منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   اضحك و فرفش معنا (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   الطنطات (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=261109)

Eng. Yousef 02-23-2009 06:32 PM

هههههههههه زرقا
يا زلمة هدول بدهم 100 سنة عشان يطلع فيهم واحد طنط
خاصة المشيرفة

فش بعد عمان

أمير المنتدى 02-23-2009 09:39 PM

ههههههههههههههههه
مثل الخرفان بعمان حمل وروح
:c (5)::c (5)::c (5)::c (5):

Eng. Yousef 02-23-2009 09:45 PM

هههههههههههههههه

معلش تعيدها بالعرض البطيء

أمير المنتدى 02-23-2009 10:24 PM

هههههههههههههههههههه
حلوووووووووووووووووووووه
بس للاسف مخطوبه
:c (5)::c (5):

that's_it 02-24-2009 10:38 AM

[align=center]
من الاخر ،،

اشكركـ
هاد بيحكولكـ
ليش الحمص خلص في احداث غزة
عشان الطنطات بدهم يضربوا اليهود فيهن؟!

تقبل مروووري
[/align]

أمير المنتدى 02-24-2009 11:39 PM

ههههههههههههههههه
شكرا للمرور
:a (46)::a (45):

أوركيدة 02-25-2009 03:13 AM

[align=center]

ههههههههههههه من الآخر والله
وطلع منتدانا ما فيه طنطات
الحمد لك يارب :c (14):
يسلمو اردني ع الموضوع
طنط = خكري = دلوع = حبيب ماما وكلهم يساوي (ياي) ههههه
:c (14)::c (14)::c (14):

تحيتي [/align]

أمير المنتدى 02-25-2009 04:17 PM

نهر شكرا للمرور
:a (46)::a (45)::a (46)::a (45):

Eng. Yousef 02-26-2009 10:19 PM

يا عمي الطنطات فئة في المجتمع
لازمهم شوية احترام
اعطوهم فرصة

أمير المنتدى 02-27-2009 12:02 AM

توكل على الله
انا صرت اشك فيك يا يوسف


الساعة الآن 06:50 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar