منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   مذكراتي و أوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=320889)

>> شادن << 12-28-2009 11:37 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22195.imgcache.jpg

اا .. فقط له ..!! .. اا


إن كان ذبحي .. سيريحك
أذكر اسم الله
و أبدأ في نحري ..!! ..اا
أنتظر
قبل أن تشرع
بقتلي
رجيتك
أن تكون سكينك حاده ... كغدرك بي ..!!

>> شادن << 12-28-2009 11:39 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22198.imgcache.jpg

{ ..

{ صَداقَـةٌ ] ..!

عالَـمٌ مُخْتَلِفْ..
يَمْلَؤنـا.. بـ [ الأمَلْ ]..!
[ صَداقَةٌ ] ..!
تَهدينا الحَياةُ الكَثيرَ مِنْ أولئِكَ الذينَ يَتَقاسَمونَ مَعنا هذا العالَمْ ..
الكَثيرَ مِنَ الأَصدِقاء ..!
لكِنها أيضاً .. تَسْرِقُ اللآخرينْ ..
انا جدا محظوظه لوجودي بينكم فانتم اصداء رائعون يا اعضاء وعضوات
منتدى ليالي قطر

>> شادن << 12-28-2009 11:43 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22204.imgcache.jpg



صباحكم قهوه شرقيه





http://www.jh.jo/vb/imgcache/22205.imgcache.jpg

>> شادن << 12-28-2009 11:44 PM


كما قلت لك, قلب الرجل لا يخلو من امرأة, قد تكون امرأة حية أو ميتة,
قد تكون زوجة أو صديقة, وقد تكون شيئًا آخر. دائمًا توجد امرأة.
أمّا إذا رأيت رجلاً ليس في قلبه امرأة فتأكّد أن ما تراه ليس رجلاً, إنه جثّة تريد قبرًا.
لا أريد من أحد أن يوافقني, إن هذا لي وحدي. والحبّ يا صديقي شيء خاص تمامًا.

>> شادن << 12-28-2009 11:44 PM


كما قلت لك, قلب الرجل لا يخلو من امرأة, قد تكون امرأة حية أو ميتة,
قد تكون زوجة أو صديقة, وقد تكون شيئًا آخر. دائمًا توجد امرأة.
أمّا إذا رأيت رجلاً ليس في قلبه امرأة فتأكّد أن ما تراه ليس رجلاً, إنه جثّة تريد قبرًا.
لا أريد من أحد أن يوافقني, إن هذا لي وحدي. والحبّ يا صديقي شيء خاص تمامًا.

>> شادن << 12-28-2009 11:45 PM

http://upload.q8manar.com//uploads/i...c63a264f77.jpg
تدري متى .... :
بـ أنسى ‘ المحبه , واخليك ؟
إليا مشيت/ ......
ولا تبعني ظلااالي !

http://upload.q8manar.com//uploads/i...16dfbb604c.gif
الرفاق حائرون يفكرون يتساءلون في جنون ???
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22213.imgcache.jpg
حظي / يبي له كم حبة بنادول ,
دايخ ‘ ولا يدري معك وين رايح !

>> شادن << 12-28-2009 11:52 PM

دائما الوجوه تحمل نفس الملامح وتبقى كما هي
لكن القلوب وما في النفوس هي من تتغير وتتغير معها الملامح بالكامل ..
حتى يصل بك الامر ان تقول هل هو صاحبي أم لا ؟!
الوجه هو ولكن القلب ليس هو



ليت القلوب هي من تبقى وما يتغير الاّ الوجوه ..!

>> شادن << 12-28-2009 11:54 PM

حبيت اقول لكم
اني اشتقت لكم حيل حيل
وان شاء الله تكون اخر الغيبات
وشكرا لكل واحد كتب في مساحتي وسال عني
ولكم هالشوكلاته
وصباحكم عسل وشوق


http://www.jh.jo/vb/imgcache/22216.imgcache.jpg


>> شادن << 12-28-2009 11:56 PM

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://www.arab-box.com/up/uploads/903798ea36.png




أَشْتَاقْ لِـ هَذا المَكَانْ كَثِيِرَاً ..

وَ كَأَنَهَ جُزْءٌ مِنِيِ

بَلْ أَنَاَ أَسْكُنْ هُنَاَ ..


وَ حِيِنْ أَغِيِبُ قَلِيِلَاَ ~ أَشْعُرْ بِـ الغُرْبَةَ

وَ أَتَنَفَسُ هَوَاءْ وَطَنٍِِ آَخَرْ حَتَىَ أَخْتَنِق وَ أَعُودُ بِسُرعَهَ ..







فَـ رُوحِيِ تَشْتَاق لـِ هنآ..
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

>> شادن << 12-29-2009 12:00 AM

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://www.jh.jo/vb/imgcache/22217.imgcache.gif


يسعد صباح " العيون " إللي صحت / بدري

إصحى !

حرآآآم -

الصباح . . . يمرّ . . . من دونك .
جتك ( الرساله ) على غفله , وآنا مدري ,
حتى | الرسايل
تبي ~ أتصبح على عيونك
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]


الساعة الآن 12:58 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar