منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   شو حابين تتغدوا اليوم؟؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319552)

ديما 10-18-2009 05:36 PM

شكله انين جوعان

يوسف سمعت بدك مساعده

سارة وين سحر يمكن اشطر بالطبخ:c (10)::c (10)::c (10):

أنين الحزن 10-18-2009 05:37 PM

والله ياعالم ميت من النعس
مانمت غير ساعة

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 05:38 PM

[align=center]شو دخل النعس بالجوع :c (1):[/align]

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 05:39 PM

[align=center]الحقوني


أمي طابخة ملوخية

ما بحبها

:c (8):[/align]

ديما 10-18-2009 05:42 PM

لؤلؤة بعينك الله
بمر بهاد الموقف كتير
واخيرا لقيت حد متلي ما بحب الملوخيه
:c (14)::c (14)::c (14):

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 05:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416065)
لؤلؤة بعينك الله
بمر بهاد الموقف كتير
واخيرا لقيت حد متلي ما بحب الملوخيه
:c (14)::c (14)::c (14):

المشكلة أنا الوحيدة اللي ما بحبها بالبيت

بموت يوم الملوخية

والاندومي خلص شو أعمل

’’ ســارة ‘‘ 10-18-2009 05:50 PM

[align=center]

يا عيني ع الملوخية بموووت فيها :c (9):

لولو هاتي الطنجرة لشووووف ،، خليني أصبر حالي فيها ،،

ع بال ما يوسف مجهزلنا العشاااااااااااااااا هع :c (1):



دمدووووم سحورة هلق بـ الكلية ،، و بتيجي عالـ 10

تجيبيش سيرتها هلق بلاش تيجي و تكفشني و أنا قاعدة ع لاب توبها هع هع :c (1):



[/align]

Eng. Yousef 10-18-2009 05:53 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/16926.imgcache.jpg

تفضلو هالتصبيرة

ديما 10-18-2009 05:53 PM

هههههههههههههههههه
لؤلؤة نفس الوضع ابعتلك صحن مقلوبة فريكه هلأ بالبريد السريع:c (11)::c (11)::c (11):

سارة ازا هيك خلص انا بساعد يوسف شو بدوكوا

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 05:55 PM

[align=center]ديما

دخيلك اه ابعتيها

ولا اقولك
أنا جايتيك [/align]

ديما 10-18-2009 05:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 416080)
[align=center]ديما [/align][align=center]

دخيلك اه ابعتيها

ولا اقولك
أنا جايتيك [/align]

يلا بستناكي لا تتأخري

أنين الحزن 10-18-2009 05:58 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/16928.imgcache.jpg

اللهم لك صمت وعلى رزقك افطرت ذهب الظمئ وبتلت العروق وثبت الاجر ان شاء الله

أنين الحزن 10-18-2009 06:00 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/16929.imgcache.jpg
ياجماعة الي جوعان يتفضل

ديما 10-18-2009 06:05 PM

صحتين يا رب انين
سبقناك

تقبل الله صيامك:c (10)::c (10):

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 06:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416084)
يلا بستناكي لا تتأخري


هلا اول طيارة بس وين اهبط

أنين الحزن 10-18-2009 06:06 PM

يسلمو كلك زوء:c (5):

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 06:07 PM

[align=center]تقبل الله يا أنين

أدعيلي الله يحقق اللي ببالي [/align]

ديما 10-18-2009 06:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 416096)
هلا اول طيارة بس وين اهبط

اهبطي بأربد
:c (10)::c (10)::c (10):
بيتنا ما بضيع في بجنبه عمود كهربا
هههههههههههههههههههههههههه


أنين الحزن 10-18-2009 06:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 416100)
[align=center]تقبل الله يا أنين [/align][align=center]

أدعيلي الله يحقق اللي ببالي [/align]

يارب بس ماتكون تدعي علي

يارب تحقق كل امنياتك

’’ ســارة ‘‘ 10-18-2009 06:15 PM

[align=center]

ههههههههههههه

الله يتقبل يا أنين

ادعيلي كل الدعواااااااااااات الحلوة ،، :c (10): هع

وأكلك بشهي ،، نفسي أمد ايدي و أنقنق معك هع



أبو السوف يسلمو التصبيرة ،، زاااااااااااااااكية كتيــــــــــــر :c (9):

ازا هيك التصبيرة ،، كيف العشاااااااااااا قصدي الغدا المعشاا ؟؟ :c (11): هع هع

يـلا يا دمدووووم فوتي جهزلي الغدا مع يوسف ،، شكلو بدو يعمللنا دبيحة هع



[/align]

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 416106)
يارب بس ماتكون تدعي علي

يارب تحقق كل امنياتك


لا ما بدعيش عليك

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416103)
اهبطي بأربد
:c (10)::c (10)::c (10):
بيتنا ما بضيع في بجنبه عمود كهربا
هههههههههههههههههههههههههه


أربد :c (16):

أنا كمان من أربد
:a (45):
شي حلوووووووو

أنين الحزن 10-18-2009 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 416111)
لا ما بدعيش عليك

بعرف ولاكن ليطمئن قلبي:a (43):

Eng. Yousef 10-18-2009 06:27 PM

وأخيرًا الغداااا
أو بمعنى آخر العشاااا
ومنيح الي لحقتوه قبل ما يصير سحور ... هع



وجبة للي ما عجبو الاكل او للي بحب الخفيف
http://www.jh.jo/vb/imgcache/16934.imgcache.jpg







العصير
http://www.jh.jo/vb/imgcache/16941.imgcache.jpg
وصحتين وعافية للحلوين

Eng. Yousef 10-18-2009 06:28 PM

ديما وسارة ولؤلؤة وأنين
بدل ما تساعدو قاعدين تطقو حنك
:a (43):

ديما 10-18-2009 06:30 PM

شو هالكرم هاد كله يا يوسف

كل هاد عحسابك
:c (1)::c (1):

أنين الحزن 10-18-2009 06:31 PM

اللعب اللعب

بلش الحكي المزبوط

يسلمو دياتك يابعد عمري:c (11):

ديما 10-18-2009 06:33 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/16942.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/16943.imgcache.jpg



يوسف الاكله كانت عاساس مقلوبه عملتها عشان اسأعدك بس انت غيرتها من غير خبر
:c (11)::c (11)::c (11):

’’ ســارة ‘‘ 10-18-2009 06:41 PM


ههههههههههههههههههههههه

يم يم يم يم يم يم

شو هااد يا سنفوووورنـا

وحياتك أكل بشي كتيـــــــــــــر

و طلعت مش سهـل ،، و شيف من الدرجة الأولى ،،

الأكل أعجبني كلووووووو ،، و شكلي رح أخلصو قبل ما ييجو الأعضاء الباقيين :)

و يا بيي ع الحلا ما أزكااااااااه ،، اشي من الآخـــر ،،

يلا احكيلهم اني أنا يلي ساعدتك :c (1): هع هع

و الحمدلله ،،، صبرنا ونلنا [ قال صبرنا قال هع ] :a (44):


عنجد يسلمو ايديك ع الغــــدا و ع العزووومة الحلوة بـ كوكب زحـــل ،، :c (9):

أتاريك مستمتع و عايش حياتك ع الآخر هناك :c (11):


’’ ســارة ‘‘ 10-18-2009 06:44 PM

[align=center]


يسلمو ايديكِ دمدوووم ،، ما قصرتي و الله

ربي يوفقك :c (10):

[/align]

Eng. Yousef 10-18-2009 06:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416120)
شو هالكرم هاد كله يا يوسف

كل هاد عحسابك
:c (1)::c (1):

لا على حساب انين
:c (11):

Eng. Yousef 10-18-2009 06:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 416122)
اللعب اللعب

بلش الحكي المزبوط

يسلمو دياتك يابعد عمري:c (11):

ايدك على الحساب يا روحي
بعدين بتقعد تحبني
:c (1):



:a (44)::a (44)::a (44):

Eng. Yousef 10-18-2009 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416124)
http://www.jh.jo/vb/imgcache/16942.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/16943.imgcache.jpg



يوسف الاكله كانت عاساس مقلوبه عملتها عشان اسأعدك بس انت غيرتها من غير خبر
:c (11)::c (11)::c (11):

انا حكيت مقلوبة ما بتزبط معي
:c (10):
خليهم في التلاجة لبكرا
بدي اطعميهم لسارة على الفطور

Eng. Yousef 10-18-2009 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’’ ســارة ‘‘ (المشاركة 416132)

ههههههههههههههههههههههه

يم يم يم يم يم يم

شو هااد يا سنفوووورنـا

وحياتك أكل بشي كتيـــــــــــــر

و طلعت مش سهـل ،، و شيف من الدرجة الأولى ،،

الأكل أعجبني كلووووووو ،، و شكلي رح أخلصو قبل ما ييجو الأعضاء الباقيين :)

و يا بيي ع الحلا ما أزكااااااااه ،، اشي من الآخـــر ،،

يلا احكيلهم اني أنا يلي ساعدتك :c (1): هع هع

و الحمدلله ،،، صبرنا ونلنا [ قال صبرنا قال هع ] :a (44):


عنجد يسلمو ايديك ع الغــــدا و ع العزووومة الحلوة بـ كوكب زحـــل ،، :c (9):

أتاريك مستمتع و عايش حياتك ع الآخر هناك :c (11):


:c (8)::c (8):
هاي البنت حتى وهي بتاكل مزعجة وبتظل تحكي
صحتين على قلبك يا ستي
هع هع



يلااااااااااااااا
اجا دوري اختار مين بكرا
:c (11):

هسه بهربو من الموضوع
:a (44)::a (44):

ديما 10-18-2009 06:52 PM

يوسف انا اكلتي جاهزة
ههههههههههههههههههههههههههه

Eng. Yousef 10-18-2009 06:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416147)
يوسف انا اكلتي جاهزة
ههههههههههههههههههههههههههه

ممممم
حابة تستلمي المطبخ يعني!!؟


وحكتلكم الاعضاء راح يهربو!!!

’’ ســارة ‘‘ 10-18-2009 07:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 416137)
ايدك على الحساب يا روحي
بعدين بتقعد تحبني
:c (1):

:a (44)::a (44)::a (44):


ههههههههههههههههههههههه

يبعتلك الهنا ربي

:a (44):



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 416138)
انا حكيت مقلوبة ما بتزبط معي
:c (10):
خليهم في التلاجة لبكرا
بدي اطعميهم لسارة على الفطور


هههههههههههه

يا حرامك و الله

بدك ياني أروح مسطلة ع المدرسة :c (1):

دمدوووم خبي المقلوووبة ،، و بكرة جوزيف بينقنق عليها قبل ما يروووح ع الجامعة هع :c (10):


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 416141)
:c (8)::c (8):
هاي البنت حتى وهي بتاكل مزعجة وبتظل تحكي
صحتين على قلبك يا ستي
هع هع


يلااااااااااااااا
اجا دوري اختار مين بكرا
:c (11):

هسه بهربو من الموضوع
:a (44)::a (44):



ههههههههههههههههههههههه

ازا ما حكيت ع الأكل ،، بكونش ســــــــــارة هع هع

و ع قلبك يا سنفووونـا

و أنــا بقترح تختار

ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

مش رح أحكي هع هع :a (43):




أنين الحزن 10-18-2009 07:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 416137)
ايدك على الحساب يا روحي
بعدين بتقعد تحبني
:c (1):



:a (44)::a (44)::a (44):

ابشر

انت عندي بمصاري

هي 36 دينار لعيونك
http://www.jh.jo/vb/imgcache/16945.imgcache.jpg

بدك اشي كمان

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 07:35 PM

[align=center] صحتين ع قلبكم

أنين يوسف ما بدوا المصاري

أبعتهم اللي
ع حسابي [/align]

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 07:45 PM

[align=center]يوسف

وين المكونات تاعت الطبخة

بس صور

شو أستفدنا
:a (44):[/align]


الساعة الآن 05:50 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar