![]() |
انا لله وانا اليه راجعون
|
[align=center]
موجود - - - - - - - - - - - - - - - [/align] |
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
|
[align=center][/align]انا موجود:a (47):
|
لاحولا ولا قوة الا بالله
|
[align=center][/align]ايش يا
فايت على غزا لا سمح الله خخخخخخخخخ :c (5): :c (13): |
لا طالع من وسط البلد
|
[align=center][/align]كنت طالع ورديت ارجعت وبدي اطلع كمان اشوي:c (5):
|
:a (45):بالسلامة يارب
|
[align=center][/align]حبيب قلبي انين
انا طالع تصبح على خير يا انين:a (45): |
| الساعة الآن 12:42 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar