![]() |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22016.imgcache.jpg و...... انكسر شي!!!! http://www.jh.jo/vb/imgcache/22019.imgcache.jpg و...... انكسر شي!!!! http://www.jh.jo/vb/imgcache/22021.imgcache.jpg و...... انكسر شي!!!! وانا اتجول بغابة النت واتذكر الالم ذلك الذئب ... كان يوما اخي الذي لم تلده امي! تلك العقرب ... كانت يوما صديقتي المقربه! وذلك الثعلب كان ... وتلك الافعى كانت !! و .... و..... و.........!!! معظمهم بالاقنعه كانوا طيور!!! معظمهم بعد الاقنعه امسوا وحوش!!! معظمهم غدروا ... معظمهم طعنوا ... معظمهم خذلوا...!!!! و...... انكسر شي!!!! [mark=#00CCFF] اقذر انواع الاعتذارات [/mark]اعتذار .... بالسر يلي .... اهانة بالعلن |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22022.imgcache.jpg أدعيْ آلرَحمَن دآآآيْم فيْ سُجُـودِيْ ~أنْ روحِيْ [ تِرتّفِـع لَحظّة سِجُــودْ] |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22023.imgcache.jpg مسائكم بنكهة النعناع اتمنى لكم ليالي جميله في ظل من تحبونهم اراكم فيما بعد // دمتم طيبين |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22025.imgcache.jpghttp://www.jh.jo/vb/imgcache/22026.imgcache.jpg هالنوع للي يحب الحلو مع القهوه فديتني ادلعكم http://www.jh.jo/vb/imgcache/22028.imgcache.jpg وهالنوع للي يحب المكسرات واحلى مساء لاطهر اعضاء |
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
لَسْتُ أمِيْرَة .... .[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]كَمَا تُحِبَ أنْ تُنَادِيْنِيِّ فِيْ رِضَاكْ. وَلَسْتُ حَقِيْرَة.... كَمَا تَزْعُم أثْنَاءَ ثَوْرَةَ غَضَبِك. لَسْتُ سِوىَ // امْرَأةٌ مُتَقَلِبَةٌ الْمِزَاجْ ..!! تُخَبىء ضَعْفُهَا بِاحْتِرَافِ الغِيّابْ. أعْلَمُ أنيِّ لَئِيمةٌ فِيْ غِيَابِيِّ.. كَمَا أنْتَ عَنِيدٌ فِيْ حُضُوْرَكْ..! كَمْ قُلْتُ لَك : أنَّ للعَذَابَ مُتْعَهٌ! وَكَمْ قُلْتَ لِيَّ : أنْيِّ أشْهَىَ مِنْ قِطْعَةِ كَعْكٍ فِيْ عَيِنيِّ طَفْلٍ مُتَشَرِدْ ..! أوَلَوْ كَانَ هَذَا الطِفْلُ يَلْتَهِمُ الْكَعْكَ كُلَ يَومٍ لَسَئِمَ مَذَاقُهَا ! ألَيسَ للْغِيّابِ لَذَةْ ؟ وَمَا بَيْنِ الشَكِ وَالْيَقِيْنِ نَكْهَةْ ؟ لَا يَنَالُهَا غَيّرِ رَجُلاً ذَكْيِّ وَ أنْثَىَ مُتَمَرِدَة ؟. |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22092.imgcache.jpg هالفيلم امس شفته فعلا فعلا عجيب قصته روعه بصراحه والممثلين اتقنوا الدور عدل وترشح للاوسكار بصراحه يستاهل عجبني حيل اندمجت معاه خصوصا في البدايه |
همسه صادقه مابغيتك فـ الظلام ولابغيتك بـ الحرام مابغيتك غير .. بـ العز الشريف المقتدي ! مابغيتك بـ التلاعب مابغيت إلاّ أخوك يصير خالِ لـ ولدي ! ( اذا قال رجل هذا الكلام فهو حتماً صادق بحبه فمن يحب هكذا يكون فعله اما البقيه الباقيه فهم من قتلوا الحب ) |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22098.imgcache.jpg فطوركم سلطة فواكه كل يوم راح افطركم واغديكم واعشيكم راح ادلعكم من قدكم بس:321: من أول كنت أحسب إني بديت العمر "بالمقلوب" .. ...............ولكني بتلت أكبر ! .. وأشيل أكثر ! .. وأنا مابي ! http://www.jh.jo/vb/imgcache/22099.imgcache.jpg |
همسه للبعض أن نثق ببعض الأشخاص.. ليس لأنهم أهل لهذه الثقة..أو الأجدر بها..! ولكن... هي فرصة.. لإعطائهم..شرف المحاولة.. http://www.jh.jo/vb/imgcache/22100.imgcache.jpg أنحتني تحفه صلبهـ باختيارك .. (سكيناً ومشرطاً) أعد رسمـ ملامحي .. فأنا مخلوقاً جامداً لن. . . لن أنطق ..! فـلا تلمنــي فـ أنت من أورثني هذا الهـلع .. |
اللَّهُمَّ بِكَ أَصْبحْنَا وبِكَ أَمسَيْنَا وبِكَ نَحْيا ، وبِكَ نَمُوتُ ، وَإِلَيْكَ النُّشُورُ اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَواتِ والأرضِ عَالمَ الغَيْب وَالشَّهَادةِ ، ربَّ كُلِّ شَيءٍ وَمَلِيكَهُ . أَشْهَدُ أَن لاَ إِله إِلاَّ أَنتَ ، أَعُوذُ بكَ منْ شَرِّ نَفسي وشَرِّ الشَّيْطَانِ وَشِرْكهِ أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر |
| الساعة الآن 11:36 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar