![]() |
ثمة أمورٍ تقلقني رغم ما أشعر به من سعادة
لا ولن أنتهي حتى تنتهي سأعود لأمارس هوايتي المفضلة في المذاكرة و الغوص في أعماق الكتب !!! |
[align=center]في هذه اللحظة تلقيت مكالمة كانت جداً مهمة بالنسبة لي
ولم أكن أنتظرها ... ولكن وكأنها ردت روحـــــــــــــــــــــي إليّ الناس الطيبيون كالنجوووم تضيء سماء قلوبنا ولن ننساهم ما حيينا ... كم أحترمك أستاذي ........................... :a (45):[/align] |
[align=center]أخشى أن لا يكون غداً أجمل !!
:([/align] |
[align=center]أشعر بالتعب و الارهاق هذا اليوم ... والتردد يكبل همتي و عزيمتي
وثمة أمورٍ تقلقني و تجعلني أتراجع إلى الوراء كلما حاولت التقدم خطوة كثيراً ما قالي لي جدي بأنه يجب علينا التعب لكي نصل الى اهدافنا ... زرع بداخلي حب العلم و العمل كم أتذكر لهفته لمعرفة نتيجة نجاحي و سؤاله الدائم عن دراستي ... كم أحبك يا جدي وكم أتمنى أن تعود الأيام كما كانت منذ 5 سنوات حيث كنت حضن الأمان الذي يحوينا أشتاقك كثيراً أيها الوالد المعلم ........... سأعمل بما علمتني ... لأصل إلى ما أريد و إن كلفني ذلك حياتي و كل ما عندي .. أحتاج إلى قسطٍ كبير من الراحة و للتفكير في أشياء كثيرة قد غابت عن بالي طويلاً .............[/align] |
لما تعطي وجه للناس "مشكلة"
........................ |
كلما حاولت الهروب منكِ يا مذاكراتي التعيسة أجدكِ تتشوقين لهفة لمعانقة قلمي من جديد كم أخشى المواجهة فـ بلون البؤس و الشقاء ألون صفحاتي ، لم أعهدني بهذا الضعف من قبل قلق و تفكير وتردد أي وهم هذا الذي أعيشه ........ وجوه من حولي بائسة تطيل النظر إلى المستقبل وليست تعلم ما تريد أو عن ماذا تبحث ، مللت أصوات ضحكاتهم تعلو السماء و تلك السلامات و الأشواق الكاذبة ، كم يجيدون اصطناع الابتسامة و التمثيل باسم الصداقة ، تركت أمكنتهم لأتنفس النقاء بعيداً عن تلوث الهواء بأنفاسهم المختلطة برائحة النفاق .. أعيش بغربة لست أعلم لها نهاية و مازلت أسطر رسائلي إلى ذلك المجهول البعيد ، إلى متى سأحتفظ بها فقد أرهقني الانتظار أيامٌ و أيام .. ولا نهاية لأحزاني و الآلام .. ما أصعب أن تمني نفسك بسراب لا حقيقة له و أمل بعيد لا يمكن الوصول إليه كان أقسى صباحٌ أعانق فيه جبين الشمس ... محملاً بخيبات الأمل ... و أكوام حزن .. 2-5-2009 10:54 ص |
السبت 9-5-2009
استقبلاتُ هذا اليوم كعادتي محاولة إظهار تفاؤلي وقلبي من الداخل ينزف .. كانت السماء غير السماء والشوارع ليست كما كانت حتى وصلتُ إلى كليتي لأرى الوجوه كئيبة حتى الكراسي كانت تبكي ألماً ... صافحتُ أعين الناس هناك وكلها تحمل صورة إنسانة قد رحلت .. الكآبة و الحزن مع الصمت القاتل كانت تسيطر على الأجواء .... رحمكِ الله أستاذتي و أسكنكِ فسيح جناته ... .......... |
[align=center]أيها المستحيل ... وداعاً إلى الأبــــــــــــد !! : (
و إلى هنا تتوقف رسائلي إلى المجهول ، فقد أعلنت الاستسلام لواقعي المشؤوم الذي أمقته !! ولكنني سأتقبله بكل مافي مرغمة فلا خيار لي سوى المكوث تحت المطر برفقة أحزاني... لقد كان من العبث أن تكون ظلاً لأحدهم يحمل مظلة تحميه من الشمس ... !! هنا انتهت رحلتي في عشق المستحيل ، وعدتُ وحدي حزينة أجر أذيال خيبتي و الهزيمة ، عدتُ إلى دفاتري وأحلامي لأمزق تلك الرسائل و أحرق أحلامي الجميلات ... وأمحو كل ماضٍ يذكرني بأي شيءٍ قد فات ، ، ، ، هنا أعلن انكسار قلبٍ وغروب شمسٍ و تبدد حلم ... وإنهيار أمنيات لطالما حلمت بأن تكون ولكنها وءدت قبل أن توجد ... إلى الوداع يا أحلامي الجميلات و يا جنونياتي .... فلم يعد لكِ على أرض الواقع مكان .... :*([/align] |
[align=center]همك كبير يا قلبي ... ومين بيسمعك ... !!
:([/align] |
[align=center]لم يكن اليوم جميلاً ... ولم أكن على مايرام
ولكن الأمل بالله كبير ...[/align] |
| الساعة الآن 12:59 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar