![]() |
حبيت اعرض لكم بعض الصور اللي صورتها بكاميرتي لسوق واقف اتمنى ان تنال على اعجابكم بس قبل ما اعرض لكم حبيت اقولكم شي انا كل صوري وتصاميمي من ايام الجامعه وقبل تحمل اسم ( MJABER) وهالاسم هو نكي بكل اعمالي علشان التوضيح بس http://www.jh.jo/vb/imgcache/22103.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/22104.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/22105.imgcache.jpg |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22107.imgcache.jpg
[ غْ ]ــرِيَبْه/ مَآآتْ [mark=#FF0000]بآلجَ ـلطه[/mark] ..وأنـَـآ أإأعْرِفه {.. بـِليـآ دَمْ ْ..~ |
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
اهتم فيني . .[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN] |
http://upload.q8manar.com//uploads/i...02d861fefe.jpg خلق الله الملائكة بعقل بلا شهوه وخلق الحيوان بشهوه بلا عقل وخلق الانسان بعقل وشهوه فأذا تغلب الانسان على عقله اصبح من الملائكة واذا استخدم الانسان شهوته اصبح من الحيوان http://www.jh.jo/vb/imgcache/22110.imgcache.jpg اتمنى ان نكون هكذا يداً واحده نحو الابداع لكي نرتقي بالمنتدى ونجعله شامخا بافكارنا |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22113.imgcache.jpg أحتاج لشيء ما يوقظني ولو صفعة قَدرٍ ظالمة فأنا أعيش حلم بلا حدود لن يتحقق منه شيء أحتاج هذه الصفعة فأنا لا أقوى الإنسلاخ من أحلامي وأحتاج لسكين غيري ليسلخني يا أقداري أشتاق لهداياكِ فأين أنت لقد مللتُ أحلامي |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22114.imgcache.jpg صباح اوراق رزنامه تأرخني ... وتأرقني تسرق يومي من عامه صباح الكيكه والشمعه اشعلها وتطفيني في ميلادي صباح الهيل والقهوه صباح الرفجه والنخوَه صباحكم اغنية عصفور يحاكي نبضة إفّادي صباحكم صُبح مُب عادي |
ايها الساده انتبهوا !! لن تجدوا في هذا الشتاء ادفىء منها واكثر نعومه .. ولطف ستجلب لكم الراحه وتشعرون معاها بالامان لا تساوموا على حساب راحتكم خذوها ولا تترددوا فهي بانتظاركم مجرد اعلانات تجاريه http://www.jh.jo/vb/imgcache/22116.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/22117.imgcache.jpg عفوا بامكانكم الاحتفاظ باكثر من واحده ان لزم الامر :rolleyes: |
ايه " أنا طفله " مدام إن السكوت أصبح (طفوله ) وإلا متعود ,, ضجيجي ,, يملا غرووورك شماته ..!! يا "رجل" مو ب (التحدّي) عرفوا معنى الرجوله .. " الرجل " شخص لجل عين الوفا يرخص حياته ..!! |
صباح الخير والاحساس والطيبه صباح ما يليق الا باحبابي من مواهبي المتعدده طبعا الرسم هالموهبه تجري بدمي لا مو بس بدمي بكلي احبها احب ريحة الالوان واللوح وكل شي يخص الفن لو تشوفون المرسم مالي برا البيت طبعا في الحوش مرسمي بغرفه كلها لوحاتي وجنوني كل اهل ابوي واهل امي فنانين ورساميين ولكن كل واحد وله اختصاصه صورت لكم من مرسمي طبعا بعد ما قضيت على الالوان http://www.jh.jo/vb/imgcache/22123.imgcache.jpg مساكين الالوان احسهم يقولون لي خلاص والله هني للحين فيهم روح شوي وطبعا هالالوان شريتهم من كندا http://www.jh.jo/vb/imgcache/22124.imgcache.jpg هني احوس واحوس بالالوان لين ما اعلنوا الاستسلام بصراحه انا مجنونه الالوان بس بقطر ما القى وايد محلات يبيعون الخامات اللي ابيها ولازم اسوي طلبيه وانا بصراحه كسوله ومرات اطنش ومرات اكون متحمسه http://www.jh.jo/vb/imgcache/22125.imgcache.jpg هذه لوحه بديت فيها ولا كملتها لان الرسم عندي يعتمد على المزاج وعاد متى يعتدل مزاجي ما ادري هذه اللوحه سميتها على لقبي انثى خرافيه وانا ارسمها احسها فيها مني يالله افتحها على مخي وخلني اخلصها |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22177.imgcache.gif أجمل لغات العالم هي لغة الورود لغه الورود هي لغه رومانسية, تكشف مافي الصدور من حب وشوق وألم وعذاب... فوردة حمراء واحدة تُغني عن باقة كاملة من الورود, وليست الوردة نفسها من تعبر عن هذا، بل أيضاً أوراقها وأشواكها فالأوراق هي الأمل والأشواك هي الخطر. . لكل من يمر هنا باقة ورد حمراء لقلوبكم |
| الساعة الآن 12:59 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar