![]() |
[align=center]
منسف :c (1): اه بحبو كتيـــــــــــر لهيك رح أعطي حصتي لـ أبو السوف :c (11): و أنا راضية اليوم بـ البطاطا اليوم لؤلؤة الله بيعينك ،، بدي بطاطا مقلية بـ أكبر صحن عندك لـ انو مش جاي ع بالي اكل كتيـــر هع بس عنجد يسلمو ايدين امك على هـ المنسف ،، و ربي شكلو بشهي ،، :a (43): بس مشكلتي بحبوووووووووش :c (4): [/align] |
[align=center] :c (4):
هاي لسه مقبلات وجبة الغدا لازم تجيبها سام يلا يلا [/align] |
:c (14):مقبلات
|
انا اليوم بدي ملوخيية
يلا معليش عارف شو رح اتعلقوا بس يلا :c (10)::c (11): |
زغروته اعضاءنا الغدا وصل ومكون من: شوربة عدس شوية سلطه معكرونه حاره (هادي لأنين) v v v v v v هاهاهاهاهااااااي vvv vv v بمزح معكم 2- الأطباق: 3- الحلو (الحلا) : - وأحلى كوكتيل لعيونكم: ارائكم يا حلوين....... :c (11): :c (1): :c (11): |
اقتباس:
حد ماسكك!!! :a (44): |
[align=center]
يسلمووووو كتيييير بس انا راح اتحلى بس http://www.jh.jo/vb/imgcache/17037.imgcache.jpg مشكورة ويعطيكي العافية [/align] |
[align=center]
استنو شوي هسه بتدخل سارة تخلص على الصحون :c (11): [/align] |
انا اجيت على الغدا مباشرة
شو عامل رجيم يوسف؟؟؟؟؟:c (11): |
[align=center]
يم يم يم و الله اشي بيشهي ،، و كبـة و ورق عنب من الآخــــــــــر بطني صار يطلع أصوااات و أنا بتطلع هع و سعولي شوي ،، ميتة من الجــووووووووووووع :) بس ما شاء الله عنك ،، مش مخليه حلا بـ الدنيا و إلا و عاملتيه شكلك بتحبي الحلا ،، و ع فكرة هو كمان بيحبك :c (11): يسلمو ايديك يا سمسووومة ،، بنردلك ياها بـ الأفرااااح :c (10): هع [/align] |
اقتباس:
لا طبعا بس اتغديت خلص حكتلكم بدي الغدا على الساعة 11.30 :c (14): جاي على الاكل .!!!!! انا برشح لبكرا الشيف الخطير ديما [/align] |
اقتباس:
:c (14): |
اقتباس:
هههههههههههههههههههههه بـ صراحة اه أنهيت الأكل ،، لـ اني جعاااااانة كتيــــــــر بس ما أكلت من الحلا يلي معك :c (8): دوقني منو نتفة :c (4): |
اشي حلو بس انا مابدي اوكل منو لاني شاكك انو حااااااااااااااار
وبكتفي بهااااااالي http://www.jh.jo/vb/imgcache/17038.imgcache.jpg يسلمو ادين الي عملها زي العسل ماشاء الله :a (46): |
اقتباس:
الاكل زاكي بعدين بنشوف مين بكرى |
اقتباس:
يا سـلااااااااااااااام أنا عندي واجبات قد الدنيا ،، مش فاضية لـ اشي بس أنت شايفيتك فاضي ،، يــلا روح ع الجلي ،، ترا كلهم 60 صحن و 100 ملعقة و بس ،، و تنساش تشطف المطبخ و تنضفو بعد ما تخلص جلي :c (11): |
احلى ديما
شكلها رح تعملنا اكلة زاكية :c (11)::c (9)::c (11)::c (9): |
اقتباس:
مو 60 لان في واحد مخبي صحون تحت الخزانة |
[align=center]أحنا أتفقنا الجلي علي
بس ما تخلوني أطبخ [/align] |
اقتباس:
اكلت نصو بدون اذن وبس ظل شوي بدها تستأذن أنا اعترض |
اقتباس:
في الاحلام |
اقتباس:
بياكلو كتير ولكل وحدة منهم 10 ايدين :a (44)::a (44): |
اقتباس:
:c (10): |
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههههههههه لـ انا عارفين انو الجلي على سنفورنا عشان هيك صار الواحد فينا ياكل كل لقمة بـ ملعقة جديدة هع و تخباية الصحوووون هاي أكيد من عمايلو ،، عشان ما يتعب حالو بـ الجلي بس منيح انك كشفتلنا ياه هع هع :a (44)::a (44)::a (44): [/align] |
اقتباس:
ديما ديما ديما ديما ديما ديما ديما ديما [/align] |
هههههههههههههههههههههههههههه
انا مع سارة الجلي اليوم على يوسف بدنا نطمن على مستقبلك:c (11)::c (11): وانين بعمل الشاي والقهوة اليوم يوم دلالنا يا بنات:a (43)::a (43)::a (43): |
اقتباس:
|
اقتباس:
شكلك صرتي متلها هع الجلي على لؤلؤة هي اشطر منكم واحلى لؤلؤة |
اقتباس:
انتي عليكي الطبخ [/align] |
اقتباس:
:a (44)::a (44): بس بـلااااااااااااش كلها 5 ملاعق يلي أكلتهم بس ،، :c (10): و حتى آخر مرة ضربتني فيها على ايدي عشان ما آكل :c (8): اقتباس:
يا عيني عليك يا دمدووووم هاد الحكي الصـح يلا يا شبــاب ،، بدنااش حكي زيادة كل واحد يروووح يشوف شغلو ،، و حاولو تخلصوا بـ أسرع وقت لـ انو بجوووز نحتاجكووو كماااان |
اقتباس:
اقتباس:
هع هع |
[align=center]الجلي على لؤلؤة
هي اشطر منكم واحلى لؤلؤة[/align] [align=center]تسلم يا يوسف أنا بحب الجلي أه بس ما تكثر كراكيب وأنت بتطبخ [/align] |
انا شايفه الشباب تأخرا بالجلي
ولهلأ لا شاي ولا قهوة :c (14)::c (14)::c (14): |
[align=center]أنا قهوتي سادة [/align]
|
[align=center]
:c (16): ديما فوتي على المطبخ زبطي الامور بدي ارد على شسمو ..... بلاش تسكرو سحر [/align] |
تكرم يوسف بس لو انك مو مشغول
وعشان بكرى انا ديمقراطيه كل واحد حابب اكله يحيلي وبعمل اياها :c (11)::c (11): |
اقتباس:
|
اقتباس:
بتكون ببطن وحدة منهم هع:c (1): |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
| الساعة الآن 07:04 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar