![]() |
[align=center]هلا حياة الطفولة
انت النايس يا عسل [/align] |
عفستي على الجرح حياتي stéla
هادي هي الدنيا مرة من الممكن أنك تعطي الكثير لكن ما تلقايش حتى واحد ممكن ينصت ليك ممكن أتعودو أنهم هما فقط يطبطبو عليهم لكن الآخر دايما قوي حتى لما تكوني حابة أنت تحكي تلقايهم مش مهتمين و تدريجيا يتحول الكلام على أنفسهم تشكري حبيبتي |
اللهم اغفر له و ارحمه و عافه و اعف عنه,و أكرم نزله و وسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس, و أبدله دارا خيرا من داره, و أهلا خيرا من أهله ,و زوجا خيرا من زوجه,و أدخله الجنة و أعده من عداب النار
الصبر حبيبتي ,مادا أقول لك بعدما قلت أنك اخترت الله أبا لك ,بارك الله فيكي حبيبتي ربي يوفقك في حياتك الكل. |
[align=center]تسلمي حبيبتي الغالية
(الجسور) ربي يحفظلك أهلك وأحبابك [/align] |
[align=center]مشكورة غاليتي سوسو
على روعة حضورك وتميزه أشكرك على التعليق دمتي طيبة ،،[/align] |
عيدي
عيــــــــــــــدي عنيــــــــــــد ويدق بابي كهل شاحب الوجه كئيب في جعبته دمع ولوعة واهات انه العيــــــــــد ليس عيدي كـ عيدهم عيدي يرتدي ثوب اسود يصافحني بحزن شـديـــــد يهديني جراحات اناااااااااااااات تلك هديتي منه ذلك العيــــــد يقدم لي بدل الحلوى ذكريـات لست احب مذاقها تخلو من الســــــــكر محشـوة بحسرة وشجــن ووعيـــــــد اعاتبـــه ويعاتبـــني اضع اللوم عليه ويلومني بــدوره اسأله لم تتغيــــــر ملامحه عند غيــــــري ويصبح سعيــــــــد يجيبني بسخرية ومنذ متى حملت لك زهورا ورياحين وحب وزغاريــــد لن اغير ما في جعبتي ولن يكــــون هنــــالك جديـــــــد اجيبه بهـــــــدووووووء يا لقســـــوتك يا عيــــد انت مثلــــــــي عنيـــــــد |
بأي حال عدت ياعيد؟
بأي حال عدت ياعيد ,, يا من يشاركوننا بهجة العيد وللفرح في ديار العز عيد وفي بلادنا بهجة وفرح ومواعيد ... وللطفولة أجمل الذكريات في العيد أيام لم تكن تكتحل عيوننا بالنوم حتى تستيقظ على رنين العيدية أو على مشهد ملابس العيد التي كنا نضعها فوق رؤوسنا أو أقرب مكان منا حتى لا يغادر الفرح قلوبنا... وحتى تظل بهجة العيد تحلق فوق رؤوسنا وتلون أحلام الطفولة بألوان قوس قزح .... يا رب تزيد خيرك وتعيد على الدنيا كِلّها في يوم العيد فيا قلوب الأمهات الغضة النابضة بالدعاء والرجاء لفلذات الأكباد ويا دموع الرجال العصية وما أغلاها في يوم العيد...!! يا أنات الثكالى اليوم عيد وبهجة وفرح ومواعيد ... مع ضحكات الطفولة البريئة فرحة بالعيدية والعيد.. مع نسمات الصباح الندية ونسائم المساء العليلة بالعيد اليوم عيد ... اليوم بهجة وفرح ومواعيد ... نحن معكم في العيد وكل عام وأنتم والفرح يملأ قلوبكم والحب النقي الطاهر الذي حملتموه من رمضان شهر الطهر والصفاء يملأ قلوبكم وتوزعونه على الأحبة في كل مكان ... الأهل والجيران والأصدقاء الأوفياء أما الأحبة الذين نأت بهم الديار وشط عنهم المزار... فلا نملك إلاّ أن نقدم لهم دمعة ممزوجة بالحب والشوق والوفاء تبلّل الوجنات المشرقة بالعيد ... دمعة باردة ... دمعة بل دمعات مسرة ~~~~~~~~~~~ ((منقووووووول)) وكل عام وأنتم بخير |
بيـن أنين الليالي و ظـل الصباح حزنٌ يتجدد
بيـن أنين الليالي و ظـل الصباح حزنٌ يتجدد بيـن أنين الليالي .. و وحـشة القمـر .. تتــراقص الأحــزان ..! بيــن أنين الليالــي .. و بــزوغ الأشجـان .. دمــوعٌ تنهمــر ..! / / بيــن أنيــن الليــالي .. و بــرد الشتــاء .. حـرقةٌ تعتـري الفــؤاد ..! و بيــن أنيــن الليالــي .. و ظــل الصبــاح .. حــزنٌ يتجدد ..! هــكذا هو الليل .. مـوحشٌ ,, كئيــب .. أحـزانٌ تتــراقص في الدجــى .. دمــوعٌ تنهمــر بغمــرتها .. و حـرقةٌ تتعـالى مــن فوق أنينـها ..! / / هـكذا أعتـدت أن أقـول .." الليــل مظــلم .. فكــم من الحـزن أنــزفني ..؟! و كـــم من الدمـوع غمــرَ وجنتـــي ..؟! // كــم بعــث من الالام ..؟! و أرهــق قلبي .. أعــود فــأقول .." (( أيــا ويــل قلبي فاللبكــاء أنيــنٌ ,, ضــاقت عيوني من الهموم المتـرامية ! )) هـذا مـا يـود أن يقـوله لسـان حالي ..! " أيــا ليت الحزن ينضــب .. و السعادة تنبــض ..! م ن ق و ل |
كلام جميل حنونتي و لعل غياب الرقابة بين الشعور و الاشعور ليلا هو ما يجعلنا نفكر في أحزاننا و همومنا,حقيقة البكاء طريقة رائعة في الترويح على النفس و التفريغ و اخراج كل المكبوتات.
أجل الانسان ضعيف لكن عليه أن لا يبالي و يسلم بقضاء الله و قدره. فعشت و لا أبالي بالرزايا لأني ما انتفعت بأن أبالي. لا تحزن من محنة فقد تكون منحة. ولا تحزن من بلية فقد تكون عطية. تشكري حبيبتي stéla و لا تسلمي أمرك للأحزان:a (45)::a (45): |
[align=center]تسلمي حبيبتي سوسو
على تعليقكـ الطيب وشعورك الرقيق لا اراك الله حزنا،، تحيآتي لكـ نجمه [/align] |
[align=center]يا سلام عليك يانور
عن جد حركتي كل مشاعري بهالكلمات وبحكيلك : ألم الفراق يهز أعماق الفؤاد ويبث شكواه الحزينة في البلاد إن عزَّت الدنيا اجتماع أحبتي يارب فاجمع شملنا يوم المعاد شكرا لك يا noor[/align] |
[align=center]نور
لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــق[/align] |
[align=center]أخي أبو يوسف العراقي
إن شاء الله كل أيامك فرح بدل الحزن والفراق نور البلقا منورة حتى بدون تعليق :c (6):[/align] |
[align=center]
يسلمو كتير ع الوضوع لقد عزفت هذه الأنامل أجمل مقطوعة ربي ما يحرمني هالتميز والزوء أبدا تحياتي لعيونك [/align] |
صــدى الحـــب
في ليلة اشتد ظلامها اشعلت شمعه خرجت من حدود هذا الزمان الى ماضي قريب سمعت من بعيد انين بل هو صدى نحيب قلب يشكو شوقا وحنين بــــعدمـا خط الزمان حروفه على وريقات حياتي لحظات العمر المندثره كلمح البصر تتــقاذفــني احاسيس هنا وهناك وفي هذه اللحظه توقفت قليلا اخذت نفسا عميقا رايته وكما اراه دائما طيفا حين اختلي بنفسي سمعت صوته هامســـــا استدعيته الى مملكتي آآآآه آه لو كان بامكاني ان اتجرد من كل القيود قيد جسدي المادي لطوعت روحي فداء لك حمايه لك تابعة لك ظلا لك حضورك يا حبيبي يزلزلني يبكيني يفرحني امام طيفك خاشعه عاشقه هامسه عبر الاثير اقولها بدموعي بخشوعي بقوتي بضعفي بحبي وشوقي احبـــــــــــــك وبعدك ابكاني عذرا يا حبيبي نسيت قلبي تحت وسادتك حلمي ان استقر فيك لا اخرج الا اليك هلم بنا نختتم حفل احزاننا فبك ومعك واليك اسابق عجلة الزمن سأبقى حبيسة تلك الروح وسأبقى معك حتى ذلك اليوم حاملة معي ميلاد يوم جديد فأنتظرني ان شئت لو طال الانتظار فسأمضي اعيش حالتي روحا عاشقة ساكنة بداخلي ساظل اكتب لك اليك ساظل اهمس لك احبك |
قصيدة كتير حلوة ، كلك زوء عنجد باختيارها لكتابتها هون
بس كنت حابة أعلق عن شغلة بهالمقطع اقتباس:
إنو الخشوع للرب مو للعبد تحياتي لعيونك |
وبعدك ابكاني عذرا يا حبيبي نسيت قلبي تحت وسادتك تحياتي لك يا نور تسلمي عهالقصيدة الحلوة كتيييييييييييييييير |
[align=center]اشعلت شمعه
خرجت من حدود هذا الزمان الى ماضي قريب سمعت من بعيد انين بل هو صدى نحيب قلب يشكو شوقا وحنين :a (46)::a (45)::a (46)::a (45)::a (46)::a (45):[/align] |
[align=center]
يسلمو نور كلمات ذات احساس راقي [/align] |
[align=center]مشكورين ع مرروكم احبائي
:a (45):[/align] |
نجمه الله يعطيكِ العافيه
نقل موفق كان الله في عوننا وعون قلوبنا |
n!ce top!c
بس مو شي جديد على نجمتنا كلمات حلوة ومعبرة وبتدخل الألب دغري تحياتي لعيونك |
[align=center]:a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46):[/align]
|
[align=center]مشكورين ع مروركم اعزائي
تحياتي لكم،، نور [/align] |
[align=center]مشكورة أمورة
وربنا لا يحرمنا من طلتكـ يا غالية :a (46):[/align] |
نور يسلمو هالانامل على الكلمات الحساسه الرقيقه
اهنئك على هذه المعزوفه الجميل .......:c (9): |
اقتباس:
تسلم يا اميرووو على مروركـ الطيب تحيآتي لك غلاتي |
[align=center]يا سلام عليك يا نور على هذا الانتقاء الرائع لقصيدة كلها تضحية وألم
مشكورة نور أغاتي [/align] |
[align=center]يسلموا نور
كلمات ولا أروع أغاتي[/align] |
[align=center]:c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11):
نور نفس الكلمة لا تعليق :a (43)::a (43)::a (43)::a (43)::a (43)::a (43)::a (43):[/align] |
[align=center]:c (6):
أبو يوسف تسلم مرورك الأروع ********* نور البلقا حضورك أجمل تعليق تحياتي [/align] |
[align=center]اهلين أبو يوسف منور يالغلا
:a (45):[/align] |
[align=center]:c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9):
:a (43)::a (43)::a (43)::a (43)::a (43)::a (43):[/align] |
[align=center]:a (46):
منورة نور [/align] |
[align=center]تحياتي لك يا نور انت الغالية والله
أغاتي[/align] |
[align=center]يسلموو ع الإطراء والتعليق أبو يوسف
تشكراااتي [/align] |
قصيدة رائعة جدا يسلمو يا نجومة
|
[align=center]هلا حبوبي أنين
منور يا قمر [/align] |
ملا ابداع حبيبتي
ايييي و ملا تعليقات و الله راكم روعة روعة روعة مشكورة حبيبتي تحياتي |
[align=center]:c (16)::c (16)::c (16):
رائع جدا [/align] |
| الساعة الآن 06:26 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar