![]() |
يسلمووو ديآتك سام على هالاكلات الطيبة
يمي يمي يمي وتوم تسلم لانك عزمتي معكـ |
هلا حبيبتي عجبوكي الاكلات
انشالله صحه وعافيه ،، شايفه توم ما بينساكي :d |
جآي ع بالي منسف
|
جاي عبالك اااه
ضلو اتطلبو انتو ،،،، شو رأيك انتي اللي تعمليلنا منسف :p |
ملوخيـــــــــــــــــــــــــــة
|
منسف مين والناس نايمن
الدنيا شوب بدنا ملوخ |
منسف مين والناس نايمن
الدنيا شوب بدنا ملوخ |
انا كمان بدي ملوخية
|
مالي نفس اكل اشي .....
نفسي مسدودة .... |
غداكم اليوم جاهز ،، جبتلكم كنتاكي يلا عيشو http://manager.albawaba.com/img/new_...file_098fe.jpg http://japan.kfc.co.jp/news/img/news040409kfc2.jpg http://www.alwatanyh.com/imgcache/1765.png http://www.alsultaan.com/upload/files/179802953.jpg خدو صحن هالسلطه http://www.shams.co.il/photos/news_c...69120shams.jpg وهي هاد بؤلكم صحه وعافيه http://www.onaizahonline.com/vb/uplo...1239320288.jpg |
| الساعة الآن 04:40 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar