![]() |
اقتباس:
|
[align=center]
فكرة كتير حلوة سام عجبتني كتير كتير لـ اني كتير بكون جعانة و بلاقيهم طابخين أكلة ما بحبها و بتكسل أروح أعمل أكل إلي هع و لو بلشنا من اليوم كان أحسن <<< لـ اني جعانة كتيـــــــــر اهئ اهئ :c (12): و يـــلا جوزيف جهزلنا حالك ،، بدنا بكرة غدا شهي و من الآخر :c (11): أرق تعا لـ هووون /// عندك محل فلافل و ما بتعزمنا ؟؟؟ :c (13): خلص أرق غداه النا جاهز ،، شي يوم بيعزمنا على فلافل و حمص هع لؤلؤة بدنــا مشاوي ،، صارلي أسبوع ما دقتها :c (11): [/align] |
[align=center]خلص حفلة مشاوي ع البحر
بس ع حساب مين :a (48):[/align] |
[align=center]
هع هع هع طبعاً ع حساب لؤلؤتنا الحلوة هو في غيرها :c (11): او ازا انين بحب يساعدك ،، فش اشكال :c (10): [/align] |
[align=center]
:a (43): قاعدين تتفقو هون راجعلكم !!! [/align] |
ييييييييييييييييييييي
على البحر وعلى حساب لؤلؤة اي مابدها حكي جاي |
اقتباس:
:a (43): مش كنتي نايمة على طول على سيرة الاكل صحيتي ونطينتي هون!!! جوزيف!!! انتي ما بتبطلي تطعلي القاب عليّ ماشي يا سارة بدي احطلك اكل بايت .... وما بتحبيه احكيلي شو ما بتحبي يلا!!! [/align] |
اقتباس:
لا لا لا بدي حفلة عالقمر هع [/align] |
جوزيف
اسم موسيقي:a (43): |
اقتباس:
كثير!!! |
| الساعة الآن 04:39 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar