منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   شو حابين تتغدوا اليوم؟؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319552)

ماهرالخالدي 12-08-2010 12:32 PM

وممكن يكون سبب ذلك الغياب عن لمة الاهل والاحبة والاصدقاء ممكن .

ندى الورد 12-31-2010 04:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهرالخالدي (المشاركة 497670)
وممكن يكون سبب ذلك الغياب عن لمة الاهل والاحبة والاصدقاء ممكن .

ممكن ليش لا ..
انا حابة اتغدا ... اممممممممم .. ؟؟ ملوخية


الساعة الآن 04:39 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar