منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالمنا الخاص (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   لمن تقول في المنتدى (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319666)

جوسو 01-23-2010 10:08 AM

1- أول دخولي للمنتدى أنظر لأسم :
نجمة المنتدى و نور البلقاء

2- بوجودك بالمنتدى أعرف أن المنتدى بخير :
تموز

3- أفتقد تواجدك و لو لم أرَ اسمك ليوم واحد :
توم كروز

4- أفتقد تواجدك و غيابك طال :
سارة

5- يشرفني أني تعرفت عليك :
نجمة و نور البلقاء و أبو يوسف

6- مواضيعك تعجبني :
توم كروز، نجمة ,من أكثر الناس حظا ,لؤلؤة العقبة , أمورتنا

7- ردودك تعجبني :
تموز ,mkgfabo , ديمة

8- شخصيتك تعجبني :
دموع البحر و من أكثر الناس و أنين الحزن

9- أنتظر مشاركتك في مواضيعي :
الكل

10- لا تطل الغياب أكثر عن المنتدى :
سحورة , من أكثر الناس حظا , الكحيلة , برنس الكرك

11- المنتدى يحتاجك :
الكل

12- أضحك الله سنك :
مبين أنو أشي مليح للكل

13- صاحب قلب طيب :
نجمة , أبو يوسف نور البلقاء

14- متعاون و مساعد للجميع :
تموز، سحر الأردن , نجمة mkgfabo

15- أحبك في الله :
الكل

16- لا تفكر يوماً أن تترك المنتدى:

توم . نجمة. نور البلقاء

17- تعلمت منك الكثير في المنتدى :
توم كروز، من أكثر الناس , تموز, نجمة

18- أجدك دائماً عندما أحتاج مشورة أو مساعدة :
حبيبتي نجمة

19- أبحث عن مواضيعك في صفحتك الشخصية :
نجمة

20- أسرع لقراءة رسالة خاصة منك :
نجمة

21- أتمنى أن أتعرف عليك أكثر :
نجمة , نور البلقاء , أنين الحزن

22- أنتظر نصائحك و توجيهاتك دائماً :
نجمة

23- حكيم المنتدى :
من أكثر الناس حظا ، تموز


24- شكراً لأنك في المنتدى :
الكل

25- أدعو الله دائما لك :
الكل

26- تستحق أن تكون مشرفاً :
نور البلقاء , شادن

27- تستحق أن تكون مراقباً :


28- لك بصمة خاصة في المنتدى :
نور البلقاء ههههههههه قصدي التوقيع
لؤلؤة العقبة و نجمة

29- أسمك يعجبني :
شادن شو معناه

30- أنتظر لك مستقبل باهر :
أمورتنا , شادن ,أفيجينيا

31- ذكي المنتدى :
تموز

32- أراك قدوة في المنتدى :
توم ,

33- المربي الفاضل :
من أكثر الناس

34- أنت مميز فعلا :
ديمة , من أكثر الناس , نهر

35- صاحب روح حلوة :

نور البلقاء , القلب الأسير

36- صاحب كلمة طيبة :
أبو يوسف العراقي , توم , أنين الحزن

37- لديك أفكار متميزة دوماً :
بزاااااااااااف

38- أتمنى أن أراك مباشرة :

نجمة نور البلقاء توم

39- أراك قريباً من أفكاري :

ما بعرف
40- أكثر من يعرف عني في المنتدى :
نجمة المنتدى

41- أكثر من أتواصل معه في المنتدى :

نجمة , نور البلقاء , القلب الأسير

42- مواضيعك دائما منسقة و مرتبة :
تموز, توم كروز

43- تسرعت في الحكم عليك :
الكحيلة

44- أخطأت بحقك في المنتدى :
ممكن كون عن غير قصد , سامحني

45- أخطأتَ بحقي في المنتدى :
ما في

46- أنت عكس ما تظهر عليه في المنتدى
ما بعرف

>> شادن << 01-23-2010 10:48 AM

شادن: ولد الغزال الذي قوي وأصبح باستطاعته السير مع أمه أو الاستغناء عنها.

>> شادن << 01-23-2010 05:47 PM

شادن: ولد الغزال الذي قوي وأصبح باستطاعته السير مع أمه أو الاستغناء عنها.

بس انا بعفرها شادن >> للشخص الحزين الذي يكتب او يقول شعر حزين

جوسو 01-24-2010 12:24 AM

و معناه حلو كثييييييييييييييييير كثييييييييييييير

أول مرة صادف اسم شادن حتى بالأول ظنيتك ولد مش بنت

ما بعرف انشاء الله فكر أني سمي بنتي انشاء الله تجي يا رب

شادن

شكرا حبيبتي شادن على التوضيح مشكورة ألف شكر

:a (45):

أوركيدة 01-28-2010 08:40 AM

اقتباس:

40- أكثر من يعرف عني في المنتدى :
Sefs <<< ما ازنخك
ههههههههههههههههههه عنجد عنجد هع

:

Eng. Yousef 01-28-2010 11:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهـــر (المشاركة 445132)
ههههههههههههههههههه عنجد عنجد هع

:

:c (4):
أصبحنا وأصبح الملك لله
والحمدلله لا شريك له
لا إلا إلا هو وإليه النشور .....


أوركيدة 01-28-2010 10:29 PM

مش كأنك مخربط بالدعــاء ..!! :c (8):


الساعة الآن 10:30 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar