منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   مذكراتي و أوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=320889)

>> شادن << 12-27-2009 02:57 PM

حبيت اعرض لكم
بعض الصور اللي صورتها بكاميرتي لسوق واقف
اتمنى ان تنال على اعجابكم
بس قبل ما اعرض لكم حبيت اقولكم شي انا كل صوري
وتصاميمي من ايام الجامعه وقبل تحمل اسم ( MJABER)
وهالاسم هو نكي بكل اعمالي علشان التوضيح بس
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22103.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22104.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22105.imgcache.jpg

>> شادن << 12-27-2009 02:58 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22107.imgcache.jpg

[ غْ ]ــرِيَبْه/ مَآآتْ [mark=#FF0000]بآلجَ ـلطه[/mark] ..وأنـَـآ أإأعْرِفه {.. بـِليـآ دَمْ ْ..~

>> شادن << 12-27-2009 03:00 PM

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اهتم فيني

.


.
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

>> شادن << 12-27-2009 03:01 PM

http://upload.q8manar.com//uploads/i...02d861fefe.jpg

خلق الله الملائكة بعقل بلا شهوه
وخلق الحيوان بشهوه بلا عقل
وخلق الانسان بعقل وشهوه


فأذا تغلب الانسان على عقله
اصبح من الملائكة
واذا استخدم الانسان شهوته
اصبح من الحيوان



http://www.jh.jo/vb/imgcache/22110.imgcache.jpg

اتمنى ان نكون هكذا يداً واحده نحو الابداع
لكي نرتقي بالمنتدى ونجعله شامخا بافكارنا

>> شادن << 12-27-2009 03:04 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22113.imgcache.jpg

أحتاج لشيء ما يوقظني
ولو صفعة قَدرٍ ظالمة
فأنا أعيش حلم بلا حدود
لن يتحقق منه شيء
أحتاج هذه الصفعة
فأنا لا أقوى الإنسلاخ من أحلامي
وأحتاج لسكين غيري ليسلخني
يا أقداري أشتاق لهداياكِ
فأين أنت لقد مللتُ أحلامي

>> شادن << 12-27-2009 03:05 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22114.imgcache.jpg

صباح اوراق رزنامه
تأرخني ... وتأرقني
تسرق يومي من عامه
صباح الكيكه والشمعه
اشعلها وتطفيني في ميلادي
صباح الهيل والقهوه
صباح الرفجه والنخوَه
صباحكم اغنية عصفور
يحاكي نبضة إفّادي
صباحكم صُبح مُب عادي

>> شادن << 12-27-2009 03:07 PM

ايها الساده

انتبهوا !!

لن تجدوا في هذا الشتاء
ادفىء منها
واكثر نعومه .. ولطف
ستجلب لكم الراحه
وتشعرون معاها بالامان
لا تساوموا على حساب راحتكم
خذوها
ولا تترددوا
فهي بانتظاركم




















مجرد اعلانات تجاريه

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22116.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22117.imgcache.jpg

عفوا بامكانكم الاحتفاظ
باكثر من واحده
ان لزم الامر
:rolleyes:

>> شادن << 12-27-2009 03:08 PM



ايه " أنا طفله " مدام إن السكوت أصبح (طفوله )
وإلا متعود ,, ضجيجي ,, يملا غرووورك شماته ..!!

يا "رجل" مو ب (التحدّي) عرفوا معنى الرجوله ..
" الرجل " شخص لجل عين الوفا يرخص حياته ..!!

>> شادن << 12-27-2009 03:10 PM

صباح الخير والاحساس والطيبه
صباح ما يليق الا باحبابي
من مواهبي المتعدده طبعا الرسم
هالموهبه تجري بدمي لا مو بس بدمي
بكلي احبها احب ريحة الالوان
واللوح وكل شي يخص الفن
لو تشوفون المرسم مالي برا البيت طبعا
في الحوش مرسمي بغرفه كلها لوحاتي
وجنوني كل اهل ابوي واهل امي
فنانين ورساميين ولكن كل واحد وله اختصاصه
صورت لكم من مرسمي طبعا بعد ما قضيت على الالوان

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22123.imgcache.jpg

مساكين الالوان احسهم يقولون لي خلاص والله
هني للحين فيهم روح شوي وطبعا هالالوان شريتهم من كندا

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22124.imgcache.jpg

هني احوس واحوس بالالوان لين ما اعلنوا الاستسلام
بصراحه انا مجنونه الالوان بس بقطر ما القى وايد محلات
يبيعون الخامات اللي ابيها ولازم اسوي طلبيه وانا بصراحه
كسوله ومرات اطنش ومرات اكون متحمسه

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22125.imgcache.jpg

هذه لوحه بديت فيها ولا كملتها لان الرسم عندي يعتمد على
المزاج وعاد متى يعتدل مزاجي ما ادري هذه اللوحه
سميتها على لقبي انثى خرافيه وانا ارسمها احسها فيها مني
يالله افتحها على مخي وخلني اخلصها

>> شادن << 12-28-2009 11:15 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22177.imgcache.gif

أجمل لغات العالم هي لغة الورود
لغه الورود هي لغه رومانسية,
تكشف مافي الصدور من حب وشوق وألم وعذاب...
فوردة حمراء واحدة تُغني عن باقة كاملة من الورود,
وليست الوردة نفسها من تعبر عن هذا، بل أيضاً أوراقها وأشواكها
فالأوراق هي الأمل والأشواك هي الخطر. .
لكل من يمر هنا باقة ورد حمراء لقلوبكم


الساعة الآن 12:59 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar