منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   دفتر الحضور اليومي للمنتدى (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=194088)

الغامضة 04-03-2009 02:49 PM

[align=center]/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/ـــــ\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\
الغامضة[/align]

توم كروز 04-03-2009 02:54 PM

[align=center]
خروج لبعض الوقت

سلام
[/align]

المـعاقب 04-03-2009 05:59 PM

[align=center][/align]خروج
برجع بعدين سلام:a (45):

الغامضة 04-03-2009 06:41 PM

/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/ـــــ\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\
الغامضة

توم كروز 04-03-2009 08:30 PM

[align=center]
حضووووووووووووووور
[/align]

سوار العسل 04-03-2009 08:36 PM

احم
 
لفت انتباه حلو منك توم بس انا هون ومش هون كيف بدي اعرف انو انا هون ومش هون يعني بصراحه شو اكتب عقلي هون ولا مش هون هف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المـعاقب 04-03-2009 11:24 PM

[align=center][/align]هع هع
انا موجود:c (15):

المـعاقب 04-04-2009 01:25 AM

انا طالع تصبحو على خير سلام:a (45):

دموع الحرية 04-04-2009 07:30 AM

[align=center]انا هنا الآن [/align]

توم كروز 04-04-2009 08:51 AM

[align=center]
موجود ---------
[/align]


الساعة الآن 09:34 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar