منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   شو حابين تتغدوا اليوم؟؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319552)

ديما 10-18-2009 07:47 PM

يوسف الكل هون مجتمعين على الاكل
بس شكلهم بسكوتوا ع الاكل

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 07:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416194)
يوسف الكل هون مجتمعين على الاكل
بس شكلهم بسكوتوا ع الاكل

ديما

الا أنا بعرفش اقعد ساكتة ع الأكل

الا أقعد أحكي

أنين الحزن 10-18-2009 07:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 416182)
[align=center] صحتين ع قلبكم [/align][align=center]

أنين يوسف ما بدوا المصاري

أبعتهم اللي
ع حسابي [/align]

لاببعتلك احلا واكتر منهم
بس اشري:a (43):

Eng. Yousef 10-18-2009 08:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 416174)
ابشر

انت عندي بمصاري

هي 36 دينار لعيونك
http://www.jh.jo/vb/imgcache/16945.imgcache.jpg

بدك اشي كمان

[align=center]
سلامتك
هع هع
[/align]

أنين الحزن 10-18-2009 08:40 PM

:c (1):مطول بجامتك

Eng. Yousef 10-18-2009 08:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 416191)
[align=center]يوسف

وين المكونات تاعت الطبخة

بس صور

شو أستفدنا
:a (44):[/align]

[align=center]
:c (1):
اكلنا هوا

انتو طلبتو غدا .... يعني اكل ... وبس
جايين بدكم الطريقة كمان

يلا انتي وديما وسارة
عليكم الجلي .... هع هع
ووحدة منكم تعملي شاي اروق عليه واحل الواجب الي عليّ واعرف مين اختار يغدينا بكرا

والي بهرب يا ويلو
[/align]

Eng. Yousef 10-18-2009 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416194)
يوسف الكل هون مجتمعين على الاكل
بس شكلهم بسكوتوا ع الاكل

[align=center]
يلا
اجتمعو على الجلي
وهي انين موجود ... تشرب شاي ولا ايش!!؟
[/align]

Eng. Yousef 10-18-2009 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 416230)
:c (1):مطول بجامتك

:a (44)::c (11)::a (44):

أنين الحزن 10-18-2009 08:49 PM

تعال انشيش احسلنا

http://www.jh.jo/vb/imgcache/16947.imgcache.gif

Eng. Yousef 10-18-2009 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 416236)
تعال انشيش احسلنا

http://www.jh.jo/vb/imgcache/16947.imgcache.gif

كيف حالك انتا!!!!!
:c::c:

أنين الحزن 10-18-2009 09:06 PM

:a (44)::a (44)::a (44):

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 09:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sefs (المشاركة 416231)
[align=center]
:c (1):
اكلنا هوا

انتو طلبتو غدا .... يعني اكل ... وبس
جايين بدكم الطريقة كمان

يلا انتي وديما وسارة
عليكم الجلي .... هع هع
ووحدة منكم تعملي شاي اروق عليه واحل الواجب الي عليّ واعرف مين اختار يغدينا بكرا

والي بهرب يا ويلو
[/align]


أنا

أنا
أنا
أنا

بجلي

بحب الجلي كتير

ديما 10-18-2009 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 416231)
[align=center]
:c (1):
اكلنا هوا

انتو طلبتو غدا .... يعني اكل ... وبس
جايين بدكم الطريقة كمان

يلا انتي وديما وسارة
عليكم الجلي .... هع هع
ووحدة منكم تعملي شاي اروق عليه واحل الواجب الي عليّ واعرف مين اختار يغدينا بكرا

والي بهرب يا ويلو
[/align]


يوسف حماتك بتحبك هع هع هع
انا بشرب بشاي بتحبه بنعنع :a (43)::a (43)::a (43):
يعني الشاي بكون جاهز لما كملنا جلي
بس في كم صحن انكسر :c (11)::c (11):

Eng. Yousef 10-18-2009 11:05 PM

[align=center]
ديما ولؤلؤة
خلصتو الجلي ولا لسه!!
لو انها طناجر كان خلصتوها
وعادي كسرو صحون ... كهي على حساب انين

هع هع
[/align]

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 11:11 PM

[align=center]لا ما كسرناش كتير

بس في طنجرة معلق عليها الاكل

ناقعيتها لبكرة

تاكلوا سنكرز معي [/align]

Eng. Yousef 10-18-2009 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 416281)
[align=center]لا ما كسرناش كتير

بس في طنجرة معلق عليها الاكل

ناقعيتها لبكرة

تاكلوا سنكرز معي [/align]

[align=center]
يعطيك العافية
[/align]

Eng. Yousef 10-18-2009 11:15 PM

[align=center]
اعلان هام
بكرا باذن الله تعالى راح الغدا من إعداد sam
تنشوف شطارتك
:c (10):
[/align]

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 11:16 PM

[align=center]أن شاء الله ع خير

والله يعافيك [/align]

sam 10-18-2009 11:27 PM


[align=center]

يمي يمي يمي

برافو عليك يا سيفس :a (98)::a (98):
بصراحه زوءك بالأكل رووووووعه

ومني وعلي أكلت لما اشبعت

ولا طبق الحلا ولا أروع

تسلم ايديك وبنستنى العضو الجاي(المتورط الجاي :a (147):هههه)
:a (200)::a (200)::a (200):




[/align]

sam 10-18-2009 11:31 PM

[align=center]
يييييييييييييي

مين هاد ؟؟؟؟

متأكد!!!!!

[/align]

sam 10-18-2009 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 416290)
[align=center]





تسلم ايديك وبنستنى العضو الجاي(المتورط الجاي :a (147):هههه)





[/align]


هه ..... اطلعت أنا



Eng. Yousef 10-18-2009 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 416293)
[align=center]
يييييييييييييي

مين هاد ؟؟؟؟

متأكد!!!!!

[/align]

[align=center]
هع هع
انا بكرا برجع من الجامعة على 11.30 الظهر
بدي الاقي الاكل جاهز
[/align]

sam 10-18-2009 11:37 PM

[align=center]

والله مو مشكلتي :c (1):

أنا بكون بعدي بالمدرسه

:c (4)::c (4):
[/align]

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 11:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sefs (المشاركة 416297)
[align=center]
هع هع
انا بكرا برجع من الجامعة على 11.30 الظهر
بدي الاقي الاكل جاهز
[/align]


عامل زي

سي السيد

حلوة هاي الاقي الغذا جاهز

sam 10-18-2009 11:41 PM

[align=center]
شايفه :a (43)::a (43):

:c (15)::c (13)::c (15):
[/align]

Eng. Yousef 10-18-2009 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 416302)
[align=center]

والله مو مشكلتي :c (1):

أنا بكون بعدي بالمدرسه

:c (4)::c (4):
[/align]

خذي اجازة
:c (11):

Eng. Yousef 10-18-2009 11:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 416304)
عامل زي

سي السيد

حلوة هاي الاقي الغذا جاهز

انتي الاحلى
:c (11):

وشو رايك تعملي فطور بالمرة!؟

sam 10-18-2009 11:44 PM


[align=center]
يا سلام

حل أكتر من رائع
[/align]

لؤلؤة العقبة 10-18-2009 11:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sefs (المشاركة 416312)
انتي الاحلى
:c (11):

وشو رايك تعملي فطور بالمرة!؟


أنا بصحى ع الساعة 3

فطور شو

أطلال الياسمين 10-18-2009 11:46 PM

شو لسا بتتناقشوا
شيدو حيلكم

Eng. Yousef 10-18-2009 11:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 416313)
[align=center]
يا سلام

حل أكتر من رائع
[/align]

الغدا عليكي
غير هيك ما عندي حكي
:a (43):

Eng. Yousef 10-18-2009 11:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 416314)

أنا بصحى ع الساعة 3

فطور شو

ههههههههههههه

نور البلقاء 10-19-2009 01:15 PM

[align=center]:a (104)::a (104)::a (104)::a (104):

:a (193)::a (193)::a (193):

:a (137)::a (137):

:a (137):
[/align]

مجنون 10-19-2009 01:19 PM

زاكي يا نوور

نور البلقاء 10-19-2009 01:27 PM

[align=center]لسى ما عملنا شي [/align]

نور البلقاء 10-19-2009 01:30 PM

[align=center]ياريت الماما تكون طابخة شي بحبو كتير



بدي روح اجيبو

هههههههههههههههههههههههههههههه

[/align]

نور البلقاء 10-19-2009 01:43 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17026.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17027.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17028.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17029.imgcache.jpg

Eng. Yousef 10-19-2009 01:48 PM

هاد كلو طبختو الماما!!!!

يسلمو الايدين

نور البلقاء 10-19-2009 01:59 PM

[align=center]بتعرف يوم الجمعة الماضي 35 واحد طلعنا كانت العزيمة كبيرة

:c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11):

الله يخليها يارب :a (45)::a (45)::a (45)::a (45):[/align]

أنين الحزن 10-19-2009 03:13 PM

ايه ايه

شو طيب اصبرو بس انروح واااااااااااااااااااااااال

ماشي يانور


الساعة الآن 07:04 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar