منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   شو حابين تتغدوا اليوم؟؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319552)

’’ ســارة ‘‘ 10-19-2009 03:34 PM

[align=center]

منسف :c (1):

اه بحبو كتيـــــــــــر لهيك رح أعطي حصتي لـ أبو السوف :c (11):

و أنا راضية اليوم بـ البطاطا اليوم

لؤلؤة الله بيعينك ،، بدي بطاطا مقلية بـ أكبر صحن عندك

لـ انو مش جاي ع بالي اكل كتيـــر هع


بس عنجد يسلمو ايدين امك على هـ المنسف ،، و ربي شكلو بشهي ،، :a (43):

بس مشكلتي بحبوووووووووش :c (4):


[/align]

Eng. Yousef 10-19-2009 03:40 PM

[align=center] :c (4):
هاي لسه مقبلات
وجبة الغدا لازم تجيبها سام
يلا يلا
[/align]

أنين الحزن 10-19-2009 04:10 PM

:c (14):مقبلات

القلب الأسير 10-19-2009 04:39 PM

انا اليوم بدي ملوخيية

يلا معليش عارف شو رح اتعلقوا

بس يلا

:c (10)::c (11):

sam 10-19-2009 04:55 PM

زغروته اعضاءنا
الغدا وصل



ومكون من:
شوربة عدس
شوية سلطه
معكرونه حاره (هادي لأنين)

v
v
v
v
v
v


هاهاهاهاهااااااي
vvv
vv
v


بمزح معكم











2- الأطباق:

- ورق العنب( كل اتنين حبه هه):

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17033.imgcache.gif






3- الحلو (الحلا) :

- كيك بالايسكريم:

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17035.imgcache.jpg




- بوزه (أي بوظه)عربيه بالفستق:

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17037.imgcache.jpg




- وأحلى كوكتيل لعيونكم:




ارائكم يا حلوين.......



:c (11): :c (1): :c (11):


Eng. Yousef 10-19-2009 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة الطفولة (المشاركة 416524)
انا اليوم بدي ملوخيية

يلا معليش عارف شو رح اتعلقوا

بس يلا

:c (10)::c (11):

اطبخي ملوخية يختي
حد ماسكك!!!


:a (44):

Eng. Yousef 10-19-2009 05:03 PM

[align=center]
يسلمووووو كتيييير
بس انا راح اتحلى بس

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17037.imgcache.jpg

مشكورة ويعطيكي العافية
[/align]

Eng. Yousef 10-19-2009 05:04 PM

[align=center]
استنو شوي
هسه بتدخل سارة تخلص على الصحون
:c (11):
[/align]

ديما 10-19-2009 05:08 PM

انا اجيت على الغدا مباشرة

شو عامل رجيم يوسف؟؟؟؟؟:c (11):

’’ ســارة ‘‘ 10-19-2009 05:10 PM

[align=center]


يم يم يم

و الله اشي بيشهي ،، و كبـة و ورق عنب من الآخــــــــــر

بطني صار يطلع أصوااات و أنا بتطلع هع

و سعولي شوي ،، ميتة من الجــووووووووووووع :)

بس ما شاء الله عنك ،، مش مخليه حلا بـ الدنيا و إلا و عاملتيه

شكلك بتحبي الحلا ،، و ع فكرة هو كمان بيحبك :c (11):


يسلمو ايديك يا سمسووومة ،، بنردلك ياها بـ الأفرااااح :c (10): هع



[/align]

Eng. Yousef 10-19-2009 05:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416533)
انا اجيت على الغدا مباشرة

شو عامل رجيم يوسف؟؟؟؟؟:c (11):

[align=center]
لا طبعا
بس اتغديت خلص
حكتلكم بدي الغدا على الساعة 11.30
:c (14):


جاي على الاكل .!!!!!
انا برشح لبكرا
الشيف الخطير ديما
[/align]

Eng. Yousef 10-19-2009 05:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’’ ســارة ‘‘ (المشاركة 416535)
[align=center]


يم يم يم

و الله اشي بيشهي ،، و كبـة و ورق عنب من الآخــــــــــر

بطني صار يطلع أصوااات و أنا بتطلع هع

بس ما شاء الله عنك ،، مش مخليه حلا بـ الدنيا و إلا و عاملتيه

شكلك بتحبي الحلا ،، و ع فكرة هو كمان بيحبك :c (11):


يسلمو ايديك يا سمسووومة ،، بنردلك ياها بـ الأفرااااح :c (10): هع



[/align]

الجلي اليوم عليكي
:c (14):

’’ ســارة ‘‘ 10-19-2009 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 416531)
[align=center]
استنو شوي
هسه بتدخل سارة تخلص على الصحون
:c (11):
[/align]


هههههههههههههههههههههه

بـ صراحة اه أنهيت الأكل ،، لـ اني جعاااااانة كتيــــــــر

بس ما أكلت من الحلا يلي معك :c (8):

دوقني منو نتفة :c (4):


أنين الحزن 10-19-2009 05:17 PM

اشي حلو بس انا مابدي اوكل منو لاني شاكك انو حااااااااااااااار
وبكتفي بهااااااالي
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17038.imgcache.jpg
يسلمو ادين الي عملها
زي العسل ماشاء الله
:a (46):

ديما 10-19-2009 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sefs (المشاركة 416536)
[align=center]
لا طبعا
بس اتغديت خلص
حكتلكم بدي الغدا على الساعة 11.30
:c (14):


جاي على الاكل .!!!!!
انا برشح لبكرا
الشيف الخطير ديما
[/align]

هع هع هع

الاكل زاكي بعدين بنشوف مين بكرى

’’ ســارة ‘‘ 10-19-2009 05:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 416537)
الجلي اليوم عليكي
:c (14):


يا سـلااااااااااااااام


أنا عندي واجبات قد الدنيا ،، مش فاضية لـ اشي

بس أنت شايفيتك فاضي ،، يــلا روح ع الجلي ،، ترا كلهم 60 صحن و 100 ملعقة و بس ،،

و تنساش تشطف المطبخ و تنضفو بعد ما تخلص جلي :c (11):

أنين الحزن 10-19-2009 05:22 PM

احلى ديما

شكلها رح تعملنا اكلة زاكية

:c (11)::c (9)::c (11)::c (9):

أنين الحزن 10-19-2009 05:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’’ ســارة ‘‘ (المشاركة 416544)


يا سـلااااااااااااااام

أنا عندي واجبات قد الدنيا ،، مش فاضية لـ اشي

بس أنت شايفيتك فاضي ،، يــلا روح ع الجلي ،، ترا كلهم 60 صحن و 100 ملعقة و بس ،،

و تنساش تشطف المطبخ و تنضفو بعد ما تخلص جلي :c (11):


انا بذكر ان الوجبة لثلاث اشخاص ليش مستعملين 100 معلقة و80 صحن

مو 60 لان في واحد مخبي صحون تحت الخزانة

لؤلؤة العقبة 10-19-2009 05:27 PM

[align=center]أحنا أتفقنا الجلي علي

بس ما تخلوني أطبخ [/align]

Eng. Yousef 10-19-2009 05:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’’ ســارة ‘‘ (المشاركة 416539)

هههههههههههههههههههههه

بـ صراحة اه أنهيت الأكل ،، لـ اني جعاااااانة كتيــــــــر

بس ما أكلت من الحلا يلي معك :c (8):

دوقني منو نتفة :c (4):


:a (43):
اكلت نصو بدون اذن
وبس ظل شوي بدها تستأذن

أنا اعترض

Eng. Yousef 10-19-2009 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’’ ســارة ‘‘ (المشاركة 416544)



يا سـلااااااااااااااام


أنا عندي واجبات قد الدنيا ،، مش فاضية لـ اشي

بس أنت شايفيتك فاضي ،، يــلا روح ع الجلي ،، ترا كلهم 60 صحن و 100 ملعقة و بس ،،

و تنساش تشطف المطبخ و تنضفو بعد ما تخلص جلي :c (11):

ههههههههه
في الاحلام

Eng. Yousef 10-19-2009 05:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 416546)
انا بذكر ان الوجبة لثلاث اشخاص ليش مستعملين 100 معلقة و80 صحن

مو 60 لان في واحد مخبي صحون تحت الخزانة

الصبايا بعيد عنك وحوش
بياكلو كتير ولكل وحدة منهم 10 ايدين

:a (44)::a (44):

Eng. Yousef 10-19-2009 05:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 416548)
[align=center]أحنا أتفقنا الجلي علي

بس ما تخلوني أطبخ [/align]

طيب الشاي والقهوة على مين!!!؟
:c (10):

’’ ســارة ‘‘ 10-19-2009 05:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 416546)
انا بذكر ان الوجبة لثلاث اشخاص ليش مستعملين 100 معلقة و80 صحن

مو 60 لان في واحد مخبي صحون تحت الخزانة

[align=center]

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

لـ انا عارفين انو الجلي على سنفورنا

عشان هيك صار الواحد فينا ياكل كل لقمة بـ ملعقة جديدة هع


و تخباية الصحوووون هاي أكيد من عمايلو ،، عشان ما يتعب حالو بـ الجلي

بس منيح انك كشفتلنا ياه هع هع

:a (44)::a (44)::a (44):


[/align]

Eng. Yousef 10-19-2009 05:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416542)
هع هع هع

الاكل زاكي بعدين بنشوف مين بكرى

[align=center]
ديما ديما ديما ديما
ديما ديما ديما ديما
[/align]

ديما 10-19-2009 05:39 PM

هههههههههههههههههههههههههههه
انا مع سارة الجلي اليوم على يوسف
بدنا نطمن على مستقبلك:c (11)::c (11):

وانين بعمل الشاي والقهوة
اليوم يوم دلالنا يا بنات:a (43)::a (43)::a (43):

ديما 10-19-2009 05:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 416558)
[align=center]
ديما ديما ديما ديما
ديما ديما ديما ديما
[/align]

نعممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

Eng. Yousef 10-19-2009 05:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416559)
هههههههههههههههههههههههههههه
انا مع سارة الجلي اليوم على يوسف
بدنا نطمن على مستقبلك:c (11)::c (11):

وانين بعمل الشاي والقهوة
اليوم يوم دلالنا يا بنات:a (43)::a (43)::a (43):

سارة وبنعرف انو خيالها واسع جدا جدا جدا
شكلك صرتي متلها
هع

الجلي على لؤلؤة
هي اشطر منكم

واحلى لؤلؤة

Eng. Yousef 10-19-2009 05:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416560)
نعممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

[align=center]
انتي عليكي الطبخ
[/align]

’’ ســارة ‘‘ 10-19-2009 05:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 416550)
:a (43):
اكلت نصو بدون اذن
وبس ظل شوي بدها تستأذن

أنا اعترض


:a (44)::a (44):

بس بـلااااااااااااش


كلها 5 ملاعق يلي أكلتهم بس ،، :c (10):

و حتى آخر مرة ضربتني فيها على ايدي عشان ما آكل :c (8):


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416559)
هههههههههههههههههههههههههههه
انا مع سارة الجلي اليوم على يوسف
بدنا نطمن على مستقبلك:c (11)::c (11):

وانين بعمل الشاي والقهوة
اليوم يوم دلالنا يا بنات:a (43)::a (43)::a (43):


يا عيني عليك يا دمدووووم

هاد الحكي الصـح

يلا يا شبــاب ،، بدنااش حكي زيادة

كل واحد يروووح يشوف شغلو ،، و حاولو تخلصوا بـ أسرع وقت

لـ انو بجوووز نحتاجكووو كماااان



ديما 10-19-2009 05:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sefs (المشاركة 416561)
سارة وبنعرف انو خيالها واسع جدا جدا جدا
شكلك صرتي متلها
هع

الجلي على لؤلؤة
هي اشطر منكم

واحلى لؤلؤة

لؤلؤة معنا اكيد وما رح ترضى تجلي لا تتهرب يوسف يلا بلا كترت حكي اجلي بسرعه



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sefs (المشاركة 416562)
[align=center]
انتي عليكي الطبخ
[/align]

لما تكمل جلي بنتفاهم
هع هع

لؤلؤة العقبة 10-19-2009 06:20 PM

[align=center]الجلي على لؤلؤة
هي اشطر منكم

واحلى لؤلؤة[/align]


[align=center]تسلم يا يوسف

أنا بحب الجلي أه بس ما تكثر كراكيب وأنت بتطبخ [/align]

ديما 10-19-2009 06:47 PM

انا شايفه الشباب تأخرا بالجلي

ولهلأ لا شاي ولا قهوة
:c (14)::c (14)::c (14):

لؤلؤة العقبة 10-19-2009 07:06 PM

[align=center]أنا قهوتي سادة [/align]

Eng. Yousef 10-19-2009 07:12 PM

[align=center]
:c (16):
ديما فوتي على المطبخ زبطي الامور
بدي ارد على شسمو ..... بلاش تسكرو سحر
[/align]

ديما 10-19-2009 08:01 PM

تكرم يوسف بس لو انك مو مشغول

وعشان بكرى انا ديمقراطيه كل واحد حابب اكله يحيلي وبعمل اياها
:c (11)::c (11):

أنين الحزن 10-19-2009 09:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416588)
انا شايفه الشباب تأخرا بالجلي

ولهلأ لا شاي ولا قهوة
:c (14)::c (14)::c (14):

في شباب هون

أنين الحزن 10-19-2009 09:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 416552)
الصبايا بعيد عنك وحوش
بياكلو كتير ولكل وحدة منهم 10 ايدين

:a (44)::a (44):

انا خايف بيوم امد ايدي ماترجع
بتكون ببطن وحدة منهم هع:c (1):

أنين الحزن 10-19-2009 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416559)
هههههههههههههههههههههههههههه
انا مع سارة الجلي اليوم على يوسف
بدنا نطمن على مستقبلك:c (11)::c (11):

وانين بعمل الشاي والقهوة
اليوم يوم دلالنا يا بنات:a (43)::a (43)::a (43):

كيف حالك انت اليوم منيحة:c (3):

أنين الحزن 10-19-2009 09:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416603)
تكرم يوسف بس لو انك مو مشغول

وعشان بكرى انا ديمقراطيه كل واحد حابب اكله يحيلي وبعمل اياها
:c (11)::c (11):

ياعيني على المعدلة ياعيني:a (46):


الساعة الآن 07:04 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar