بحب يساعد!!!

انا اصلا مش عارف شو بدي اغديكم
:c (11):
[/align]


هههههههههههههههههههه

لا يا شيخ ،، قال مش عارف شو بدي أطبخ قال ههههههههه

يـلا بسرعــة جوعانييييييييييييييييييييييين

و هي ديما بتساعدك ،، سمعت انها شاطرة بـ الطبخ :c (11):

يـلاااااااا انطلقو ع المطبخ ما ضلش وقت يا حلوين :c (1):



أنين الحزن 10-18-2009 05:29 PM

:c (8)::c (8)::c (8)::c (8):


الساعة الآن 05:55 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar