![]() |
يوسف الكل هون مجتمعين على الاكل
بس شكلهم بسكوتوا ع الاكل |
اقتباس:
ديما الا أنا بعرفش اقعد ساكتة ع الأكل الا أقعد أحكي |
اقتباس:
بس اشري:a (43): |
اقتباس:
سلامتك هع هع [/align] |
:c (1):مطول بجامتك
|
اقتباس:
:c (1): اكلنا هوا انتو طلبتو غدا .... يعني اكل ... وبس جايين بدكم الطريقة كمان يلا انتي وديما وسارة عليكم الجلي .... هع هع ووحدة منكم تعملي شاي اروق عليه واحل الواجب الي عليّ واعرف مين اختار يغدينا بكرا والي بهرب يا ويلو [/align] |
اقتباس:
يلا اجتمعو على الجلي وهي انين موجود ... تشرب شاي ولا ايش!!؟ [/align] |
اقتباس:
|
|
اقتباس:
:c::c: |
:a (44)::a (44)::a (44):
|
اقتباس:
أنا أنا أنا أنا بجلي بحب الجلي كتير |
اقتباس:
يوسف حماتك بتحبك هع هع هع انا بشرب بشاي بتحبه بنعنع :a (43)::a (43)::a (43): يعني الشاي بكون جاهز لما كملنا جلي بس في كم صحن انكسر :c (11)::c (11): |
[align=center]
ديما ولؤلؤة خلصتو الجلي ولا لسه!! لو انها طناجر كان خلصتوها وعادي كسرو صحون ... كهي على حساب انين هع هع [/align] |
[align=center]لا ما كسرناش كتير
بس في طنجرة معلق عليها الاكل ناقعيتها لبكرة تاكلوا سنكرز معي [/align] |
اقتباس:
يعطيك العافية [/align] |
[align=center]
اعلان هام بكرا باذن الله تعالى راح الغدا من إعداد sam تنشوف شطارتك :c (10): [/align] |
[align=center]أن شاء الله ع خير
والله يعافيك [/align] |
[align=center] يمي يمي يمي برافو عليك يا سيفس :a (98)::a (98): بصراحه زوءك بالأكل رووووووعه ومني وعلي أكلت لما اشبعت ولا طبق الحلا ولا أروع تسلم ايديك وبنستنى العضو الجاي(المتورط الجاي :a (147):هههه) :a (200)::a (200)::a (200): [/align] |
[align=center]
يييييييييييييي مين هاد ؟؟؟؟ متأكد!!!!! [/align] |
اقتباس:
هه ..... اطلعت أنا |
اقتباس:
هع هع انا بكرا برجع من الجامعة على 11.30 الظهر بدي الاقي الاكل جاهز [/align] |
[align=center]
والله مو مشكلتي :c (1): أنا بكون بعدي بالمدرسه :c (4)::c (4): [/align] |
اقتباس:
عامل زي سي السيد حلوة هاي الاقي الغذا جاهز |
[align=center]
شايفه :a (43)::a (43): :c (15)::c (13)::c (15): [/align] |
اقتباس:
:c (11): |
اقتباس:
:c (11): وشو رايك تعملي فطور بالمرة!؟ |
[align=center] يا سلام حل أكتر من رائع [/align] |
اقتباس:
أنا بصحى ع الساعة 3 فطور شو |
شو لسا بتتناقشوا
شيدو حيلكم |
اقتباس:
غير هيك ما عندي حكي :a (43): |
اقتباس:
|
[align=center]:a (104)::a (104)::a (104)::a (104):
:a (193)::a (193)::a (193): :a (137)::a (137): :a (137): [/align] |
زاكي يا نوور
|
[align=center]لسى ما عملنا شي [/align]
|
[align=center]ياريت الماما تكون طابخة شي بحبو كتير
بدي روح اجيبو هههههههههههههههههههههههههههههه [/align] |
|
اقتباس:
يسلمو الايدين |
[align=center]بتعرف يوم الجمعة الماضي 35 واحد طلعنا كانت العزيمة كبيرة
:c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11): الله يخليها يارب :a (45)::a (45)::a (45)::a (45):[/align] |
ايه ايه
شو طيب اصبرو بس انروح واااااااااااااااااااااااال ماشي يانور |
| الساعة الآن 07:04 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar