منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   اضحك و فرفش معنا (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   الطنطات (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=261109)

Eng. Yousef 02-27-2009 12:05 AM

طب قول وردة

أمير المنتدى 02-27-2009 01:28 AM

ورده
:a (45)::a (45):

Eng. Yousef 02-27-2009 01:34 AM

حلو
قول وردة حمرا

أمير المنتدى 02-27-2009 01:41 AM

اسمع انا تعبان قبل شوي جيت من الفندق ونعسااااااااااااااااااااااااااااان
وانا عارف انو المقلب تبعك مطول حتى يخلص خلص بكره بنكمل

Eng. Yousef 02-27-2009 01:48 AM

الله يعطيك العافية

خلص من هان لبكرا احكي
وردة حمرا والسما زرقا والشمس صفرا

وبعدين بنكمل

أمير المنتدى 02-27-2009 01:49 AM

ok
:a (46)::a (45):

بنت الاردن 02-27-2009 04:06 PM

تاني يوم نزلو صار المعلم ينادي مصلح بوابيرالكااااااااااااااااااااااااز والطنط يقول أنا كمان
هاي من الاخر

يسلموو اردني

أمير المنتدى 02-27-2009 04:19 PM

هلا هلا
شكرا بنت الاردن
للمرور:a (46)::a (45)::a (46)::a (45):


الساعة الآن 06:51 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar