![]() |
شكله انين جوعان
يوسف سمعت بدك مساعده سارة وين سحر يمكن اشطر بالطبخ:c (10)::c (10)::c (10): |
والله ياعالم ميت من النعس
مانمت غير ساعة |
[align=center]شو دخل النعس بالجوع :c (1):[/align]
|
[align=center]الحقوني
أمي طابخة ملوخية ما بحبها :c (8):[/align] |
لؤلؤة بعينك الله
بمر بهاد الموقف كتير واخيرا لقيت حد متلي ما بحب الملوخيه :c (14)::c (14)::c (14): |
اقتباس:
المشكلة أنا الوحيدة اللي ما بحبها بالبيت بموت يوم الملوخية والاندومي خلص شو أعمل |
[align=center]
يا عيني ع الملوخية بموووت فيها :c (9): لولو هاتي الطنجرة لشووووف ،، خليني أصبر حالي فيها ،، ع بال ما يوسف مجهزلنا العشاااااااااااااااا هع :c (1): دمدووووم سحورة هلق بـ الكلية ،، و بتيجي عالـ 10 تجيبيش سيرتها هلق بلاش تيجي و تكفشني و أنا قاعدة ع لاب توبها هع هع :c (1): [/align] |
|
هههههههههههههههههه
لؤلؤة نفس الوضع ابعتلك صحن مقلوبة فريكه هلأ بالبريد السريع:c (11)::c (11)::c (11): سارة ازا هيك خلص انا بساعد يوسف شو بدوكوا |
[align=center]ديما
دخيلك اه ابعتيها ولا اقولك أنا جايتيك [/align] |
اقتباس:
|
http://www.jh.jo/vb/imgcache/16928.imgcache.jpg
اللهم لك صمت وعلى رزقك افطرت ذهب الظمئ وبتلت العروق وثبت الاجر ان شاء الله |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/16929.imgcache.jpg
ياجماعة الي جوعان يتفضل |
صحتين يا رب انين
سبقناك تقبل الله صيامك:c (10)::c (10): |
اقتباس:
هلا اول طيارة بس وين اهبط |
يسلمو كلك زوء:c (5):
|
[align=center]تقبل الله يا أنين
أدعيلي الله يحقق اللي ببالي [/align] |
اقتباس:
:c (10)::c (10)::c (10): بيتنا ما بضيع في بجنبه عمود كهربا هههههههههههههههههههههههههه |
اقتباس:
يارب تحقق كل امنياتك |
[align=center]
ههههههههههههه الله يتقبل يا أنين ادعيلي كل الدعواااااااااااات الحلوة ،، :c (10): هع وأكلك بشهي ،، نفسي أمد ايدي و أنقنق معك هع أبو السوف يسلمو التصبيرة ،، زاااااااااااااااكية كتيــــــــــــر :c (9): ازا هيك التصبيرة ،، كيف العشاااااااااااا قصدي الغدا المعشاا ؟؟ :c (11): هع هع يـلا يا دمدووووم فوتي جهزلي الغدا مع يوسف ،، شكلو بدو يعمللنا دبيحة هع [/align] |
اقتباس:
لا ما بدعيش عليك |
اقتباس:
أربد :c (16): أنا كمان من أربد :a (45):شي حلوووووووو |
اقتباس:
|
وأخيرًا الغداااا أو بمعنى آخر العشاااا ومنيح الي لحقتوه قبل ما يصير سحور ... هع http://www.jh.jo/vb/imgcache/16930.imgcache.gif الطبق الرئيسي مشاوي من زحل ويا حبيب البي يا زحل http://www.jh.jo/vb/imgcache/16931.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/16932.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/16933.imgcache.jpg وجبة للي ما عجبو الاكل او للي بحب الخفيف http://www.jh.jo/vb/imgcache/16934.imgcache.jpg المقبلات http://www.jh.jo/vb/imgcache/16935.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/16936.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/16937.imgcache.jpg الحلو http://www.jh.jo/vb/imgcache/16938.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/16939.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/16940.imgcache.jpg |
ديما وسارة ولؤلؤة وأنين
بدل ما تساعدو قاعدين تطقو حنك :a (43): |
شو هالكرم هاد كله يا يوسف
كل هاد عحسابك :c (1)::c (1): |
اللعب اللعب
بلش الحكي المزبوط يسلمو دياتك يابعد عمري:c (11): |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/16942.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/16943.imgcache.jpg يوسف الاكله كانت عاساس مقلوبه عملتها عشان اسأعدك بس انت غيرتها من غير خبر :c (11)::c (11)::c (11): |
ههههههههههههههههههههههه يم يم يم يم يم يم شو هااد يا سنفوووورنـا وحياتك أكل بشي كتيـــــــــــــر و طلعت مش سهـل ،، و شيف من الدرجة الأولى ،، الأكل أعجبني كلووووووو ،، و شكلي رح أخلصو قبل ما ييجو الأعضاء الباقيين :) و يا بيي ع الحلا ما أزكااااااااه ،، اشي من الآخـــر ،، يلا احكيلهم اني أنا يلي ساعدتك :c (1): هع هع و الحمدلله ،،، صبرنا ونلنا [ قال صبرنا قال هع ] :a (44): عنجد يسلمو ايديك ع الغــــدا و ع العزووومة الحلوة بـ كوكب زحـــل ،، :c (9): أتاريك مستمتع و عايش حياتك ع الآخر هناك :c (11): |
[align=center]
يسلمو ايديكِ دمدوووم ،، ما قصرتي و الله ربي يوفقك :c (10): [/align] |
اقتباس:
:c (11): |
اقتباس:
بعدين بتقعد تحبني :c (1): :a (44)::a (44)::a (44): |
اقتباس:
:c (10): خليهم في التلاجة لبكرا بدي اطعميهم لسارة على الفطور |
اقتباس:
هاي البنت حتى وهي بتاكل مزعجة وبتظل تحكي صحتين على قلبك يا ستي هع هع يلااااااااااااااا اجا دوري اختار مين بكرا :c (11): هسه بهربو من الموضوع :a (44)::a (44): |
يوسف انا اكلتي جاهزة
ههههههههههههههههههههههههههه |
اقتباس:
حابة تستلمي المطبخ يعني!!؟ وحكتلكم الاعضاء راح يهربو!!! |
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههه يبعتلك الهنا ربي :a (44): اقتباس:
هههههههههههه يا حرامك و الله بدك ياني أروح مسطلة ع المدرسة :c (1): دمدوووم خبي المقلوووبة ،، و بكرة جوزيف بينقنق عليها قبل ما يروووح ع الجامعة هع :c (10): اقتباس:
ههههههههههههههههههههههه ازا ما حكيت ع الأكل ،، بكونش ســــــــــارة هع هع و ع قلبك يا سنفووونـا و أنــا بقترح تختار ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مش رح أحكي هع هع :a (43): |
اقتباس:
انت عندي بمصاري هي 36 دينار لعيونك http://www.jh.jo/vb/imgcache/16945.imgcache.jpg بدك اشي كمان |
[align=center] صحتين ع قلبكم
أنين يوسف ما بدوا المصاري أبعتهم اللي ع حسابي [/align] |
[align=center]يوسف
وين المكونات تاعت الطبخة بس صور شو أستفدنا :a (44):[/align] |
| الساعة الآن 05:50 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar