منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   مذكراتي و أوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=320889)

>> شادن << 12-28-2009 11:15 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22176.imgcache.gif

أجمل لغات العالم هي لغة الورود
لغه الورود هي لغه رومانسية,
تكشف مافي الصدور من حب وشوق وألم وعذاب...
فوردة حمراء واحدة تُغني عن باقة كاملة من الورود,
وليست الوردة نفسها من تعبر عن هذا، بل أيضاً أوراقها وأشواكها
فالأوراق هي الأمل والأشواك هي الخطر. .
لكل من يمر هنا باقة ورد حمراء لقلوبكم

>> شادن << 12-28-2009 11:16 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22178.imgcache.jpg
أنت لآ طقّت بـ / رآسك |حُب|
جيت تحبّني . .
وَ غبت لآ من طقّت بـ / رآسك | غيآب| . . وَ مآ آلتقيك !
يآخي إمآ تحتفظ بي صح ّ. . وَ آلآ ذبـّني ,
مآ أنت مجبور ٍعلي وَ مآني ‘ مجبورٍ عليك ‘
شآطر إنك بس من وقت وَ لـ‘ وقت | تشبّني |
وَ تنبسط لآ صرت آنآدي : ( وَ آللي يرحم وآلديـك ..
حـس فينـي . . لبّ آحآسيسي وَ ندآي | وَ لبّـنـي |
شوف أنآ وشلون صرت أمـوَوَوَت وَ تعلّقت {فيك ~


>> شادن << 12-28-2009 11:17 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22180.imgcache.jpg
ليس للحزن علي من سبيل... وليس للاكتئاب في نفسي من مستقر...
فبسمتي مهما ذبلت، تعود لتبرق من جديد... بدافع البهجة... او الشفقه.
.. لا يهم... المهم أنها تبرق لتؤنسني... وأن الضي في قلبي لا يموت...
مهما خفت... لا يذوى... يعود ليبرق من جديد... يضيء لموضع قدمي...

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22181.imgcache.jpg

الحب دَحْ دَحْ... والهجر كُخْ كُخْ... وانا لسه نونو

>> شادن << 12-28-2009 11:18 PM

http://upload.q8manar.com//uploads/i...fcdf68ff8c.jpg

قدر الأشياء أن تبدأ... وقدر ما بدأ أن ينتهي

/
\

>> شادن << 12-28-2009 11:21 PM

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22184.imgcache.jpg

آخر طلبْ . .

آبي تحـَسْ بـ موقفيْ وشلون [ حـَسآسْ وَ صعـَب ] !
تكفى . . عـَشآن آللي مضى. .
حـَآَول تحسسّنيْ بـ رضى . . !
حـَآَول تسآعـَدنيْ . . و تغـَيب !
إفهم ظروفيْ يآلحـَبيبْ !
أنآ معـَآد أقدر أحـَبْ ! !
.. حـَآَول تقدّر موقفيْ "


.

.
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

>> شادن << 12-28-2009 11:24 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22185.imgcache.gif
لـِ نحلق سوياً بطهر أو لـ تحرر خيوطك المغروزةُ في جسدي



>> شادن << 12-28-2009 11:28 PM


مـأقول بـ هـادنيا الأ الله يسامحك ويسهـل دربك

>> شادن << 12-28-2009 11:30 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22192.imgcache.jpg

صباحك أضحوكة طفل استقبلها بجنون الحب
صباحك اشتياق العاشقين وصبر المغرمين
صباحك حب برائحة الياسمين
صباحك إني أحبك أحبك أكررها بالملايين


انا مؤمنه بشي وهو انه من الغباء ان يكشف الرجل جميع اوراقه للمراه
وحتى المراه غبيه لو كشفت كل اوراقها للرجل وذلك لتجنب المشاكل

لان العقول اختلفت والنفوس تشققت واصبح كل ما حولنا قابل للكسر
وكما يقولون الفلاسفه للفتاة كذبة مؤثرة وللرجل تأثير كاذب

وفي نظري المتواضع المرأه قد تكون اماً او زوجه او حبيبه او اختاً ولكن لا تكون صديقه
انها فقط وجهة نظر لا غير والان سوف اذهب للدوام // اشوفكم على خير

>> شادن << 12-28-2009 11:35 PM

عندَمَــآ نُــعطي‘ في‘ الحُــبّ أكثَــر ممّــآ نأخُذْ
إذآ فنحــنُ لآ نفهَــمْ..!!

عندَمــآ نغــآرُ على‘ مَــن أحبَبنــآ
ورغمَ الألَــمْ‘ نصمُــتْ كي‘ لآ نفقدَهُــمْ
إذآ فنحــنُ لآ نفهَــمْ..!!

عندمــآ نشعُــرُ بالمَــوتِ لمجــرّدِ ابتعــآدِهِــمْ
و نجُــوبُ القبُــورَ بحثــآ عن أروآحِــنآ التّي‘ هـآمتْ
حُــزنآ على‘ فقدِهِــمْ
إذآ فنحنُ لآ نفهَــمْ..!!

.
.
مَـتـى‘ إذآ نحنُ نفهَــمْ..!!
إذآ تركْــنآهُــمْ أسرى‘ الحُــزنْ
والشّــكْ‘ والرّيبهْ
أمْ عندمــآ نرآهُــمْ يذرفُــونَ الدّمــآءَ دمعــآ
حُــبآ فِــينــآ
ولَــسنــآ حتّـى‘ نشعُــرْ ..!!
أعِــندَهــآ نحنُ نفهَــمْ‘ ..!

>> شادن << 12-28-2009 11:37 PM

http://upload.q8manar.com//uploads/i...1820866d8a.jpg

اا .. فقط له ..!! .. اا


إن كان ذبحي .. سيريحك
أذكر اسم الله
و أبدأ في نحري ..!! ..اا
أنتظر
قبل أن تشرع
بقتلي
رجيتك
أن تكون سكينك حاده ... كغدرك بي ..!!


الساعة الآن 12:58 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar