![]() |
[align=center]
اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا . اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين . اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب. اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته . اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين . اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا. اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار. اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه . اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه. اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور . اللهم قه السيئات(ومن تقي السئات يوم اذن فقد رحمته ). اللهم اغفر له في المهدين واخلفه في عقبه في الغافرين واغفر لنا وله يارب العالمين وافسح له في قبره ونور له فيه .[/align] |
[align=center]اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جنانك [/align]
|
[align=center]الله يرحمه ويسكنه فسيح جنانك يا الله
الله يرحمه ويصبرك ويصبر اهلك [/align] |
[align=center]
اللهم اغفر له وتجاوز عنه وارحمه برحمتك يا ارحم الراحمين آمين [/align] |
[align=center]
كامل الاوصاف فتني يسلمو نور [/align] |
[align=center]
راقت كثيرا" ولم تزل [/align] |
[align=center]تووم كروز
مرورك هنا هو أكبر وسام على صدري لقد حضرت وحضر الابداع تحياتي لك [/align] |
[align=center]ربي يسعدك توم
:c (9): خالص ودي لك [/align] |
[align=center]ربي يسعدك توم
:c (9): خالص ودي لك [/align] |
[align=center]أشكركم أعزائي
ودام حضوركم الذي عطر صفحاتي لكم مني كل التقدير واسعدني مروركم جدا [/align] |
[align=center]سلمتي نجومة
على بوح قلمك [/align] |
[align=center]راقت وتركت بصمة في قلوبنا
وما زالت حروفها تنبض في داخلنا سلمتي [/align] |
[align=center] اسعدني تواجدك يا لولو
أشكر مرورك الرائع ...[/align] |
[align=center]
أشكر مروركي الرائع نداءووو ...[/align] |
[align=center] اسعدني تواجدكم يا أصدقآئي
أشكر مروركم الرائع ...[/align] |
[align=center] اسعدني تواجدكم يا أصدقآئي
أشكر مروركم الرائع ...[/align] |
[align=center] اسعدني تواجدكم يا أصدقآئي
أشكر مروركم الرائع ...[/align] |
وووووووووووووو
رائع رائع جميل جدا بس اكيد بعد ذلك في انتقاااااااااااااام :c (17)::c (17): تسلموا |
اقتباس:
:c (7): |
:c (8)::c (8)::c (8)::c (8)::c (8):
|
:c (12)::c (12):
هلا حياة ليه زعلانه |
:c (6)::c (6)::c (6):
هلا |
هلا طفولة
منورة يـ قمر :c (6): |
اقتباس:
تعليقي انا لا تعليق ما فهمت نور عليك ممكن توضيح |
[align=center]
انتقام من مين يا ترى !!!!!!!!! ههههههههه [/align] |
[align=center]:a (45):
هلا توم منور يا عسل [/align] |
[align=center]:c (10)::c (10)::c (10):[/align]
|
وتر الحزن ~~
وتر الحزن تركت الكتابة لاننى حزينة بلا سبب لا عشق ولا شوق لا فر ح ولا احلام لحظت حروفي مشمئزة من وصلي لها وكانها تمنت لو تعرف الطريق للفراق احترت في نفسي فحزني دائم حتى انى قلق لفراقه وصرت احن لوجوده على مخدتي و كم شكوت الصمت للكلام والصقت التهم في صمتي بخنق مشاعري وموت حروفي حتى قرر الصمت ان يعلمني معروفه بسدة لصفير صدري الخاوي وان اشعر بمقادر جهده لابتسامه لي في جمود ملامحي الدائم جلست في الزاوية واثرت ان اشتكي للورق خوائي وكاني لم الحظ خوائهو فازيد برده ببردي فيبقى ابيضا ولكنى تمنت ان اكون معزوفة للحن لا يغنى الا البكاء فانه لا يعرف الا البكاء ليس لمصيبه ولكن لانه وتر الحزن فيكون لون ازرقا غامقا لمن مل الضحك واشتاق لدفىء الدموع |
ورق السنين
ورق السنين أجمع أوراقي تتساقط ألملمها .. وما أكثرها من أوراق .. . أتراني أستطيع حملها ..؟؟ أو على الأقل جزء منها ... " لكن هيهات " قد سكنها حزنً كبير صَعُب على كاهلي حملُها بدأت أفتش في كل ورقة تارة أبتسم .. وتارة تنزف عيوني فيضُ من الدموع تعتلـــي فرحة بسمتي في كل ورقة .. وفي كل سطر .. ذكريات لا تنسى ... لكن للأسف ... " ذكريات مبكية " أبحث عن بسمة واحدة... أتفاجأ بأنها أصبحت في طي النسيان أين أنتي يا بسمة .. لماذا هذا الخصام ؟ ماذا فعلت لأستحق كل هذا الحرمان ؟ لكن " لا حياة لمن تنادي " .. وتستمر الدموع .. بالهطول و الهذيان أستمر في تقليب تلك الأوراق أوراقي المشئومة .. نعم المشؤومة !! ~ ~ ~ ورق قد علاه غبار السنين ... آه .. ما هــــذه الذكريات ؟ من أين خرجتِ ؟ ها أنا أشم فيها ليالي زمان ..و لكن ما أشدها و ما أقساها من ليالي !! قـــد ألمتني كثيراً ليتني لم أمسح ذلك الغبار .. وأستمر في تقليب الزمن .. |
[align=center]
الله الله يا نور ابداع وتأالق يسلمو [/align] |
[align=center]
ليتني امتلك تلك الابتسامه يسلمو نور [/align] |
[align=center]مشكــــــــور على مروركـ الغالي
يا توميتوو [/align] |
[align=center]الإبداع
هو تألقك في الرد على متضفحي يا تومي مشكــووور :c (6):[/align] |
أيها القمر...
`*.** أيها القمر... `*.** تعال لأحدثك بما فعل البشر إنهم يكذبون وينافقون يحسدون ويكرهون وكل هذا خفاء والظاهر...يقدمون الولاء!! `*.** أيها القمر... `*.** تعال لأحدثك بما فعل البشر بقلوب قست كالحجر بظلم على مرأى البصر من الفجر حتى وقت السحر `*.** أيها القمر... `*.** تعال لأحدثك بما فعل البشر ونفس تموت من القهر ضايقها وأزعجها طول الكدر من نفس ما زالت في صبر والعيون دمعها يهطل كالمطر والحزن ملئ الصدر وهاج كهيجان البحر `*.** أيها القمر... `*.** أترى البحر؟! إن الناس أصبحوا يشبهون البحر في المد والجزر `*.** أيها القمر... `*.** أجبني،،، ما العمل مع.... صديق غدر؟؟؟ وقريب مكر؟؟؟ وأنيس هجر؟؟؟ وحبيب منتظر؟؟؟ `*.** أيها القمر... `*.** لماذا لا تصفو نفس الإنسان؟؟؟ لماذا لا ننس الحقد ونعيش في سلام؟؟؟ تشملنا رحمة رحيم رحمن `*.** أيها القمر... `*.** إنني أحلم حلم لن يحققه البشر أحلم بالعيش وسط بستان مزدهر أرى فيه اخضرار الشجر أشتم فيه عبق الزهر أتذوق فيه عذوبة مياه النهر أراقب في السماء تحليق الطير وأنا في مكاني أدعو للخير `*.** أيها القمر... `*.** هل ستتحسن حال البشر؟؟؟ ونعيش كلنا في فرح ومرح طول الدهر؟؟؟ ويطول بنا السمر؟؟؟ `*.** أيها القمر... `*.** لقد طال بي السهر وأعياني القهر ومللت الكدر و... لقد غاب القمر!!! لماذا غبت يا قمر؟؟؟ آه..آه يا قمر لماذا غبت؟؟؟ فما زال في النفس... فيض من ألم |
ونفس تموت من القهر ضايقها وأزعجها طول الكدر من نفس ما زالت في صبر والعيون دمعها يهطل كالمطر والحزن ملئ الصدر وهاج كهيجان البحر نور كتبتي وكأنكِ في قلبي سلمت اناملكِ التي كتبت |
[align=center]:c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11):
يعني شو هالابداع [/align] |
[align=center]نور
ابدعتي لا ابقي الغبار على حاله تقبلي مروري [/align] |
[align=center]هلا نور عيني
نورتي يا كرموشة[/align] |
[align=center]هلا نورتي
منورة يا حب [/align] |
:a (200)::a (200)::a (200)::a (200)::a (189)::a (98):
SOOO NICE |
| الساعة الآن 06:26 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar