منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   زوايـــا ذآتي ... (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=323855)

نجمة المنتدى 11-23-2009 07:10 PM

[align=center]هلا حياة الطفولة
انت النايس يا عسل [/align]

جوسو 11-28-2009 04:53 PM

عفستي على الجرح حياتي stéla

هادي هي الدنيا مرة من الممكن أنك تعطي الكثير لكن ما تلقايش حتى واحد ممكن ينصت ليك
ممكن أتعودو أنهم هما فقط يطبطبو عليهم لكن الآخر دايما قوي
حتى لما تكوني حابة أنت تحكي تلقايهم مش مهتمين و تدريجيا يتحول الكلام على أنفسهم

تشكري حبيبتي

جوسو 11-28-2009 05:07 PM

اللهم اغفر له و ارحمه و عافه و اعف عنه,و أكرم نزله و وسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس, و أبدله دارا خيرا من داره, و أهلا خيرا من أهله ,و زوجا خيرا من زوجه,و أدخله الجنة و أعده من عداب النار

الصبر حبيبتي ,مادا أقول لك بعدما قلت أنك اخترت الله أبا لك ,بارك الله فيكي حبيبتي ربي يوفقك في حياتك الكل.

نجمة المنتدى 11-29-2009 01:59 AM

[align=center]تسلمي حبيبتي الغالية
(الجسور)

ربي يحفظلك أهلك وأحبابك [/align]

نجمة المنتدى 11-29-2009 02:00 AM

[align=center]مشكورة غاليتي سوسو

على روعة حضورك
وتميزه

أشكرك على التعليق

دمتي طيبة ،،[/align]

نجمة المنتدى 11-29-2009 02:05 AM

عيدي
 
عيــــــــــــــدي عنيــــــــــــد


ويدق بابي كهل

شاحب الوجه

كئيب


في جعبته دمع ولوعة واهات


انه العيــــــــــد

ليس عيدي كـ عيدهم

عيدي يرتدي ثوب اسود

يصافحني بحزن شـديـــــد


يهديني جراحات

اناااااااااااااات

تلك هديتي منه

ذلك العيــــــد

يقدم لي بدل الحلوى ذكريـات


لست احب مذاقها

تخلو من الســــــــكر


محشـوة بحسرة وشجــن ووعيـــــــد

اعاتبـــه ويعاتبـــني

اضع اللوم عليه ويلومني بــدوره


اسأله لم تتغيــــــر ملامحه عند غيــــــري ويصبح سعيــــــــد

يجيبني بسخرية

ومنذ متى حملت لك زهورا ورياحين وحب وزغاريــــد

لن اغير ما في جعبتي ولن يكــــون هنــــالك جديـــــــد

اجيبه بهـــــــدووووووء

يا لقســـــوتك يا عيــــد

انت مثلــــــــي عنيـــــــد

نجمة المنتدى 11-29-2009 02:08 AM

بأي حال عدت ياعيد؟
 
بأي حال عدت ياعيد ,,


يا من يشاركوننا بهجة العيد

وللفرح في ديار العز عيد

وفي بلادنا بهجة وفرح ومواعيد ...

وللطفولة أجمل الذكريات في العيد

أيام لم تكن تكتحل عيوننا بالنوم حتى تستيقظ على رنين العيدية

أو على مشهد ملابس العيد التي كنا نضعها فوق رؤوسنا أو أقرب مكان منا

حتى لا يغادر الفرح قلوبنا...

وحتى تظل بهجة العيد تحلق فوق رؤوسنا

وتلون أحلام الطفولة بألوان قوس قزح ....

يا رب تزيد

خيرك وتعيد

على الدنيا كِلّها

في يوم العيد

فيا قلوب الأمهات الغضة النابضة بالدعاء والرجاء لفلذات الأكباد

ويا دموع الرجال العصية وما أغلاها في يوم العيد...!!

يا أنات الثكالى

اليوم عيد وبهجة وفرح ومواعيد ...

مع ضحكات الطفولة البريئة فرحة

بالعيدية والعيد..

مع نسمات الصباح الندية
ونسائم المساء العليلة بالعيد

اليوم عيد ... اليوم بهجة وفرح ومواعيد ...

نحن معكم في العيد

وكل عام وأنتم والفرح يملأ قلوبكم

والحب النقي الطاهر الذي حملتموه من رمضان

شهر الطهر والصفاء يملأ قلوبكم

وتوزعونه على الأحبة في كل مكان ...

الأهل والجيران والأصدقاء الأوفياء

أما الأحبة الذين نأت بهم الديار وشط عنهم المزار...

فلا نملك إلاّ أن نقدم لهم دمعة ممزوجة بالحب والشوق والوفاء

تبلّل الوجنات المشرقة بالعيد ...

دمعة باردة ... دمعة بل دمعات مسرة


~~~~~~~~~~~
((منقووووووول))

وكل عام وأنتم بخير

نجمة المنتدى 11-29-2009 02:26 AM

بيـن أنين الليالي و ظـل الصباح حزنٌ يتجدد
 
بيـن أنين الليالي و ظـل الصباح حزنٌ يتجدد


بيـن أنين الليالي ..
و وحـشة القمـر ..
تتــراقص الأحــزان ..!



بيــن أنين الليالــي ..
و بــزوغ الأشجـان ..
دمــوعٌ تنهمــر ..!
/
/
بيــن أنيــن الليــالي ..
و بــرد الشتــاء ..
حـرقةٌ تعتـري الفــؤاد ..!


و بيــن أنيــن الليالــي ..
و ظــل الصبــاح ..
حــزنٌ يتجدد ..!



هــكذا هو الليل ..
مـوحشٌ ,, كئيــب ..
أحـزانٌ تتــراقص في الدجــى ..
دمــوعٌ تنهمــر بغمــرتها ..
و حـرقةٌ تتعـالى مــن فوق أنينـها ..!

/
/

هـكذا أعتـدت أن أقـول .."
الليــل مظــلم ..
فكــم من الحـزن أنــزفني ..؟!
و كـــم من الدمـوع غمــرَ وجنتـــي ..؟!
//

كــم بعــث من الالام ..؟!
و أرهــق قلبي ..


أعــود فــأقول .."
(( أيــا ويــل قلبي فاللبكــاء أنيــنٌ ,, ضــاقت عيوني من الهموم المتـرامية ! ))



هـذا مـا يـود أن يقـوله لسـان حالي ..! "
أيــا ليت الحزن ينضــب ..
و السعادة تنبــض ..!



م
ن
ق
و
ل

جوسو 11-29-2009 03:05 PM

كلام جميل حنونتي و لعل غياب الرقابة بين الشعور و الاشعور ليلا هو ما يجعلنا نفكر في أحزاننا و همومنا,حقيقة البكاء طريقة رائعة في الترويح على النفس و التفريغ و اخراج كل المكبوتات.

أجل الانسان ضعيف لكن عليه أن لا يبالي و يسلم بقضاء الله و قدره.
فعشت و لا أبالي بالرزايا لأني ما انتفعت بأن أبالي.

لا تحزن من محنة فقد تكون منحة.
ولا تحزن من بلية فقد تكون عطية.

تشكري حبيبتي stéla و لا تسلمي أمرك للأحزان:a (45)::a (45):

نجمة المنتدى 11-29-2009 10:34 PM

[align=center]تسلمي حبيبتي سوسو
على تعليقكـ الطيب
وشعورك الرقيق

لا اراك الله حزنا،،

تحيآتي لكـ


نجمه [/align]

أبو يوسف العراقي 11-30-2009 01:27 AM

[align=center]يا سلام عليك يانور
عن جد حركتي كل مشاعري بهالكلمات وبحكيلك :
ألم الفراق يهز أعماق الفؤاد ويبث شكواه الحزينة في البلاد
إن عزَّت الدنيا اجتماع أحبتي يارب فاجمع شملنا يوم المعاد
شكرا لك يا noor[/align]

نور البلقاء 12-01-2009 12:41 PM

[align=center]نور




لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــق[/align]

نجمة المنتدى 12-01-2009 07:43 PM

[align=center]أخي أبو يوسف العراقي

إن شاء الله كل أيامك فرح بدل الحزن والفراق


نور البلقا

منورة حتى بدون تعليق

:c (6):[/align]

مجنونة بس أمورة 12-01-2009 07:47 PM

[align=center]
يسلمو كتير ع الوضوع

لقد عزفت هذه الأنامل أجمل مقطوعة

ربي ما يحرمني هالتميز والزوء أبدا

تحياتي لعيونك
[/align]

نجمة المنتدى 12-02-2009 08:57 PM

صــدى الحـــب
 

في ليلة اشتد ظلامها


اشعلت شمعه

خرجت من حدود هذا الزمان

الى ماضي قريب

سمعت من بعيد

انين

بل هو صدى نحيب


قلب يشكو


شوقا وحنين






بــــعدمـا


خط الزمان حروفه


على وريقات حياتي


لحظات العمر المندثره


كلمح البصر


تتــقاذفــني


احاسيس


هنا وهناك


وفي هذه اللحظه


توقفت قليلا

اخذت نفسا عميقا


رايته





وكما اراه دائما


طيفا


حين اختلي بنفسي


سمعت صوته


هامســـــا


استدعيته الى مملكتي


آآآآه


آه
لو كان بامكاني


ان اتجرد من كل القيود



قيد جسدي المادي


لطوعت روحي

فداء لك
حمايه لك
تابعة لك
ظلا لك



حضورك يا حبيبي


يزلزلني
يبكيني
يفرحني


امام طيفك


خاشعه
عاشقه
هامسه


عبر الاثير اقولها

بدموعي
بخشوعي
بقوتي
بضعفي
بحبي وشوقي


احبـــــــــــــك

وبعدك ابكاني


عذرا يا حبيبي


نسيت قلبي

تحت وسادتك


حلمي ان استقر فيك

لا اخرج الا اليك



هلم بنا


نختتم حفل احزاننا


فبك ومعك واليك


اسابق عجلة الزمن



سأبقى حبيسة تلك الروح


وسأبقى معك حتى ذلك اليوم



حاملة معي ميلاد يوم جديد



فأنتظرني ان شئت



لو طال الانتظار



فسأمضي اعيش حالتي




روحا عاشقة ساكنة بداخلي



ساظل اكتب لك


اليك


ساظل اهمس لك


احبك

مجنونة بس أمورة 12-02-2009 09:04 PM

قصيدة كتير حلوة ، كلك زوء عنجد باختيارها لكتابتها هون

بس كنت حابة أعلق عن شغلة بهالمقطع


اقتباس:

امام طيفك


خاشعه
عاشقه
هامسه


إنو الخشوع للرب مو للعبد


تحياتي لعيونك

أبو يوسف العراقي 12-03-2009 09:39 AM

وبعدك ابكاني
عذرا يا حبيبي
نسيت قلبي
تحت وسادتك

تحياتي لك يا نور تسلمي عهالقصيدة الحلوة كتيييييييييييييييير

نور البلقاء 12-03-2009 10:01 AM

[align=center]اشعلت شمعه

خرجت من حدود هذا الزمان

الى ماضي قريب

سمعت من بعيد

انين

بل هو صدى نحيب


قلب يشكو



شوقا وحنين



:a (46)::a (45)::a (46)::a (45)::a (46)::a (45):[/align]

توم كروز 12-03-2009 10:21 AM

[align=center]
يسلمو نور كلمات ذات احساس راقي
[/align]

نجمة المنتدى 12-04-2009 09:38 AM

[align=center]مشكورين ع مرروكم احبائي

:a (45):
[/align]

أطلال الياسمين 12-04-2009 04:07 PM

نجمه الله يعطيكِ العافيه
نقل موفق

كان الله في عوننا وعون قلوبنا

مجنونة بس أمورة 12-04-2009 04:12 PM

n!ce top!c
بس مو شي جديد على نجمتنا
كلمات حلوة ومعبرة وبتدخل الألب دغري
تحياتي لعيونك

نور البلقاء 12-05-2009 11:29 AM

[align=center]:a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46):[/align]

نجمة المنتدى 12-05-2009 02:36 PM

[align=center]مشكورين ع مروركم اعزائي

تحياتي لكم،،


نور [/align]

نجمة المنتدى 12-06-2009 07:38 PM

[align=center]مشكورة أمورة

وربنا لا يحرمنا من طلتكـ يا غالية

:a (46):[/align]

أمير المنتدى 12-07-2009 01:04 AM

نور يسلمو هالانامل على الكلمات الحساسه الرقيقه
اهنئك على هذه المعزوفه الجميل .......:c (9):

نجمة المنتدى 12-07-2009 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير المنتدى (المشاركة 431316)
نور يسلمو هالانامل على الكلمات الحساسه الرقيقه
اهنئك على هذه المعزوفه الجميل .......:c (9):


تسلم يا اميرووو على مروركـ الطيب

تحيآتي لك غلاتي

أبو يوسف العراقي 12-07-2009 09:27 PM

[align=center]يا سلام عليك يا نور على هذا الانتقاء الرائع لقصيدة كلها تضحية وألم

مشكورة نور

أغاتي [/align]

أبو يوسف العراقي 12-07-2009 10:12 PM

[align=center]يسلموا نور

كلمات ولا أروع

أغاتي[/align]

نور البلقاء 12-08-2009 12:23 PM

[align=center]:c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11):



نور


نفس الكلمة





لا تعليق



:a (43)::a (43)::a (43)::a (43)::a (43)::a (43)::a (43):[/align]

نجمة المنتدى 12-08-2009 07:54 PM

[align=center]:c (6):

أبو يوسف تسلم مرورك الأروع

*********

نور البلقا

حضورك أجمل تعليق

تحياتي [/align]

نجمة المنتدى 12-08-2009 07:58 PM

[align=center]اهلين أبو يوسف منور يالغلا

:a (45):[/align]

نور البلقاء 12-09-2009 10:21 AM

[align=center]:c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9):



:a (43)::a (43)::a (43)::a (43)::a (43)::a (43):[/align]

نجمة المنتدى 12-09-2009 08:03 PM

[align=center]:a (46):

منورة نور [/align]

أبو يوسف العراقي 12-09-2009 08:40 PM

[align=center]تحياتي لك يا نور انت الغالية والله

أغاتي[/align]

نجمة المنتدى 12-10-2009 08:58 PM

[align=center]يسلموو ع الإطراء والتعليق أبو يوسف

تشكراااتي [/align]

أنين الحزن 12-10-2009 09:32 PM

قصيدة رائعة جدا يسلمو يا نجومة

نجمة المنتدى 12-11-2009 09:26 PM

[align=center]هلا حبوبي أنين

منور يا قمر [/align]

جوسو 12-12-2009 01:57 AM

ملا ابداع حبيبتي

ايييي و ملا تعليقات

و الله راكم روعة روعة روعة

مشكورة حبيبتي
تحياتي

القلب الأسير 12-12-2009 06:56 PM

[align=center]:c (16)::c (16)::c (16):

رائع جدا
[/align]


الساعة الآن 06:26 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar