![]() |
[align=center]كان ليلة البارحة شبيهة بكابوسٍ مزعج
لم أرى فيه إلا الســواد وكأن شيئًا ما غطى على عيناي فحجب عنها الرؤيا رأيت الرحمة انتزعت من قلوب البشر ليتمثلوا أمامي كــ وحوشٍ لا ترحم سكن الخوف قلبي و أحسست بأن النهاية اقتربت مني وددت لو أنني لم أوجد على هذه الحياة ولا أرى هذا المنظر الموحش ولا أرى الدموع في عينيها و أعينهم أي قلب يمتلكونه و يحاولون قتل السعادة في قلوب الأبرياء بلا رحمــة ... أولا يعلمون بأن الظلم عواقبه وخيمة وسوف يرون كل ما صنعوااا وسوف يندموووووون : ([/align] |
[align=center]الحمدلله رب العالمين ....
اللهم أعني على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك ... حليت كويس بالاختبار الحمدلله .... وربي يعدي باقي الاختبارات ع خير بحبكم يا أروع أعضــــــــــــــــــــــاء [/align] |
[align=center]للأســــــــف صرنا بدنيا ... ماحد فيها بثمن الكلام اللي بحكيه
دنيا نستنا إنو كلنا من آدم و آدم من تراب ... دنيا نستنا ... إنو مهماوصلنا وصرنا احنا مجرد انســـــــــــــــــــــــــــــان !! والله فوق الجميع ..... للأسف ... فعلاً للاسف ... !![/align] |
[align=center]ولأن قلبي لا يعرف الكره أو الحقد على أحد .. ولأنني مازلتُ تلك النقية
التي لا تحمل بقلبها على أحدٍ مهما فعل ... ومهما قال .. قررتُ أن أتجاهل تلك الحماقات و أسرح بخيالي بعيداً عن تفاهات البشر لأعود إلى عالمي البنفسجي بكل مايحمله من جمال ... ونقاء .. مرت علي أيام ذهلت مما حدث فيها ... من تعصبٍ و استفزاز ... ومن ظلمٍ و لعبٍ و أمورٍ بعيدةً عن التعقل ... وقفت صامتةً أمام هذه الرياح العاصفة أتأمل ما حدث ... وصعب على عقلي استيعابه ... وثمة أمورٍ كانت تقتلني بداخلي ولا أستطيع الافصاح عنها ... لم أعد أستحمل كل هذا ... وإذا بي "انسانة" تحاول رد جزءٍ بسيط مما تعرضت له من قبل البعض .. ولكن سرعان ما أنبني ضميري ليس لشيء لأنني لم أتعود أن أكون قاسية ولو لمرة واحدة في حياتي ورأيت أنني تحولت إلى إنسانة أخرى تمثلهم ولا تمثلني ..!! أسرعت إلى تصحيح خطأي لأنني طمعتُ بأن أكون الأفضل ولأنني الأفضل بالفعل بقلبي الذي وسع الجميع حباً وحنان ورقة ولكنني تساءلت بنفسي أترى هل يستحقون طيبتي و حبي لهم ؟؟ أم أنهم وحوووووش كانوا يتخفون تحت أقنعة الطيب و الصدق !! أياً كانوا هم ... فلن أتغير أنا ... وسأكون كما كنت ... وأعود للعيش في عالمي البنفسجي ... على أورانوس سأكون وحدي .... وقلبي هو يسكنه !! أحبهم جميعاً ... فقلبي لا يكره أحداً ...!!![/align] |
[align=center]ابعد وروح غيب عنا
الدنيا من غيرك جنة انا وقلبي نسينا انا حبينا يوم واتخنا بعدك عنا صلح حالنا والقلب غنا واتهنى اليوم مابعرف ليش مروووقة ع الآخـــــــــر الحمدلله وعم أدرس و مبسوطة ... ممممممم .....[/align] |
[align=center]عندما عزمت على تدوين مذكراتي قررت بأن أخفي الكثير منها
بداخل قلبي ... لكي لا تكون باباً من أبواب همومي ... ومذكراتٌ لجروحي فكانت تحوي القليل من تفاصيلي الصغيرة ماأصعب على الانسان أن يرى نفسه في هامش حياة من يحتلون كل تفكيره ويرى بأنه لا يساوي شيئاً عندهم ... بالوقت الذي هم بالنسبة له كل الدنيا إنها ليست صدمة بقدر ما تكون عائق للنفس أمام سعادتها و راحة بالها وهو شعورٌ قاتل .... يكلف الكثير من التشتت و الضياع !! ولكنني لا ألوم أحداً على هذا ... لأنه خارج عن التحكم و السيطرة ولستُ ألومهم ... لأنهم ربما لا يعلمون أو ربما يعلمون ولكنهم يتغابون أو يتجاهلون في يوم العيــد "سطورٌ من وحي خيالي" كان يوماً جميلاً ... مليئاً بتلك الابتسامات التي تعلو الوجوه ..!! ولكن ما كان يخفيه القلب من ألم و حسرة كان أكبر ... وأكبر بكثير !! كنت أتمنى أن أشعر يوماً بفرحة العيد التي يشعر بها كل الناس ولو لمرة واحدة ولكنها كانت بعيدةً كل البعد عنــي ... لأنني جبلتُ على عدم تقبل العيد كيوم فرحٍ بل كان يصاحبه الهم منذ أن وعت عيناي على هذه الحياة ...؟؟ فقد سلب مني ذلك الشعور الجميل ... شعور الأطفال بفرحة العيد منذ أن كنت طفلةً صغيرة ... تحب الضحك و اللعب و الفرح بالعيد كسائر الأطفال أتساءل من السبب ؟؟!! فلا أجد اجابة ... لأن الاجابة سوف تزيد الجرح إيلاماً ... .......... !!! إلى متى ندعي الصلاح و الخوف من الله ونحن أبعد ما نكون عن ذلك ؟؟ أي منطق و أي دين يتكلمون به !! مممممممممم احتفظي بدموعكِ يا عيناي .... فاليوم عيــــــــــــــــــد !! ع ي د !![/align] |
[align=center]مزاجي معكر لهذا الصباح
ليس لدي رغبة في أي شيء حتى في الحياة..؟!؟ كم أصبحت مملة هذه الحياة صباح كئيب .... موسيقى صاخبة ... وجوه حولي ساخرة .... حتى أملي الوحيد فقدته أكلم نفسي كثيراً أفسر جميع الظواهر حولي بأنها غباء بشري و تفاهات غير معهودة حتى الأرض لم تعد كروية كنت في زمن أقرأ عن رحلات ماجلان ومحاولته التي نجحت في أن الأرض كروية كانت تنظر إلي المعلمة وكانت تيقن أنني لست مصدقة لهذا الشيء فقط كنت أماشيها في الإقرار بذلك ليس لشيء فقط للحصول على درجات... والآن لم تعد هذه الأرض كروية فهي شيء خرافي ,,, لم يتوصل له أحدق العلماء فهي مسطحة تماما كعقليتي أدمنت في زمن على حل مسائل فيزيائية أجهدت نفسي في فهم النظرية النسبية قاربت على الانتهاء وعلى الرحيل من هذا العالم لأرسو على كوكبي أورانوس ستجدونني هناك ملكة عليه ملكة على نفسي و هوائي وذاتي فقط اسمي هناك جورانوس كوين جعلت شعاره الرفض لكل المبادئ والقيم التي باتت شعاراً للأرض جوراً وبهتاناً سأعيش داخل نفسي وأدرس المناهج التي أريدها و أمحو من قاموسي كل معاني أو كل معنى للفراق سأترك البكاء وأنسى الدموع سأقتلع مشاعري وأحاسيسي من قلبي وأعلن التمرد على ما يسمونه الحب فهو أكبر أكذوبة صدقتها البشرية على مر العصور سأغلق خلفي الباب وأكتب خاص ... ليس للدخول... عندها سيصبح الصباح أجمل بكثير.. ويكون حلماً لن أصحو منه .... عندما يحترق الحلم ... سأصحو على ورقة امتحان الاندو فقط لا لشيء مجرد كلمات... !![/align] |
[align=center]
اقتباس:
لم أعرف معنى الصداقة الحقيقي إلا بوجودهم بحياتي ، فقد علموني الكثير وتعلمت من صمتهم الكثير ، ورأيت بأنني انسانة أخرى تحمل كل الجمال وأنا بصحبتهم ولكنني أعترف بمزاجيتي التي أتعبتني كثيراً ولكنها لا تتعدى كونها تأثيراً سلبياً على نفسي أنا فقط !! فبدأت أشعر بأنهم قد ملوا مني ... وملوا أسلوبي ... وملوا الحديث معي التي جعلتني ابتعد قليلاً عن عالمهم الجميل ... ولكنني فوجئت بأصابع الاتهام وهي توجه لي ومن من ؟؟!! منهم ... إنهم أصدقائي ... إنهم اتهموني بأنني لا أقدر معنى الصداقة ... وبأنني شكل من غير مضمون إنهم لم يحاولوا مجرد محاولة بأن يسألوني سبب هذا الابتعاد ولكنهم فكروا .. ثم فسروا ... ثم قرروا ... !! لا أملك سوى أن أقول لهم ... لستُ أنا من تتخلى عن صداقتكم وبكل سهــولة!! سأمضـــي ... فالتفكير مازال يرهقني !![/align] |
[align=center]حينما حاول كتابة 1000 رسالة للقمر ... لم ينقطع عنه الأمل
بأن تصل الرسالة بعد الألف إلى من يحب ... ويقرأها و يعرف معناها و مضمونها وهل شيءٌ غير القمـــر يعطينا الأمل أكثر !![/align] |
[align=center]لست أعلم ما الذي بدل الحال ... ولما كل هذا يحدث
أعلم أنني لست المذنبة ... و لكن ثمة عقدة نقص عندهم يحاولن بها استفزاز البعض ... هناك أسرارٌ لا تتسع لها الصفحات ... ولأنني أمينة على أسرارهم ولا أحب الخوض في متاهات و لا الغوص في أعماق البحار فأخشى الغرق ... عندما ملو من حماقاتهم ..... رموها على غيرهم لا تفسير لما حدث سوى الحقد و القهر .... ولا اعتذار لهم عندي ... سأتابع سيري في هذه الحياة ... سأرى العجائب و أكثر[/align] |
| الساعة الآن 11:37 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar