منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   هذيان غربة روح (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=811)

غربة روح 11-19-2008 09:28 PM




يَآ وَيْلَتِ!
لَآ تُأخِذُوْنِي! فَقِصَةِ! [ أهـــَآآآتٌ]
قِصَتِي! [ جُرُوْحٌ] !
يَآ وَيْلَتِ! قَدْ [ جَفَتْ ] دُمُوْعِيْ!
وَحَآرَ قَلْبِيِ! لَقَدْ [ قَتَلَتْنِيْ]!
بِأسْهُمِهَآ [ تَلَذَذَت]!
وَكَأَيــِ! [نِهَـــ!يَهَ]
أبْعَدَتْنِيْ بـــِ[حُجَجٍ] !
وَكَآنَ آلْقَآتِلُ [أنَآ]
سَألْتَمِسُ لَهَآ [ عُذْرَاً]
كَأَنَهَأ لَا تَعْلَمَ مَعْنَىْ آلــْحُبْ!
كَيْفَ لَهَأ أنْ تَعْلَمَهُ! وَهِيَ!
لَيْسَتْ مِنْ [أهْلَهــُ!]

غربة روح 11-20-2008 12:58 AM





سَوْفَ!
ألْتَمِسُ زَآوِيَةَ آلْصَمْتْ! لـــِ [بُوُرْهــَ]
لَعَلَ قَلْبِيِ! [يَفِقْ]
ضَ
يـَ
آ
عــْ
!

طوق الياسمين 11-20-2008 12:05 PM

[align=center]إن كانت الغربة تنسكب من هنا
فأنا سأسكب القليل من عطر الياسمين
لعل شمس الروح تجد وطنها
ويزهر ربيع قلمك
[/align]

غربة روح 11-22-2008 03:19 PM





ضَيَآعْ!
بِتِلْكــْ آلــْـــ[بُوُرْهــِ] وَجْدْتُ قَلْبأً َ مُمَزَقْ !
سَألْتَهــُ مَآآ بِكـْ يَآآ مَنْ تَنْزٌفْ !!
فَقَآلَ ليِ [ غُدِرَ] بِيِ..
بِكَلِمَآآتْ! قَــَدْ أعْطَيْتُهُمْ [حُبِيْ] فَدَآسُوَ عَلَيْ!
فَآهــأأأ آهأأأأ يَآآآ قَلْبِيِ!
جَ
رْ
حْ
َ!


طوق الياسمين
ليعبق عطرك الاخاذ بين حنايا صفحتي
لروحكِ باقةُ النرجس

غربة روح 11-22-2008 03:23 PM



جُرْحً!
فَكَيْفَ لِيْ أنْ أَنْسَيْ تِلْكــَ آلْعِبَآرَآت!
سَوَفَ [أَقْتَلِعْ] قَلْبَاً يَسْكُنْ أَضْلُعِيِ وَاُلْقِيِ بِهــِ! بِعَآآصِفَةــ هَوْجَآآءْ
لِأَعْزِفْ لَحْنَاً [ يَغْمُرُ ] كَيَآنِي!
جُ
نُ
وُ
نــْ
!

غربة روح 11-22-2008 03:35 PM



جُنُوُنْ!
وَأَيُ جُنُوُنْـ بِحُرُوُفٍ مِنْ [ دَمْعٍ] تَكْتُبْ نَهَآيَةَ قِصَتِيْ
قَتَلَتْنِيِ وأَرْسَلَتْ [ جُنُوُنِــ] إلَىْ هَآوِيَةَ آلْوِحْدَهــَ
كَيْفَ لَاْ وَهِيَ لم ْتَزَل في أوْئِلِ آلــْ [ عِ ِـــشْرِيْنْ]
سَألْتَمِسُ لَكــِ عُذْرَاً لِــ[جَهْلَكــِ] بِقِمَِةْ آلــْ [عِ ِ شـــْقْ]
حَ
نــِ
يـــْ
نــْ
**
.
*
.
!

غربة روح 11-23-2008 03:08 PM




حَنْيِنْ!
أَجْلِسْ بَعْضَ أَوْقَآتِ بَيْنَ ضـِفَآفْ نَهْرٍ [أَسْتَذْكــِرُ] خَلِيْلِي!
نــَ عَ ـــمْ رَحَلَتْ لــِ [ جَهْلِهْا] بِقِمَةْ حُبَهَأأ



وَ
جَ
عْ
!
**
.
*
.

غربة روح 11-23-2008 03:14 PM




وَجَعْ!
نَــ عَ ـــمْ أرْتَـــ عِ ــــشُ مِنْ وَجِعٍ يَهُزُ كَيَآآنِيْ!

وَجَعٌ لَأ يَتْرُكــَ أثَرْ!
لَكِنَهــُ يَهْزِمْ آلْمَشَآآعِرْ!
نَظَرَآتُهَآآ!
إَِحْسَآسُهَآآ!
تِلْكــَ سْارَة لَيْسَتْ بَشَرآآآ!
بَلـْ
مَ
لــَ
آآآَ
كـــْ!

**
.
**
.

غربة روح 12-18-2008 12:34 PM




**
آلْحَيَآآهَ كَسْوُقْ! تَحْتَضنْ!
غَدْر!
حُزُنْ!
ألَمــْ
أمَلـْ
.
.
مُسَمَيَآآتْ بَعِيْدَهــَ عَنْ آلْوَآقِعْ!

القيصر الساحر 12-20-2008 01:53 AM

[align=center]صديقي ..


وعندما تكون انت المقصود اعلاه

أذن انت السيد هنا لا محالة ..

دعوتني للأرتجال ولكن !!

ماذا اقول لرجلٍ

أشك أن شكسبير نظف زجاج سيارته :p

في يوم من الايام

وأن كيوبيد ترامى تحت قدميه كي تصيبه اسهمه


وأن كليوبترا ..كانت تشعل له سجائره :D


حقاً سقطت بالحيرة

ولكن أنتظرني انت ايظاً


لا بد أن تشق حروفي تاريخ روعتك


لي عودة لك انت ايضا اخي العزيز فانتظرني

اخاك القيصر الساحر

samer[/align]

غربة روح 01-10-2009 04:39 PM



تِلْكــِ مُسَمِيآتْ آلْعِشْقْ!
حِرْمَآنْ , وَجَعْ , بُعْد , وَقَلَقْ!
**

غربة روح 01-10-2009 04:41 PM


**
كَيْفَ لَآ تَكُوُنْ لِلْعِ ـــــشْقِ مُسَمَيَآتْ وَهُوَ رَفِيْقُ دَرْبِنَآ
لــِ لأهْلــْ , لــِ آلْصَدِيْقْ , لــِ آلْوَطَنْ , لــِ .. آلْحَبِيْبْــ,
وَأَيُ عِشْقٍ لِــ ذَلِكَــ آلْحَبَيْبْ!
يَتْرُكــَ خَلْفَهــُ وَجَعْ...
**
*

غربة روح 01-13-2009 11:58 AM



**
وَجَعٌ !

يَتْرُكــَ خَلْفَهــُ إحْتِضَآرْ!
تَنْسَىآآ آلْدُنْيَآ وَ تُفَكِرُ
بــِ... آلإنْتِحَآرْ...
وَجَعٌ يُجْبِرُ دَمْعِ عَلَى خِدَآعِ
فَتَنْذَرِفُ دُمُوْعِ....

**
*

غربة روح 01-22-2009 05:05 PM





**
نِهَآيَةَ وَجَعَِ
دُمُوْعَكــِ
وَبِدَآيَةَ حَيَآتِي!
‘نْكِسَآرَ قَلْبَكــِ
!
أَنَآنِيَهـَ
**
*

أطلال الياسمين 01-22-2009 11:17 PM

بُعد انه مستلزمات الحب
قولِ لي من عشق لم يعاني
ألم البُعد
فانه ليس عاشق..
ويصح لي ان اقول انه لم يذق للحب طعماَ


الساعة الآن 04:38 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar