منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   زوايـــا ذآتي ... (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=323855)

hala3mi 10-31-2009 04:04 PM

[align=center]
اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا .
اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين .
اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب.
اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته .
اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين .
اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.
اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .
اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.
اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .
اللهم قه السيئات(ومن تقي السئات يوم اذن فقد رحمته ).
اللهم اغفر له في المهدين واخلفه في عقبه في الغافرين
واغفر لنا وله يارب العالمين وافسح له في قبره ونور له فيه .[/align]

لؤلؤة العقبة 10-31-2009 05:58 PM

[align=center]اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جنانك [/align]

نور البلقاء 11-01-2009 09:49 AM

[align=center]الله يرحمه ويسكنه فسيح جنانك يا الله


الله يرحمه ويصبرك ويصبر اهلك



[/align]

توم كروز 11-02-2009 08:59 PM

[align=center]
اللهم اغفر له وتجاوز عنه وارحمه برحمتك يا ارحم الراحمين
آمين
[/align]

توم كروز 11-03-2009 08:06 PM

[align=center]
كامل الاوصاف فتني

يسلمو نور
[/align]

توم كروز 11-03-2009 08:07 PM

[align=center]
راقت كثيرا" ولم تزل
[/align]

نجمة المنتدى 11-07-2009 09:37 PM

[align=center]تووم كروز

مرورك هنا هو أكبر وسام على صدري

لقد حضرت وحضر الابداع


تحياتي لك
[/align]

نجمة المنتدى 11-07-2009 09:39 PM

[align=center]ربي يسعدك توم

:c (9):

خالص ودي لك


[/align]

نجمة المنتدى 11-07-2009 09:39 PM

[align=center]ربي يسعدك توم
:c (9):
خالص ودي لك
[/align]

نجمة المنتدى 11-07-2009 09:41 PM

[align=center]أشكركم أعزائي

ودام حضوركم الذي عطر صفحاتي

لكم مني كل التقدير

واسعدني مروركم جدا


[/align]

لؤلؤة العقبة 11-07-2009 10:40 PM

[align=center]سلمتي نجومة

على بوح قلمك [/align]

لؤلؤة العقبة 11-07-2009 10:58 PM

[align=center]راقت وتركت بصمة في قلوبنا

وما زالت حروفها تنبض في داخلنا

سلمتي [/align]

نجمة المنتدى 11-10-2009 08:14 PM

[align=center] اسعدني تواجدك يا لولو

أشكر مرورك الرائع ...[/align]

نجمة المنتدى 11-10-2009 08:15 PM

[align=center]
أشكر مروركي الرائع نداءووو ...[/align]

نجمة المنتدى 11-10-2009 08:24 PM

[align=center] اسعدني تواجدكم يا أصدقآئي

أشكر مروركم الرائع ...[/align]

نجمة المنتدى 11-10-2009 08:29 PM

[align=center] اسعدني تواجدكم يا أصدقآئي

أشكر مروركم الرائع ...[/align]

نجمة المنتدى 11-10-2009 08:30 PM

[align=center] اسعدني تواجدكم يا أصدقآئي

أشكر مروركم الرائع ...[/align]

القلب الأسير 11-11-2009 11:45 PM

وووووووووووووو

رائع
رائع
جميل جدا

بس اكيد بعد ذلك في انتقاااااااااااااام
:c (17)::c (17):


تسلموا

القلب الأسير 11-11-2009 11:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون (المشاركة 407160)
هاي كلمات بتلعب حديد

اه صح

:c (7):

القلب الأسير 11-12-2009 12:00 AM

:c (8)::c (8)::c (8)::c (8)::c (8):

نجمة المنتدى 11-13-2009 12:38 AM

:c (12)::c (12):

هلا حياة
ليه زعلانه

نجمة المنتدى 11-13-2009 12:39 AM

:c (6)::c (6)::c (6):
هلا

نجمة المنتدى 11-13-2009 12:41 AM

هلا طفولة
منورة يـ قمر


:c (6):

توم كروز 11-13-2009 01:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور البلقاء (المشاركة 406852)
[align=center]لاتعليق [/align][align=center]

لان حروجي بدأت تنزف دماً وألماً
لااستطيع تحمله


نجمة فنانة ومبدعة في تشكيل الحروف وإنشاء
البنية الهندسية للكلامات

وتعليق توم


يعني



لاتعليق


تقبلي مروري[/align]

تعليقي انا لا تعليق ما فهمت نور عليك ممكن توضيح

توم كروز 11-13-2009 01:36 PM

[align=center]
انتقام من مين يا ترى !!!!!!!!! ههههههههه
[/align]

نجمة المنتدى 11-13-2009 04:56 PM

[align=center]:a (45):

هلا توم
منور يا عسل [/align]

نجمة المنتدى 11-13-2009 04:57 PM

[align=center]:c (10)::c (10)::c (10):[/align]

نجمة المنتدى 11-13-2009 09:16 PM

وتر الحزن ~~
 
وتر الحزن


تركت الكتابة لاننى

حزينة بلا سبب

لا عشق ولا شوق

لا فر ح ولا احلام

لحظت حروفي مشمئزة من وصلي لها

وكانها تمنت لو تعرف الطريق للفراق

احترت في نفسي

فحزني دائم حتى انى قلق لفراقه

وصرت احن لوجوده على مخدتي

و كم شكوت الصمت للكلام

والصقت التهم في صمتي

بخنق مشاعري وموت حروفي

حتى قرر الصمت ان يعلمني

معروفه بسدة لصفير صدري الخاوي

وان اشعر بمقادر جهده لابتسامه لي

في جمود ملامحي الدائم

جلست في الزاوية


واثرت ان اشتكي للورق

خوائي وكاني لم الحظ خوائهو

فازيد برده ببردي فيبقى ابيضا

ولكنى تمنت ان اكون معزوفة

للحن لا يغنى الا البكاء

فانه لا يعرف الا البكاء

ليس لمصيبه

ولكن

لانه وتر الحزن

فيكون لون ازرقا غامقا

لمن مل الضحك

واشتاق لدفىء الدموع

نجمة المنتدى 11-13-2009 09:20 PM

ورق السنين
 
ورق السنين



أجمع أوراقي

تتساقط
ألملمها ..
وما أكثرها من أوراق ..

. أتراني أستطيع حملها ..؟؟

أو على الأقل جزء منها ...

" لكن هيهات "
قد سكنها حزنً كبير صَعُب على كاهلي حملُها
بدأت أفتش في كل ورقة تارة أبتسم ..
وتارة تنزف عيوني فيضُ من الدموع تعتلـــي فرحة بسمتي
في كل ورقة .. وفي كل سطر .. ذكريات لا تنسى ...
لكن للأسف ...
" ذكريات مبكية "
أبحث عن بسمة واحدة...
أتفاجأ بأنها أصبحت في طي النسيان
أين أنتي يا بسمة .. لماذا هذا الخصام ؟
ماذا فعلت لأستحق كل هذا الحرمان ؟
لكن " لا حياة لمن تنادي "
.. وتستمر الدموع .. بالهطول و الهذيان
أستمر في تقليب تلك الأوراق
أوراقي المشئومة .. نعم المشؤومة !!

~

~

~

ورق قد علاه غبار السنين ...

آه .. ما هــــذه الذكريات ؟
من أين خرجتِ ؟

ها أنا أشم فيها ليالي زمان ..و لكن ما أشدها و ما أقساها من ليالي !!

قـــد ألمتني كثيراً

ليتني لم أمسح ذلك الغبار ..

وأستمر في تقليب الزمن ..

توم كروز 11-13-2009 10:02 PM

[align=center]
الله الله يا نور

ابداع وتأالق

يسلمو
[/align]

توم كروز 11-13-2009 10:03 PM

[align=center]
ليتني امتلك تلك الابتسامه

يسلمو نور
[/align]

نجمة المنتدى 11-14-2009 07:53 PM

[align=center]مشكــــــــور على مروركـ الغالي

يا توميتوو [/align]

نجمة المنتدى 11-14-2009 07:56 PM

[align=center]الإبداع

هو تألقك
في الرد
على متضفحي

يا تومي

مشكــووور

:c (6):[/align]

نجمة المنتدى 11-14-2009 08:01 PM

أيها القمر...
 


`*.** أيها القمر... `*.**

تعال لأحدثك بما فعل البشر

إنهم يكذبون وينافقون

يحسدون ويكرهون

وكل هذا خفاء

والظاهر...يقدمون الولاء!!


`*.** أيها القمر... `*.**

تعال لأحدثك بما فعل البشر

بقلوب قست كالحجر

بظلم على مرأى البصر

من الفجر حتى وقت السحر


`*.** أيها القمر... `*.**

تعال لأحدثك بما فعل البشر

ونفس تموت من القهر

ضايقها وأزعجها طول الكدر

من نفس ما زالت في صبر

والعيون دمعها يهطل كالمطر

والحزن ملئ الصدر

وهاج كهيجان البحر


`*.** أيها القمر... `*.**

أترى البحر؟!

إن الناس أصبحوا يشبهون البحر

في المد والجزر


`*.** أيها القمر... `*.**

أجبني،،،

ما العمل مع....

صديق غدر؟؟؟

وقريب مكر؟؟؟

وأنيس هجر؟؟؟

وحبيب منتظر؟؟؟


`*.** أيها القمر... `*.**

لماذا لا تصفو نفس الإنسان؟؟؟

لماذا لا ننس الحقد ونعيش في سلام؟؟؟

تشملنا رحمة رحيم رحمن


`*.** أيها القمر... `*.**

إنني أحلم حلم لن يحققه البشر

أحلم بالعيش وسط بستان مزدهر

أرى فيه اخضرار الشجر

أشتم فيه عبق الزهر

أتذوق فيه عذوبة مياه النهر

أراقب في السماء تحليق الطير

وأنا في مكاني أدعو للخير


`*.** أيها القمر... `*.**

هل ستتحسن حال البشر؟؟؟

ونعيش كلنا في فرح ومرح

طول الدهر؟؟؟

ويطول بنا السمر؟؟؟


`*.** أيها القمر... `*.**

لقد طال بي السهر

وأعياني القهر

ومللت الكدر

و...

لقد غاب القمر!!!

لماذا غبت يا قمر؟؟؟

آه..آه يا قمر

لماذا غبت؟؟؟

فما زال في النفس...

فيض من ألم

نور البلقاء 11-15-2009 09:51 AM


ونفس تموت من القهر

ضايقها وأزعجها طول الكدر

من نفس ما زالت في صبر

والعيون دمعها يهطل كالمطر

والحزن ملئ الصدر

وهاج كهيجان البحر







نور




كتبتي وكأنكِ في قلبي



سلمت اناملكِ التي كتبت

نور البلقاء 11-17-2009 11:49 AM

[align=center]:c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11):



يعني شو هالابداع [/align]

نور البلقاء 11-17-2009 12:00 PM

[align=center]نور


ابدعتي


لا ابقي الغبار على حاله





تقبلي مروري
[/align]

نجمة المنتدى 11-17-2009 08:08 PM

[align=center]هلا نور عيني
نورتي يا كرموشة[/align]

نجمة المنتدى 11-17-2009 08:09 PM

[align=center]هلا نورتي
منورة يا حب [/align]

القلب الأسير 11-23-2009 01:34 PM

:a (200)::a (200)::a (200)::a (200)::a (189)::a (98):

SOOO NICE


الساعة الآن 06:26 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar