![]() |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22195.imgcache.jpg اا .. فقط له ..!! .. اا إن كان ذبحي .. سيريحك أذكر اسم الله و أبدأ في نحري ..!! ..اا أنتظر قبل أن تشرع بقتلي رجيتك أن تكون سكينك حاده ... كغدرك بي ..!! |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22198.imgcache.jpg { .. { صَداقَـةٌ ] ..! عالَـمٌ مُخْتَلِفْ.. يَمْلَؤنـا.. بـ [ الأمَلْ ]..! [ صَداقَةٌ ] ..! تَهدينا الحَياةُ الكَثيرَ مِنْ أولئِكَ الذينَ يَتَقاسَمونَ مَعنا هذا العالَمْ .. الكَثيرَ مِنَ الأَصدِقاء ..! لكِنها أيضاً .. تَسْرِقُ اللآخرينْ .. انا جدا محظوظه لوجودي بينكم فانتم اصداء رائعون يا اعضاء وعضوات منتدى ليالي قطر |
|
كما قلت لك, قلب الرجل لا يخلو من امرأة, قد تكون امرأة حية أو ميتة, قد تكون زوجة أو صديقة, وقد تكون شيئًا آخر. دائمًا توجد امرأة. أمّا إذا رأيت رجلاً ليس في قلبه امرأة فتأكّد أن ما تراه ليس رجلاً, إنه جثّة تريد قبرًا. لا أريد من أحد أن يوافقني, إن هذا لي وحدي. والحبّ يا صديقي شيء خاص تمامًا. |
كما قلت لك, قلب الرجل لا يخلو من امرأة, قد تكون امرأة حية أو ميتة, قد تكون زوجة أو صديقة, وقد تكون شيئًا آخر. دائمًا توجد امرأة. أمّا إذا رأيت رجلاً ليس في قلبه امرأة فتأكّد أن ما تراه ليس رجلاً, إنه جثّة تريد قبرًا. لا أريد من أحد أن يوافقني, إن هذا لي وحدي. والحبّ يا صديقي شيء خاص تمامًا. |
http://upload.q8manar.com//uploads/i...c63a264f77.jpg
تدري متى .... : بـ أنسى ‘ المحبه , واخليك ؟ إليا مشيت/ ...... ولا تبعني ظلااالي ! http://upload.q8manar.com//uploads/i...16dfbb604c.gif الرفاق حائرون يفكرون يتساءلون في جنون ??? http://www.jh.jo/vb/imgcache/22213.imgcache.jpg حظي / يبي له كم حبة بنادول , دايخ ‘ ولا يدري معك وين رايح ! |
دائما الوجوه تحمل نفس الملامح وتبقى كما هي
لكن القلوب وما في النفوس هي من تتغير وتتغير معها الملامح بالكامل .. حتى يصل بك الامر ان تقول هل هو صاحبي أم لا ؟! الوجه هو ولكن القلب ليس هو ليت القلوب هي من تبقى وما يتغير الاّ الوجوه ..! |
حبيت اقول لكم اني اشتقت لكم حيل حيل وان شاء الله تكون اخر الغيبات وشكرا لكل واحد كتب في مساحتي وسال عني ولكم هالشوكلاته وصباحكم عسل وشوق http://www.jh.jo/vb/imgcache/22216.imgcache.jpg |
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://www.arab-box.com/up/uploads/903798ea36.png
أَشْتَاقْ لِـ هَذا المَكَانْ كَثِيِرَاً .. وَ كَأَنَهَ جُزْءٌ مِنِيِ بَلْ أَنَاَ أَسْكُنْ هُنَاَ .. وَ حِيِنْ أَغِيِبُ قَلِيِلَاَ ~ أَشْعُرْ بِـ الغُرْبَةَ وَ أَتَنَفَسُ هَوَاءْ وَطَنٍِِ آَخَرْ حَتَىَ أَخْتَنِق وَ أَعُودُ بِسُرعَهَ .. فَـ رُوحِيِ تَشْتَاق لـِ هنآ.. [/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://www.jh.jo/vb/imgcache/22217.imgcache.gif
يسعد صباح " العيون " إللي صحت / بدري إصحى ! حرآآآم - الصباح . . . يمرّ . . . من دونك . جتك ( الرساله ) على غفله , وآنا مدري , حتى | الرسايل تبي ~ أتصبح على عيونك [/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN] |
| الساعة الآن 12:58 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar