منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   دفتر الحضور اليومي للمنتدى (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=194088)

توم كروز 03-14-2009 01:26 AM

[align=center]
هيك اشي

هههههههههه
[/align]

شقي الاردن 03-14-2009 01:28 AM

خليك اضحك انتا

توم كروز 03-14-2009 01:30 AM

[align=center]
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه

هوووووووووووووووووووووو
[/align]

شقي الاردن 03-14-2009 01:30 AM

سوسة:c (14):

توم كروز 03-14-2009 01:35 AM

[align=center]
هوووووووو
هههههههههههههه
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
هيييييييييييييييييييييييييييي
[/align]

شقي الاردن 03-14-2009 01:36 AM

ضحكة بلا سنان

توم كروز 03-14-2009 01:38 AM

[align=center]
اثكرك يا ثديقي
[/align]

شقي الاردن 03-14-2009 01:40 AM

ههههههههههه
خلص انا زهقت يا بابا تمساح
بدي اروح انخبد
سلام

تصبح ع خير

توم كروز 03-14-2009 01:43 AM

[align=center]
وانتا من اهل المخدة

باااااااااااااااااااااااااااااي

تغطى منيح من البرد
[/align]

شقي الاردن 03-14-2009 01:45 AM

ماشي يا متمسح
:c (5)::c (4)::a (45)::c (15)::c (13)::a (47)::a (46):


الساعة الآن 01:58 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar