منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   شو حابين تتغدوا اليوم؟؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319552)

أنين الحزن 10-17-2009 07:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 415661)
لا الفلافل شغل أرق



عندو محل فلافل

ابمعيتك اطلبيلنا صحن فتة لبنانية

’’ ســارة ‘‘ 10-17-2009 07:44 PM

[align=center]


فكرة كتير حلوة سام

عجبتني كتير كتير

لـ اني كتير بكون جعانة و بلاقيهم طابخين أكلة ما بحبها

و بتكسل أروح أعمل أكل إلي هع

و لو بلشنا من اليوم كان أحسن <<< لـ اني جعانة كتيـــــــــر اهئ اهئ :c (12):



و يـــلا جوزيف جهزلنا حالك ،، بدنا بكرة غدا شهي و من الآخر :c (11):



أرق تعا لـ هووون ///

عندك محل فلافل و ما بتعزمنا ؟؟؟ :c (13):

خلص أرق غداه النا جاهز ،، شي يوم بيعزمنا على فلافل و حمص هع



لؤلؤة بدنــا مشاوي ،، صارلي أسبوع ما دقتها :c (11):




[/align]

لؤلؤة العقبة 10-17-2009 07:48 PM

[align=center]خلص حفلة مشاوي ع البحر

بس ع حساب مين
:a (48):[/align]

’’ ســارة ‘‘ 10-17-2009 07:51 PM

[align=center]

هع هع هع


طبعاً ع حساب لؤلؤتنا الحلوة

هو في غيرها :c (11):

او ازا انين بحب يساعدك ،، فش اشكال :c (10):

[/align]

Eng. Yousef 10-17-2009 07:53 PM

[align=center]
:a (43):
قاعدين تتفقو هون
راجعلكم
!!!
[/align]

أنين الحزن 10-17-2009 08:05 PM

ييييييييييييييييييييي

على البحر
وعلى حساب لؤلؤة
اي مابدها حكي جاي

Eng. Yousef 10-17-2009 08:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’’ ســارة ‘‘ (المشاركة 415664)
[align=center]


فكرة كتير حلوة سام

عجبتني كتير كتير

لـ اني كتير بكون جعانة و بلاقيهم طابخين أكلة ما بحبها

و بتكسل أروح أعمل أكل إلي هع

و لو بلشنا من اليوم كان أحسن <<< لـ اني جعانة كتيـــــــــر اهئ اهئ :c (12):



و يـــلا جوزيف جهزلنا حالك ،، بدنا بكرة غدا شهي و من الآخر :c (11):



أرق تعا لـ هووون ///

عندك محل فلافل و ما بتعزمنا ؟؟؟ :c (13):

خلص أرق غداه النا جاهز ،، شي يوم بيعزمنا على فلافل و حمص هع



لؤلؤة بدنــا مشاوي ،، صارلي أسبوع ما دقتها :c (11):




[/align]

[align=center]
:a (43):
مش كنتي نايمة
على طول على سيرة الاكل صحيتي ونطينتي هون!!!

جوزيف!!!
انتي ما بتبطلي تطعلي القاب عليّ
ماشي يا سارة
بدي احطلك اكل بايت .... وما بتحبيه
احكيلي شو ما بتحبي يلا!!!
[/align]

Eng. Yousef 10-17-2009 08:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 415667)
[align=center]خلص حفلة مشاوي ع البحر

بس ع حساب مين
:a (48):[/align]

[align=center]
لا لا لا
بدي حفلة عالقمر
هع
[/align]

أنين الحزن 10-17-2009 08:16 PM

جوزيف

اسم موسيقي:a (43):

Eng. Yousef 10-17-2009 08:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 415688)
جوزيف

اسم موسيقي:a (43):

:a (43):
كثير!!!


الساعة الآن 04:39 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar