![]() |
هههههههههه زرقا
يا زلمة هدول بدهم 100 سنة عشان يطلع فيهم واحد طنط خاصة المشيرفة فش بعد عمان |
ههههههههههههههههه
مثل الخرفان بعمان حمل وروح :c (5)::c (5)::c (5)::c (5): |
هههههههههههههههه
معلش تعيدها بالعرض البطيء |
هههههههههههههههههههه
حلوووووووووووووووووووووه بس للاسف مخطوبه :c (5)::c (5): |
[align=center]
من الاخر ،، اشكركـ هاد بيحكولكـ ليش الحمص خلص في احداث غزة عشان الطنطات بدهم يضربوا اليهود فيهن؟! تقبل مروووري [/align] |
ههههههههههههههههه
شكرا للمرور :a (46)::a (45): |
[align=center]
ههههههههههههه من الآخر والله وطلع منتدانا ما فيه طنطات الحمد لك يارب :c (14): يسلمو اردني ع الموضوع طنط = خكري = دلوع = حبيب ماما وكلهم يساوي (ياي) ههههه :c (14)::c (14)::c (14): تحيتي [/align] |
نهر شكرا للمرور
:a (46)::a (45)::a (46)::a (45): |
يا عمي الطنطات فئة في المجتمع
لازمهم شوية احترام اعطوهم فرصة |
توكل على الله
انا صرت اشك فيك يا يوسف |
| الساعة الآن 06:50 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar