![]() |
لأجلك لأجل مجدك نبض القلب يموت
|
قسماً يا وطني أحميك بدمي ونفسي .. قسماً يا وطني أكون درعاً لحمايتك .. قسماً يا وطني لن أتنازل عنك حتى ولو بذرة من ترابك الغالي.. |
الله يحميك يا وطني
|
مين حكى إنه الأردنيه يعني كشره وعصبيه؟مين حكى إنو أطفال الأجانب أحلى من أطفال الأردنيه ؟ مين حكى إنه جمال اللبنانيه أحلى من جمال النشميه؟ مين حكى إنه شباب تركيا أوسم شباب بالكره الأرضيه؟ حنا الأردنيه هيبه وجمال وطلة بهيه وخفة دم وروح معنوية
|
اقول اسمك واسمك شعر على لساني يتغنا ... ا=ارض النشامه.... ر=روحي معلقه بسماك ... د=دنيتي انت والبعد عنك ماهي حياه... ن=نور الشمس لولاك ماكان ... اقول فيك وقلمي حاير وش اقول... من كمالك عجزت حروفي..... |
لعيون الاردن
يا سائــــرون للأردن تمهلوا إمشوا الهوينا فالتراب مطهرا هي معقلا للنـــور زاد بريقها سكـن السلام ربوعها وتعمرا طوبى لاهلك بالسماحة ميزوا سكن الفخار ديارهم فتعطرا اردن انت للسماحة منزلاً فيك الهلال الى الصلاة مكبرا اردن اني بالقصيدة عاجزٌ والوصف مني بالكلام مقصرا |
| الساعة الآن 01:50 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar