منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   هذيان غربة روح (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=811)

غربة روح 10-22-2008 12:26 PM



بين وبينها ..

دخان " سيجارتي " !!!

توجه أتهاماتها الباطله ( إلي ) ..

ضربة

إثر

ضربة

.
.
.

" هدوئي " المعتاد ..

يسيطر علي !

أبتسامتي "
الساخره
" ..

تثيرها

أكثر

فأكثر ..
.
.
.

لم تعرف تلك

" المستضعفه " ..

أنهُ من " السهل " شطبها

بــ" حركة " يد !!

كـأطفاء

سيجارتي !

بــ" حركه " يد .. !!

.
.
.

أدرتُ لها ظهري ..

و بـــ" كبريائي " أعلنت :

أنا رجلً من ضمن " الرجال " الذين

لايؤمنون

بــ" معركهً "

طرفها ..

" مستضعفه "
.
.
.

غربة روح 10-22-2008 03:53 PM

.
.
كل المسافات " تشُعر " بالبرد !!

وشواطىء " الدفء " ..

دون فرح / ودون أي شيء آخر!!

.

غربة روح 10-22-2008 04:03 PM

.
.

نكتم " الصرخة" رغم كل شئ .. !

حتى وأن كان " الصمت " ..

يمارس دور" محققاً "

لايتقنّ الا لغة

" الصفعات " .. !!

.

غربة روح 10-22-2008 08:07 PM

::
::
عَنْدَ الأعَتَرَافَ نُصَرحَ بَألآتَيّ :
" أنْتَ نْبَضَ قَلَبَيَ "
وَعَنْدَ الآخَتَلآفَ نُصَرخَ بَألآتَيّ :
" سَأدَوَسُ عَلىَ قَلَبَي " .
::
مَسَكَيَنْ هَذَا " ا لَ قَ لَ بْ "
لآذَنْبُ لَهَ إلآ أنْهُ يُلَبَيّ رَغَبَاتَنْاَ الُمَرَتَجَلَهَ .

غربة روح 10-23-2008 12:09 PM

::
::
بَعَضُ الَبَشَرِ حَتَىَ وَأنْ
كَاَنْ لآيَسَتَحَقُ أنْ يَكَوَنْ
ضَمَنْ مَرَتَبِةِ الَبَشَرِ ..!
شَاَهَدَ مُسَلَسِلِ " الَزَيِرِ سَالَمْ " ..
وَتَــــــاَثَــــــرَ بِهِ !
::
لَمْ يَتَأثَرَ بِشَجَاعَتِهِ أوَ شَعِرَهِ !
بَلْ تَأثَرَ أنْ يَكَوَنَ " زِيْرِ نْسَاَءَ " ..!
::
وَأصَبَحَ
(( شَاَرَعٍ لآ شَاَعَرَ )) ,
(( زِرَيِبَةٍ لآ زَيْرَاً ))
::
مَثَلَهَُ لآيَسَتَحَقُ أنْ يَكَوَنْ
ضَمَنْ مَرَتَبِةِ الَبَشَرِ ..!

غربة روح 10-24-2008 06:14 PM



::
::
" عيني "
لأ ترحمُ معشر " الجُبناء " ..!
و لأتحترمُ من هو من " الأقزام " ..!
ولأ تَرمشُ أمام من يدعي أنهُ من " العظماء " ..

غربة روح 10-24-2008 06:33 PM

ما أقسى


" الرحيل السهل " ..


كونهُ لايقبل ..!!


.
.


لملمة

" المتــا .. الودا / ع " ..

غربة روح 10-25-2008 02:40 PM




أمعقول بأنكِ فقدتي " الثقه " فيني !!

.
.
.

إذاً لاتفقدي " ثقتك " ..

في

صـ..ـمـ..ـتـ..ـي !

غربة روح 10-25-2008 02:48 PM



قبل

أن . .

تضئين " معبد " ناظري بك . .

.

.

( كان )


قلمي يكتبُ كل شيء بحرية " مفرطه / مطلقة " . . . !

.

.

وبعد

أن . .

أضاءتِ " معبد " ناظري . . بك

.
.
.


( أصبح )

قلمي يفرُ من أصابعي ليبقى مقيد


بــ " دهشة / ذهول " . .

غربة روح 10-25-2008 04:11 PM



وراء كل جرحٍ ..


( عظيم )

.
.

" إمرأه "


الساعة الآن 04:50 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar