![]() |
[align=center]بــ صراحة .... قمة التفاااهة[/align]
|
{..
نِصف مَن أحببتُهم، زَرعوا فِي دآخلِي الألمْ ونصفَهم الآخَرْ، حَرصوا عَلى بَقآءْ أشجَار الألمْ فِي داخِلي يانِعة ..} ... لماذا نتحمل ألمهم وهم في دنياهم يسرحون ولا يعلمون بألمنا .... وتمزقنا ... و تعلق أرواحنا بهــم لستُ أعلم !! |
غارقة في أوراق محاضراتي ... بدون أدني تركيز فقد سلب مني كل شيء حتى عقلي لم يعد ملكٌ لــي .. تُرى هل يشعر بي كما يتقطع قلوبي شوقا للقياه ما أصعب التفكير في شيء مستحيييييييل .... إذا لماذا أسميت نفسي عاشقة لذلك المستحيل ... صعب صعب صعب ذلك الشعور الذي يتملكني بلحظات المطر هذه ... |
[align=center]طويلاً عنكِ يا مذكراتي .... فالوقت خانني و لم يعد ملكي !!
في هذا الصباح لم أكن على عادتي من الفرح و التفاؤل بل كان ملبداً بسحب اليأس و التشاؤم .... نظرة سوداء خالصة !! لا أعرف لها سبباً ... في ليلة البارحة زارني بحلمي و كان قاب قوسين أو أدنى منـي شعرت بسعادة رغم صعوبة الموقف ... فقد كان مراقباً منهم والخطر يحيط به و جاءني يطلب الأمان و يبحث عن الراحة و الاطمئنان .. كان حلماً جميلاً ... ولكنه مجرد حلم !! أو ربما أضغاث أحلام .. وأعيش بضياعٍ داخل نفسي ... وأشعر أنني أثقل على قلبي وأحمله مالا يتحمله أحد مشتتٌ عقلي ... و تائهة أنا !! أترقب ما الذي سيحدث هذا الصباااح ... حتى أنني لا أريد العمل ... أشعر بالملل و الضياااااع !!!! : ([/align] |
[align=center]كان اليوم مزعج كثيراً ... إلى الآن وأنا أعاني من الصداع
حتى بعد جرعة النوم الطويلة التي لجأت إليها علها تخفف شيئًا أو تنسيني بعض الأحداث التي لا أحب تذكرها ....!! لا شيء يسيطر على مزاجي المتعكر هذا اليوم سوى التفكير الذي أرقني ... والصداع الذي لازمني من ضهر هذا اليوم كم أكره عدم الرضا عن ذاتي ... احتبست عيناي بالدموع ولكنني كنت الأقوى في إخفائها ... لم اعد احتمل .......................................[/align] |
كم اتمنى أن أعيش بعيدة عن هذا العالم وأرحل إلى دنيا ثانية !! :( وللحديث بقية ...... |
[align=center]متى يجي اليوم اللي أنام فيه و ما أصحـى للأبـــــد !!
عنجد تعبت : ([/align] |
[align=center]حدثتني عيناه اليوم .... وما أجمله من يوم
... أتمنى لو يعاد حتى لو بأحلامي ....... فيكفيني ذلك !!! لن يفهمني أحد ......... حتى هو[/align] |
[align=center]وقلقٌ يعصف بـ قلبي ... وتشتتٌ لا أعلم له نهاية
فانتظاري للنتيجة أمرٌ يكاد يؤرقني ... ولا يجعلني أهدأ ثانية فاستمراري و طموحي معلقٌ عليها ... و كم أخشى أن تكون ليست كما أريد حينها سأكرهنـي ... و أغضب من نفسي كثيراً فليس هذا ما كنت أنتظره !! فأمامي الطريق طويل و شاق ... و مشوار الألف ميل لم يبتدأ بعد !! لك ياربّ كل الدعـــــــوات : ([/align] |
[align=center]وكأنني أبتسم من جديد ... !!
أخشى أن يكون حلماً هذا اليوم أو ربما هو تحقيق لما كنت أحلم به منذ زمن ، فالشمس صحكت معي حتى نسمات الهواء أهدتني النقاء ، وجعلتني وكأنني أولد من جديد كالعصفوووورة أطير و أطير و أطير ياااااه ... لا أستطيع التعبير عما أشعر به فأنا في قمة سعادتي ولكن تنقصني بعض الجرأة .... لأكون أجمل ... أخشى أن أستيقظ من حلمي على ورقة اختبار الفاينال حينها سيحرق الحلم و تتبدد لحظات سعادتي مازال بالقلب غصة !![/align] |
| الساعة الآن 12:59 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar