![]() |
بين وبينها .. دخان " سيجارتي " !!! توجه أتهاماتها الباطله ( إلي ) .. ضربة إثر ضربة . . . " هدوئي " المعتاد .. يسيطر علي ! أبتسامتي " الساخره " ..تثيرها أكثر فأكثر .. . . . لم تعرف تلك " المستضعفه " .. أنهُ من " السهل " شطبها بــ" حركة " يد !! كـأطفاء سيجارتي ! بــ" حركه " يد .. !! . . . أدرتُ لها ظهري .. و بـــ" كبريائي " أعلنت : أنا رجلً من ضمن " الرجال " الذين لايؤمنون بــ" معركهً " طرفها .. " مستضعفه " . . . |
.
. كل المسافات " تشُعر " بالبرد !! وشواطىء " الدفء " .. دون فرح / ودون أي شيء آخر!! . |
.
. نكتم " الصرخة" رغم كل شئ .. ! حتى وأن كان " الصمت " .. يمارس دور" محققاً " لايتقنّ الا لغة " الصفعات " .. !! . |
::
:: عَنْدَ الأعَتَرَافَ نُصَرحَ بَألآتَيّ : " أنْتَ نْبَضَ قَلَبَيَ " وَعَنْدَ الآخَتَلآفَ نُصَرخَ بَألآتَيّ : " سَأدَوَسُ عَلىَ قَلَبَي " . :: مَسَكَيَنْ هَذَا " ا لَ قَ لَ بْ " لآذَنْبُ لَهَ إلآ أنْهُ يُلَبَيّ رَغَبَاتَنْاَ الُمَرَتَجَلَهَ . |
::
:: بَعَضُ الَبَشَرِ حَتَىَ وَأنْ كَاَنْ لآيَسَتَحَقُ أنْ يَكَوَنْ ضَمَنْ مَرَتَبِةِ الَبَشَرِ ..! شَاَهَدَ مُسَلَسِلِ " الَزَيِرِ سَالَمْ " .. وَتَــــــاَثَــــــرَ بِهِ ! :: لَمْ يَتَأثَرَ بِشَجَاعَتِهِ أوَ شَعِرَهِ ! بَلْ تَأثَرَ أنْ يَكَوَنَ " زِيْرِ نْسَاَءَ " ..! :: وَأصَبَحَ (( شَاَرَعٍ لآ شَاَعَرَ )) , (( زِرَيِبَةٍ لآ زَيْرَاً )) :: مَثَلَهَُ لآيَسَتَحَقُ أنْ يَكَوَنْ ضَمَنْ مَرَتَبِةِ الَبَشَرِ ..! |
:: :: " عيني " لأ ترحمُ معشر " الجُبناء " ..! و لأتحترمُ من هو من " الأقزام " ..! ولأ تَرمشُ أمام من يدعي أنهُ من " العظماء " .. |
ما أقسى
" الرحيل السهل " .. كونهُ لايقبل ..!! . . لملمة " المتــا .. الودا / ع " .. |
أمعقول بأنكِ فقدتي " الثقه " فيني !! . . . إذاً لاتفقدي " ثقتك " .. في صـ..ـمـ..ـتـ..ـي ! |
قبل أن . . تضئين " معبد " ناظري بك . . . . ( كان ) قلمي يكتبُ كل شيء بحرية " مفرطه / مطلقة " . . . ! . . وبعد أن . . أضاءتِ " معبد " ناظري . . بك . . . ( أصبح ) قلمي يفرُ من أصابعي ليبقى مقيد بــ " دهشة / ذهول " . . |
وراء كل جرحٍ .. ( عظيم ) . . " إمرأه " |
وجنتي تتوسد كفي .. غارق في بُحور الألـم في داخل الكثير .. الألـم بات يكتبنا !! يالله ! إلى أين أخذنا هذا الظالـم [ الألـم ] .!؟! لِيكون الله في عون كل مُتألـم .. و لِتحل السكينة على قلوبكم جـميعاً |
يأتون بعد فوات الأوان .. بعد أن طعنونا في ظهورنا .. و وشـموا الغدر على صدورنا .. يأتون لِيقولون : لـم نستطيع نسيانكم ! فأنتم بصمة في حياتنا لا تتكرر !! |
الآن فقط تـحرك إحساسكم !! الـمعذرة لـم يعد لكم مكان .. فـ لترحلوا بلا عودة ..! لـم نكن في يوم لُعبة يتسلى بها !! و أبداً ... لن نكون ! |
الـمرايا قطعة ديكور تعكس الـملامح .. يـستخدمها الـجميع .. للزينة .. و أحياناً للتأمل .. و هناك من يـستخدمها للتـخيل ! يُقال بأن من يقف أمامها كثيراً .. لا يثق بنفسه ! و يُقال بأن من لا يقف أمامها أبداً .. لا يُحب نفسه !! و ككُل شيء .. كثرت الأقاويل حولـها .. و لكن يبقى الضمير .. الـمرآة الـحقيقية .. التي قليل منّا يسـتخدمها ..! |
أمنياتي أحلامي آمالي تـخيلاتي قيود وهـمية .. تـجعلني رغـماً عني في دائرة مُغلقة ..! لا بداية و لا نهاية لـهـا !! |
في قلبي شهوة ُ بكاء ٍ على صدر ِالأماني حتى متى سأختبىء بـــ دمعي ! |
الوجع طفل يتنامى في رحمِ القلبِ يتشبث بجدرانه , ليتحاشى إجهاضاًَ مفاجئاً |
ليتكَ أيّها البحرُ تعلمُ أنّ للجزر صدى . . وعقابي عسيرٍ بقوةِ موجٍ ينكسر على عتباتِ حضنٍ ارتأيتَه سجناً للوجع |
حينما نتألـم .. نـبحث عن صدور أحبتنا .. لِنتنفس منها الراحة .. و حتى لو كان ذاك الألـم كَجرح حد ورقة على أصبع ! |
لا شيء أقسى من البكاء .. إلا البكاء على من لا يـستحق ! |
غربة روح وحيدة.... غريبة حائر ة أنا.. بين نفسي ..وبين ذالك الحنين غربة تملأ المكان ...قسوةٌ ..وحرمان أيام بلا حب ...أو حنان قلب ملئ وعاش ..بالأحزان |
لصمت تمتمات غامضة وايحاءات مبهمة تنبع من حنايا الوجدان مقتولة غدراً على ركام الذكريات وايام العمر المهدورة بهتاناً والمخنوقة جوراً على مسارح الاعوام وحديقة الواقع أمل حياتي آيا حمامة بيضاء بيضاءُ بطهارة قلبها رفرفي هآ هنا دوما ليعبق المكان بروحكِ الزكية |
أرحـلي .. بكامل حريتكِ .. أرحـلي .. و أتركيني وحيد .. وحيد .. وحيد .. فـ / لستُ أدري ما الذي يُعجبكِ ! |
غربة روح
روعه 000000000000 |
كُنا نتلاقى وقت الغروب .. خلف أسوار الـهروب .. حاملين أشواقنا / أمنياتنا .. جنوننا / همساتنا .. نُزين بها الـسماء .. نُنير بها الـمـساء .. و اليوم .. افترقنا .!! و ها أنا أرحل وحدي .. حامل حقائب من ألـم .. ملأتها حسرة و ندم .!! أتأمل سنيني معكِ .. و أبكي ..... __________________ |
كانت تلك الكلمات مجرد أمنيات في وعاء الحياة .. أمنيات .. نبض بها فؤادي قبل أن أغفو و أ ت ل ا ش ى |
\ \ عَنْدَ ألْرَحِيْلــ ْ ينكسر القلب تتهمش المشاعر انكسر وتهميش ! عَنْدَ ألْرَحِيْلــ ْ ! تهميش للوفاء وقتل للحب عَنْدَ ألْرَحِيْلــ ْ هذيان وبعد حزن وانتحار عَنْدَ ألْرَحِيْلــ ْ تأخذ [ قلبي ] عَنْدَ ألْرَحِيْلــ ْ لما تحزن وتتعب عَنْدَ ألْرَحِيْلــ ْ قد يكون باب الفرح مفتاح لها لكن عَنْدَ ألْرَحِيْلــ ْ ستطرق باب الحزن وهو باب النسيان عَنْدَ ألْرَحِيْلــ ْ أتت ملاكِ بعباره وأتيت بحزن عَنْدَ ألْرَحِيْلــ ْ سأنتظر ذلك اليوم لادق قلبك بعبارتي سانتظر واقول لكـــ كنتِ وستبقين ملاكِ فأنأ لم أذق طَعم العشق الا بــ ع ـــشقك عَنْدَ ألْرَحِيْلــ ْ سأنتهي انآآ فهل ترغبين بإنتهائي !!!! |
كَآنت حَيآتي مُجرد كلمآت تَمنيتُ ان أكون مثلَ بعض العآشقين أرتوي من بحر الــ ع ـــشق! لم أعلم! أن بحر الــ ع ـــشق سيوجعني بكلاماته إرتـــِ عَ ــاش بــِ [قلبي] نعم ع ـــشقت ُ مَلاك لم أستطع المحافظه عليه بــِ [ع ِ ـــشقي ] لكنِ!! سَأَحفظهُ بــِ [قَلَمِي] |
[align=center]سأعود هنا كلما احجتُ إلى المطــر
فأحاسيكِ باذخة يا عذبة الروووح كوني بتواصلِ لا ينقطع ...[/align] |
إعْصِفْ يَآ زَمَنِيْ فَقَدْ إشْتَقْتُ لــِمَلَاكِ ! نَعَم [ أعْ ـــشْقْ ] تِلْكــَ سَأُغَآدِرْ عَآلَمَنَآ لــِألْحَقَ بِهَآآ إلِى حَيْثُ [ رَحَلَت] إعْ صِفْ ! سحر الاردن حضوركِ كطفلة عشقت الثلج واكثر لكن لا اعلم لماذا راح فكركِ انني انثى !!!! |
مُهَآجِرْ بِلَا أَهَأتٍ !! نَعَمْ سَوْفَ [أُهَآجِرْ]! لَكِنْ ! إعْلَمِيِ! سَتَبْقِيْنَ ! مَــ ــعَ [ذِكْرَيَآتِ] !! ؟ |
فَيْرُوْوْوْسْ يَـــ | ــخْ ــــتَرِقْ | أُحْبَك حَقِيقَةً أوْ خَيآلْ! سَوْفَ يَغْ ـــمُرَنَآ ذَلِكــَ آلْـــ[فَيْرُوس ]آلَع ـــينْ! نُقَدِمْ آلْوُرُدْ! نُطِربْ آلأُذُنْ! نَتَرَآقَصْ بــِ | أنْــ غَ ـــآمْ |! وَنَنْكَوِيْ | بــِ [ ــنِــيِـرَآنِهِ ] | |
لَا تَسْألِيْ آلْبَحَرَ عَنْيِ! فَقَدْ غَآدَرْتَ بِلَا رَج َ ـــعَهَ! كُنْتِ أجْمَلَ مَآ فِيْ حَيَآتِيْ ! نَغَمْ ! مَنْ يُحِب! [ سَيَنْكَوِيٍ] بــ..ــألَمْ آلحُ ــــبْ لَا تَنْتَظِرِي! لَنْ أعُوْد |
\ نَعَمْ أعْتَرِف ! لَقَدْ أَحْبَبْتُكــِ بــِ [ جَوَرِحِيْ!] أعْتَرِف! أسْمَعْتَ آلْـــبَـــ حْ ــــرَ حِِ ـــكَآآيآآآتِي! لَكِنْ [ هَيْهَآت!] فَلْيَكُنْ! حُلُمٌ لَا حَ ـــقِيْقَهَ! |
\ حُلْمٌ! لَا حَ قِيـِقَهَ! يتمسكون بالبدايات باصرار ويرفضون النهايات برعب لايستوعبون واقع الفراق سريعا يتحايلون على الواقع بحلم ويتحايلون على الحلم بالوهم ولهم على خارطة الاحلام مساحات شاسعه تلك علامات آلْهِجْرَآآن! |
وَآقِعْ مَرِيْر! يبدؤون بنقاء وينتهون بوفاء يسرق الحنين وللامس في اعماقهم معزة خاصة \ |
لَنْ أعُوِدْ ! وَدَآعَآً ! سَأذِرِفْ آلْدُمُوْعْ ! وَدَآعَآً! سَأقْتُلْ مَشَآعِرِي! |
وَعْ ــدَتْنِيْ بأنْ لَا تَتْرُكَــِي! فَحَطَمَتْنِيِ! |
لِتلك التنهدات داخل جسمي [إرتــِ ع ـــآش]! قد يَصل الي [ بَحرأً] مِن الاحزان ! سَتُغرق دِوَلاً من آلــ[ نِســ!ء] مِنْ ويل دُموعي الـــ[مُسْجَآه] بــِ [عِِ ــــشْقٍ] قد غير مجري حياتي! نحو [ مَقْبَرهـ] من الوحده! |
[color="black"][b][size="5"][font="comic sans ms"]
مَقْبَرَه! تَجْتَثُ [ كَيَآنِيْ] مِنَّ آلأعْمَآق! تَسْتَلِذُّ بــِ[تَمْزِيْقْ] مَشَآعِرِيْ! تُسَخِرُ آهآآآتٍ بــِ [حُبِيْ] |
| الساعة الآن 04:37 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar