![]() |
[align=center][/align]انــــــــــا مـــــوجود
|
[align=center][/align]ازهقت انا طالع مافي حدى :c (13):
|
وانا بسجل دخولي لليوم ...
|
[align=center][/align]تصبحو على خير انا طالع
سلام:a (45): |
|
ان هوووووووووووووووووووووون
|
[align=center]http://www.jh.jo/vb/imgcache/10091.imgcache.gif[/align]
|
سأسجل اليوم حضوري الاخير |
[align=center][/align]انا موجود
له له ليش يا دموع :c (4): |
[align=center]im b@ck
...........................................[/align]:a (46): |
| الساعة الآن 12:41 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar